بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2010, 05:33 PM   #1
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-12-2010, 05:33 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اعتذر من الجميع0

سوف نضع هذا الموضوع وهوالطريق الى روما6600نقطة وينتهي بتجاوز الهدف

اوابطاله000


واتمنى من الجميع مشاركتنا000


اقفل سوق الاسهم السعودي على اقفال مخادع وعند 6576نقطة0 وهذا وكما اشرنا


خلال المتابعه اليوميه انه لايوحي بسلبية ليوم الغد الاثنين ولكنه يجعلنا على يقضة

تامه لاي لعبة اواستغلال اوضاع خارجيه كما اسلفنا0000

وتم اقفال المؤشر بمنطقة مخادعة للتاهب العمل ماء خلال نهاية الاسبوع عند حدوثه


لاقدر الله وتنتهي الخدعه بزوال اي عوامل خارجيه مستغله0 000000

----------------------

اذا تداول الاثنين0 والله اعلم0

لايسمح للمؤشر بتداول الغد النزول نهائيا اقل من منطقة 6557نقطة واي نزول له


يعتبر سلبي وقتي000

اذا يجب ان يكون تداول الغد مواصلة العطاء ويكون نطاق المؤشر يقع بين منطقتي

6567نقطة الى 6593نقة وهدف اول 6600نقطة 00 ومحوره 6587نقطة0

وان لايقفل اعلى من محوره بكثير0

والله اعلم0

ولنا تعقيب اكثر لاحقا بأذن الله 000







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600
http://www.sahmy.com/t221728.html


 


قديم 19-12-2010, 05:35 PM   #2
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

هناك محلل وهناك رسام000000








 
قديم 19-12-2010, 05:39 PM   #3
معلومات العضو
المدار0

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية المدار0
 





المدار0 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 241
المدار0 has a spectacular aura aboutالمدار0 has a spectacular aura aboutالمدار0 has a spectacular aura about



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

مبدع الله يعطيك العافيه








 
قديم 19-12-2010, 05:47 PM   #4
معلومات العضو





حامل الخير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حامل الخير is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

أظن أنك رسام فنان بكل معنى الكلمة وتخرج بعد رسم مسار المؤشر محلل 100% ما شاء الله عليك عيني عليك باردة وزادك الله من العلم والفهم لتستمر في الرسم الصحيح بإذن الله تعالى .
فجزاك الله كل خير وبارك الله فيك .








 
قديم 19-12-2010, 05:50 PM   #5
معلومات العضو





مباركي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مباركي is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 19-12-2010, 06:23 PM   #6
معلومات العضو
طلال ماكد

محـلل فنـي






طلال ماكد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 93
طلال ماكد will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600



بارك الله فيك وجعلها الله في موازين حسناتك

جني الارباح طبيعي جدا ليوم غد وسيكون شدة السوق بنهاية التداول حتي يكون هناك جرف لأسهم المتداولين المتخوفين من تدهور السوق
وبالنسبة من وجهة نظري
سيتم استغلال نتائج الشركات القيادية وبالأخص (( البنوك ))

سابك عند ذلك الوقت والراجحي وغيرها سيكون اسعارها ؟

وسوف نزور مشارق 6939

قد اصيب وقد اخطئ والعلم عند الله وليس هذا الا اجتهاد مني

دربكم اخضر
موفقين يارب








 
قديم 19-12-2010, 07:33 PM   #7
معلومات العضو






أبوماجد69 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوماجد69 is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

بارك الله فيك ونفع الله بعلمك مع تمنياتي لك بالتوفيق
أبوماجد








 
قديم 19-12-2010, 07:37 PM   #8
معلومات العضو
رحمه الله وغفر له
 
الصورة الرمزية عفيفي
 





عفيفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 590
عفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to all



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

جزاك الله خيرا و بارك فيك







 
قديم 19-12-2010, 07:46 PM   #9
معلومات العضو
طلال ماكد

محـلل فنـي






طلال ماكد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 93
طلال ماكد will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

المؤشراغلق اغلاق ايجابي فوق 6572 والمحافظة على النقطة المذكوره في جلسة الغد أهداف 6582 بعدها 6600 وأي نزول الي 6467 ليس مؤثر للشركات



