بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



كذب بكذب بكذب بكذب كلو كذب بكذب بكذب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2005, 06:14 PM   #1
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي كذب بكذب بكذب بكذب كلو كذب بكذب بكذب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-08-2005, 06:14 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

حكاية مكرر الأرباح


و دراسة السهم


ونشاط الشركة



وربحيتها


والقوائم المالية لها






وتحليها الفني







كذبة كبيرة في السوق السعودي :


أكبر الأسهم خسارة ...................هي الآن في الصدارة .


المتطورة ، السيارات ، والصادرات ((قبل إعلانها الأخير)) والفنادق وعقارية والأسماك .

والقائم لن تخلو في الأيام القادمة من أسهم مثل : سيسكو .

أسهم كثيرة خانت كبار المحللين .

وتدبل السهم خمس مرات في بعضهم .


تخيل من يملك مئة الف وصبر بهم الآن يملك خمسمائة الف ريال ((أرزاق ))

المصيبة أن المحللين الكبار في السابق كانوا يشرهون على مشتري مثل هذه الأسهم من ناحية إقتصادية .

وكانوا يقولون: شركات خسرانه وخشاش .

والله أنها أعطت أكثر من ما تعطي سابك والمجموعة مجتمعتان .


تبقى فرص في السوق من وجهة نظري .


لن أوصي .



نظرة سريعة في داخل السوق ستجد أسهم لم تأخذ حقها والكبار الآن يرون بأنها خشاش .



إدخلها الآن لأنهم سيوصون بها بعد تدبيل سعرها خمس مرات .


لا عليك بهم عليك بنفسيتك هل أنت صاحب صبر إذاً إدخل وأترك السهم وستجد ما يسرك :





مثال بسيط سنعود إليه بعد رمضان إن شاء الله تعالى وليست توصية (( ثمار )) السعر اليوم 173.75


الوعد بعد رمضان .

تحياتي .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كذب بكذب بكذب بكذب كلو كذب بكذب بكذب
http://www.sahmy.com/t22189.html


 


قديم 11-08-2005, 06:56 PM   #2
معلومات العضو





عليمي الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عليمي الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

تعجبني يابو سعد الله لايهينك

مكرر الارباح بالعكس اشوف مهم جدااا في اسهم العوايد

لكن الخشاش خشاش


دام الدعوى فيها عراميش ............. نبي نتعرمش معهم


لكن بقولك شي

انا ادير محفظه قريب لي ............... تصدق؟


لكن الحمد لله ماشي الحال

مع انى عليمي لكن ماشيه على البركه

طولتها صح؟


طال عمرك ومن يشوووف ابي من اسهم الخشاش اللي مارتفعت وتتوقع لها ارتفاع بس تكون نقيه الله لايهينك


تحيااااااااااتي








 
قديم 11-08-2005, 07:03 PM   #3
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي

انا يا عبدالله كتبت سابقا موضوع عن المتطورة تحت عنوان ( سهم اغرب من الخيال )

يمكن يا عبدالله المسألة فيها واسطة انت عارف ديرتنا


لكن ارجع واقول هذه الاسهم كالمتطورة والسيارات .. ستراها قريبأ تحت وبنفس السرعة


...................اخوك منتسب








 
قديم 11-08-2005, 07:31 PM   #4
معلومات العضو





الحرية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحرية is on a distinguished road



افتراضي

المشكلة المتطورة من الاسهم المحرمة








 
قديم 11-08-2005, 08:45 PM   #5
معلومات العضو





العنووود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العنووود is on a distinguished road



افتراضي

لا فى هذة انا مو معاك
لكل حاجه فى الدنيا اسس وقواعد








 
قديم 11-08-2005, 09:38 PM   #6
معلومات العضو





الرضا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
الرضا will become famous soon enoughالرضا will become famous soon enough



افتراضي

والله كلامك صحيح 100% يا ابو سعد شوف الحساوي ارباحه 65 مليون عدد الاسهم 6 مليون السعر العادل للسهم 540 ريال ( متوسط مكررات الربح 25) سعر السهم الان 290 يعني مكرر اقل من 14 هذا بدون اخذ اعتبار المنحه الي جننو الناس عليها ما ادري متى الله يفرجها على ملاكها المساكين (وانا واحد منهم)