وجهة نظري فقط لا غير والله أعلم








 
قديم 19-12-2010, 07:49 PM   #10
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

اخواني وخواتي الغالين00

بالنسبة للسوق الان اصبح افضل من الماضي0

طبعا هولايصل لجودة وشفافيه الاسواق العالميه والمجاوره0

ولكنة هناك محاولات لتحرره من عمق بير عميق رمي به لعدة سنوات00000

لذا ليس كل لعبة اونزول تعني ضرب للسوق0

اتمنى ان نفرق بين ظرب للسوق اوقصب ونزول استغلالي اوعندما نقيسه بسوق قدتم تدميره نقول عنه طبيعي وصحي0


وعندما نتكلم الواقع السوق السعودي يبي له سنوات حتى يحسن مظهره من بعدظهوره من عمق البيرالعميق الذي

دمر منظره وجاذبيته0

فكيف ان هناك شركات طرحت وبعلاوة اصدار عاليه وكان سعر الطرح اعلى من 75ريال والان تقبع تحت ال20 ونقول

السوق حقق قمم وارتفعات0 اشياء لاتصدق000 تحدث وهي كذب ونصدقها ونحن نعرف انها تدليس 0


السوق كون قواعد جيده وتغيرت استراتيجيته0 وقد اشرنا سابقا عن هذه الاستراتيجيه ومنها قلنا ان هناك اسهم طفش

الكثير منها واعتبرها توفيت دماغيا سوف نشاهد لها تحرك وهذا الكلام قبل فتره زمنيه فهل هذا صحيح اوخطا؟؟؟

حاولت اقرب مفهوم ظرب السوق وقصفه كما عودنا من خلف السوق وبين المنضورات الاخرى 0استغلال جني طبيعي


0000000000الخ وكما يسميه الكثير
لقد استخدم من خلف السوق عنصر وصار لم يحدث لمثله مثيل0

وهوالعب على العنصر النفسي فلاتجد احد يثق بارتفعاع اويشتري بنزول0 وقد افلح بهذا وبث الرعب والترهيب بنفوس

الكثير0 وهذا يعتبر محرم ببعض الدول الاخرى ويعاقب عليه عندما يتجاوز حده

وسلامتكم0








 
قديم 19-12-2010, 07:52 PM   #11
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال ماكد مشاهدة المشاركة
المؤشراغلق اغلاق ايجابي فوق 6572 والمحافظة على النقطة المذكوره في جلسة الغد أهداف 6582 بعدها 6600 وأي نزول الي 6467 ليس مؤثر للشركات



وجهة نظري فقط لا غير والله أعلم

نظره رائعه من اخ غالي 0

اخي الغالي اشرنا ان الاقفال لايشير الى سلبية الغد الاثنين0

ونظرتك فعلا رائعه







 
قديم 19-12-2010, 07:53 PM   #12
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

اسعدني وشرفني مروركم وتعليقكم0


وسوف نحاول العوده للمستجدات لاحقا0








 
قديم 19-12-2010, 07:54 PM   #13
معلومات العضو
smoraa

عضـــو متألــق

زهـ الساندروزـرة
 
الصورة الرمزية smoraa
 





smoraa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
smoraa is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600


جزاك الله خير ووفقك







 
قديم 19-12-2010, 07:54 PM   #14
معلومات العضو
طلال ماكد

محـلل فنـي






طلال ماكد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 93
طلال ماكد will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الهامس مشاهدة المشاركة
نظره رائعه من اخ غالي 0

اخي الغالي اشرنا ان الاقفال لايشير الى سلبية الغد الاثنين0

ونظرتك فعلا رائعه
بارك الله فيك ياغالي

اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه اللهم امين







 
قديم 19-12-2010, 08:18 PM   #15
معلومات العضو





Abu Saad. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Abu Saad. is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

الله ينفع بكم ويجزاكم كل خير








 
قديم 19-12-2010, 08:20 PM   #16
معلومات العضو





Abu Saad. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Abu Saad. is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

__________________----








 
قديم 19-12-2010, 08:34 PM   #17
معلومات العضو
النبض الهامس

هيئة االمتابعة اللحظية

 
الصورة الرمزية النبض الهامس
 






النبض الهامس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النبض الهامس is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