 
قديم 11-08-2005, 10:15 PM   #7
معلومات العضو





ابونهار11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابونهار11 is on a distinguished road



افتراضي

والله تكذيبك للكذب صدق وليس كل تكذيب كذب وليس كل صدق كذب الا تكذيبك صدق وأنا معك 100% يا عبدالله بن سعد
مع تحيات أخوك








 
قديم 11-08-2005, 10:36 PM   #8
معلومات العضو





المحارب 1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحارب 1 is on a distinguished road



افتراضي

اخالفك الرأي .
بمعنى اخر اذا دخل ثمار هل تضمن لي مكسب 100% فقط الى رمضان او تعوضني فوات اربح شركات قوية تركتها على حساب التوصية.
القضية هي ان هناك شركات شيك في يدك وهناك شركات مغامرة وعقلك في راسك تعرف خلاصك.
بعدين الاسهم من هذه الشركات مايصل الى السعر المستهدف الا بعد ما يطلع روحك من الفجعة .
لا ياعمي الاستثمار في المضمون ابرك.
جزاك الله خير على الطرح.








 
قديم 11-08-2005, 11:12 PM   #9
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحارب 1
اخالفك الرأي .
بمعنى اخر اذا دخل ثمار هل تضمن لي مكسب 100% فقط الى رمضان او تعوضني فوات اربح شركات قوية تركتها على حساب التوصية.
القضية هي ان هناك شركات شيك في يدك وهناك شركات مغامرة وعقلك في راسك تعرف خلاصك.
بعدين الاسهم من هذه الشركات مايصل الى السعر المستهدف الا بعد ما يطلع روحك من الفجعة .
لا ياعمي الاستثمار في المضمون ابرك.
جزاك الله خير على الطرح.
على الرغم من مخالفتك لي


إلا أنني أوافقك ما ذهبت إليه أخي العزيز فكلامك عين العقل ولكن :














هل السوق يسير بنفس تفكيرك العقلاني والمنطقي ؟؟؟


تحياتي لك .







 
قديم 11-08-2005, 11:15 PM   #10
معلومات العضو





*الخطير* غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
*الخطير* is on a distinguished road



افتراضي

السللام عليكم ورحمه الله وبرركاته
اخوواني تتكلمون عن الشررركات بس لفت نظرري شركه السياارات السيارات صحيح ان سعرها 150 اول اقل
بس واللله العظيم ان ارااد الله بتشوفونها ب 620 عن قريب جدا ان شاء الله وشوفوا انتم عاااد
وكل هذا من الهواامير
يعني الشرركه ربحانه والا خسرانه طالعه طالعه اذا جت برااس الهاموور








 
قديم 12-08-2005, 01:23 AM   #11
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

والله يابو سعد قلت الحقيقه








 
قديم 12-08-2005, 01:39 AM   #12
معلومات العضو





az_2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
az_2005 is on a distinguished road



افتراضي

يا عبدالله إعمل بالمثل الي يقول (خذ على إشاعة وبع على خبر )
مثل القصيم الزراعية كم كانت قبل 3 أشهر 92 ريال وارتفعت إلى 197ريال وانا من شرى بالسعرين
ركز على الموصي الثقة وخذ بتوصيته ولو كانت الشركة خسرانه








 
قديم 12-08-2005, 02:06 AM   #13
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

أخي az_2005


بكل تأكيد أتفق مع كلامك لأننا الآن في وقت تشتري فيه المضارب وليس السهم .

وتحياتي للجميع .