الف شكر لكم

-------------

هناك شي احب اشير اليه0

ليس هناك كمال غير وجة الله عزوجل0

والبشر معرض للخطاء والصواب0

عندما يكون الوازع الديني والقيم والمبادي هي نبراسه فلانلومه حتى لواخطى0

ويجب احسان الظن بالجميع سوا من حذر وهومايسمى ارجاف بعلم المنتديات اوطبل0

لان الجميع معه حق0كيف اذا؟

لان المحذر اوالمرجف لايتعدى احتمالان0

1- تكونت عندة نظره تشائميه من خلال تعامله بسوق الاسهم والعوامل الخارجيه التى استغلها من خلف السوق0

وهذا مجتهد فلانلومه0

2- اشخاص وبكل اسف تعمل على لحساب صناديق وتعليمات من خلف السوق اوهوامير ضعاف النفوس وبكل اسف

لم اصدق ان هذا فعلا موجود0 وهذا يرجع لضعف الوازع الديني والنفس مبررا عمله لاجل فائدته0

----------------------------

المطبل0 وهوالمتفائل دائما وهذا شي مطلوب بحدود العقل والمنطق0

وله احتمالان0

1- تكون نظريته مبنيه على قوة الاقتصاد ومسايرة الاسواق العالميه والمجواره وماتحققه الشركات من ارباح ومتانه0

وهذا يعتبر معه حق

2- المطبل بغير علم اوالمطبل لاسهم يمتلكها وهذا ينطبق عليه ماينطبق على المرجف اوالمحذر بالاحتمال الثاني0

ضعف وازع ديني وضعف نفس000

---------------

وهناك شي اخير يجمع الاثنان وهوبكل اسف عندما يوجد بشخص يدمره وهو حب الذات والظور بأي طريقه00


مكان يدور بنفسي وحبيت تتطلعون عليه000

لذا يفضل ان يضع كل شخص له قواعد معينه يتعامل بها بسوق الاسهم حتى لايكون بين

تشتت وربما يتبع احدماذكر ويخسر


اخوكم الصغير

النبض الهامس








 
قديم 19-12-2010, 09:00 PM   #18
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

بارك الله فيك وبلغنا جميعا مبتغانا
وكفاناالله شرالحاسدين والغادرين



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 19-12-2010, 09:04 PM   #19
معلومات العضو





عابر المحيط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر المحيط is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

جزاك الله خيراً أخي الكريم
وأضيف لرؤيتك الثاقبة أن ..... ثقافة الناس اختلفت ... ولم يعد هناك نفس العدد من السذج مثل أول
والمثل المصري يقول ... ( اللي اتلسع من الشوربة ... ينفخ في الزبادي )
وجميعنا الآن حذرين حتى من الزبادي حتى يثبت الهوامير حسن نيتهم ... وأشك في ذلك
فالذئب لن يكون حملاً ... أبداًًً ..... كل ما نستطيع عمله هو الرقص مع الذئاب .... ( بحرص )








 
قديم 19-12-2010, 09:08 PM   #20
معلومات العضو






ولد الماوين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد الماوين is on a distinguished road



افتراضي رد: موضوع محدث سوق الاسهم قبل تداول الاثنين11-1 ينتهي بتجاو اوفشل6600

أقول بيض الله وجهك وجمل حالك
وتسلم يداك على كتابه الموضوع الرائع







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( -- اخبار فيروس إنفلونزا الخنازير h1n1 -- موضوع محدث) rashid المنتـدى الــعـــــــام 468 21-08-2010 07:37 AM
السوق هل هو سلبى مع الدرoبoيل ( موضوع محدث ) الدرoبoيل الأسهـــم السعـــوديــــه 67 03-06-2010 01:31 AM
((لست مرجف ولا مطبل موضوع محدث)) الدرoبoيل الأسهـــم السعـــوديــــه 54 25-05-2010 04:15 PM
الأخبار الاقتصاديه ليوم الاثنين11/8/2008 مدير متقاعد الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 12 13-08-2008 02:27 AM
السعودي البريطاني ( ساب ) ينتهي من بيع كسور الاسهم rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 07-04-2006 10:23 PM








الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.