 
قديم 12-08-2005, 03:33 AM   #14
معلومات العضو





السيوفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السيوفي is on a distinguished road



افتراضي

سوق يقولك أشتر علي الأشاعه وبيع علي الخبر

السهم اللي تقول أنه مافي أمل يطلع يقفل نسبه

مافي سيستم يا بو سعد








 
قديم 12-08-2005, 03:40 AM   #15
معلومات العضو





alsulmy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alsulmy is on a distinguished road



افتراضي

والله يابو سعد كلامك مافيه من المنطق شي
وياحبي لك
لا تزعل علي والسبب مو فيك لكن السوق

السبب في الارتفعات في الاسهم الخسرانه هو المضاربه
وسبب تدهور السوق هو المضاربه

يعني لو كان السوق 80% استثمار و20 % مضاربه
كان شفت سوق ولا في الاحلام

وعلى طاري المضاربه
اتحدك اذا فيه واحد مستثمر خسران
واحسب معي

من شرى في 1/1/1426

كم هو محقق ارباح الى الان

خلني نقول 80% وعشان هو عليمي 50%

وانت يالمضارب كم حققت ربح وحنا في مشارف الربع الثالث؟
زين اذا وصلت 10% هذا اذا ما انت خسران!!!!

تحياتي

ترى ياكثر ما اعزك يابو سعد








 
قديم 12-08-2005, 04:02 AM   #16
معلومات العضو





بورصية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بورصية is on a distinguished road



افتراضي

صح لسانك والله انك صادق وهذا اللي كان محيرني ...








 
قديم 12-08-2005, 06:49 AM   #17
معلومات العضو





أبو الصفقات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو الصفقات is on a distinguished road



افتراضي

الله يساعدك يابوسعد








 
قديم 12-08-2005, 07:18 AM   #18
معلومات العضو





عطارد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عطارد is on a distinguished road



Angry المؤمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن لالالالالالالايكذب ياهذا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله بن سعد
أخي az_2005


بكل تأكيد أتفق مع كلامك لأننا الآن في وقت تشتري فيه المضارب وليس السهم .

وتحياتي للجميع .
قال علية الصلاة والسلام عندما سأل ايزني المؤمن قال نعم ايسرق المؤمن قال نعم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,قالـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــوا ايكذب المؤمن يارسول اللة قال بأبي هو وامي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ايكفيك او ازيد استح من نفسك يامروج الاكاذيب







 
قديم 12-08-2005, 12:28 PM   #19
معلومات العضو





$support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$support is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطارد
قال علية الصلاة والسلام عندما سأل ايزني المؤمن قال نعم ايسرق المؤمن قال نعم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,قالـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــوا ايكذب المؤمن يارسول اللة قال بأبي هو وامي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ايكفيك او ازيد استح من نفسك يامروج الاكاذيب
لا يجوز هذا الكلام

وقال الرسوال ايضا

قل خير او اسكت







 
قديم 12-08-2005, 12:54 PM   #20
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsulmy
والله يابو سعد كلامك مافيه من المنطق شي
وياحبي لك
لا تزعل علي والسبب مو فيك لكن السوق

السبب في الارتفعات في الاسهم الخسرانه هو المضاربه
وسبب تدهور السوق هو المضاربه

يعني لو كان السوق 80% استثمار و20 % مضاربه
كان شفت سوق ولا في الاحلام

وعلى طاري المضاربه
اتحدك اذا فيه واحد مستثمر خسران
واحسب معي

من شرى في 1/1/1426

كم هو محقق ارباح الى الان

خلني نقول 80% وعشان هو عليمي 50%

وانت يالمضارب كم حققت ربح وحنا في مشارف الربع الثالث؟
زين اذا وصلت 10% هذا اذا ما انت خسران!!!!

تحياتي

ترى ياكثر ما اعزك يابو سعد

لا أعتقد بأن عقلي سيخالف ما كتبت وما خطة أناملك أخي العزيز إطلاقاً .









أما العضوا ((عطارد)) فلن أجعلك تتشرف بردي عليك .





مع فائق تحياتي لجميع الأعضاء .

الذين شرفوني بمرورهم وإبدأ أرائهم بكل إحترام وذوق ، وإن دل على شيء فإنما يدل على عظم من أشرف على تربيتهم ليكونوا بالفعل سفراء لعوائلهم وبيوتهم .

تشرفت بكم إخواتي .







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.