بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2010, 05:06 PM   #1
معلومات العضو





الملتمس999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملتمس999 is on a distinguished road



افتراضي كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-12-2010, 05:06 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم
المضارب مايهمه الشركه خسرانه ولا ربحانه المهم السهم طلوع . . . . ونزول . . ..
1| راقب السهم وحاول تعرف السيوله التي في السهم متى تدخل وتطلع يعني شف تحرك العرض والطلب . . . كيف يبي لها شرح اذا كان الطلب اكثر من العرض لمدة يوم تداول اعرف ان السيوله او الهامور او القروب داخل طبعا الهامور الذي يملك ملايين وتشوف انت الطلبات التي على السهم اذا دخل مايبيع بخساره ادخل انت وبيع اذا شفت الطلبات خفت لا تقعد لين يتعادل العرض مع الطلب اخاف يصرف بطريقه احترافيه وسريعه وتقعد متعلق ولا تقعد لين يصرف وتقول ابي اصرف معه تتعلق حاول تبيع قبله حتى تكسب ولا تخسر وهذه الطريقه يبي لها متابعة لمدة طويله على السهم
2| اذا جتك اشاعه على سهم او توصيه من شخص ( وانت متاكد من كلامه ) وقال مثلا اشتر بـ 10 وبيع 13 ودخلت السهم بيع بـ11,75 __ 12 وتاكد ان اكثر الذي يوصون يملكون في السهم ....
3| اذا كثرت الاشاعات على سهم وفيه ارتفاعات ابعد عنه مثل ماحصل في الاسماك قريبا انا جتني توصيات كثيره عليه عندما وصل الى 50 ليش يدورون واحد يدبسون السهم فيه


المغرب اذن وابي اروح اصلي . . .. . . الاخوان الي عندهم سياسه آمل ان كل واحد يجاوب على الموضوع حسب الخبره







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟
http://www.sahmy.com/t221439.html


 


قديم 14-12-2010, 05:46 PM   #2
معلومات العضو





بنت الاجواد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت الاجواد is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

الله يرضى عليك ويوفقك على هالارشادات المفيده

وننتظر بقية الاخوان وآرائهم النيره








 
قديم 14-12-2010, 07:36 PM   #3
معلومات العضو





max2900 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
max2900 is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

ودي اعلق بس اخاف تلتمس اسلاكي وتضرب شوط

هههههههههههههههه

شف والله الي كاتبه لك ربك مالك مجناب عنه والتوكل على الله اهم شي اوياتصيب ياتخيب








 
قديم 14-12-2010, 08:01 PM   #4
معلومات العضو






الميكروسكوب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الميكروسكوب is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

كلام جميل جدا

واحب ان اضيف

اهم نقطه هي الدعم والمقاومه

بمعنى راقب السهم واعرف النقاط اللي يرتد عندها السهم صعودا او هبوطا

فعند التأكد من الارتداد صعودا عند الدعم يكون دخول واذا اقتربت من المقاومه خروج

وعند اختراق المقاومه وتأكد الاختراق يكون دخول

والاهم من هذا كله اخذ في الاعتبار وقف الخساره في حال عكس السهم الاتجاه هبوطا

واخترق الدعم فيجب الخروج باقل الخسائر

وانصح من لا يضع وقف خساره للسهم بالابتعاد عن السوق نهائيا








 
قديم 14-12-2010, 08:07 PM   #5
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 142
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

بارك الله فيك








 
قديم 14-12-2010, 08:52 PM   #6
معلومات العضو
smoraa

عضـــو متألــق

زهـ الساندروزـرة
 
الصورة الرمزية smoraa
 





smoraa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
smoraa is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟



موضوع قيم

جزاك الله خير







 
قديم 14-12-2010, 09:10 PM   #7
معلومات العضو






طليحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طليحان is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

يعطيك العافية








 
قديم 14-12-2010, 09:17 PM   #8
معلومات العضو





عابر المحيط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر المحيط is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

جزاك الله خيراً
كلامك صحيح وجميل
ولكن الطمع وحب المال طبيعة جبل الإنسان عليها ، وللشاشة أثناء التداول سحر يغيب العقول ولا يتحكم ساعتها إلا الطمع
ولا أبريء نفسي ( وتحبون المال حباً جما )








 
قديم 14-12-2010, 09:27 PM   #9
معلومات العضو
الأصيله

عضـــو متألــق

لا إله إلا الله






الأصيله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 237
الأصيله has a spectacular aura aboutالأصيله has a spectacular aura aboutالأصيله has a spectacular aura about



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

نحتاج من فتره لفتره لمثل هذي الارشادات خاصه لمن هم مبتدئين مثلي

ربي يوفقك ويسعدك اخوي في الدارين ........ ومتابعين معاك...








 
قديم 14-12-2010, 10:05 PM   #10
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

نصائح من ذهب
بارك الله فيك وأسعدك

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 14-12-2010, 10:33 PM   #11
معلومات العضو





عابر المحيط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر المحيط is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

جزاك الله خيرا








 
قديم 14-12-2010, 10:35 PM   #12
معلومات العضو





msfer غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
msfer is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

نصايح جميله ومفيده وكلها اعتبرها عمل من اعمال الخير التى تربينا عليها وربانا عليها ديينا الحنيف حيث امرنا بالتكاتف وان نحب لاخواننا مانحبه لانفسنا حيث اكثر الاخوان قد تغيب عنهم هذه المعلومات ولايعرفونها وانا واحدا منهم ولكن الكلمه الطيبه صدقه والعمل الصالح يدل على صلاح صاحبه تشكرون جميعا على المعلومات ودمتم على الحب والوفاء والسلام








 
قديم 15-12-2010, 12:06 AM   #13
معلومات العضو





عابر المحيط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر المحيط is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msfer مشاهدة المشاركة
نصايح جميله ومفيده وكلها اعتبرها عمل من اعمال الخير التى تربينا عليها وربانا عليها ديينا الحنيف حيث امرنا بالتكاتف وان نحب لاخواننا مانحبه لانفسنا حيث اكثر الاخوان قد تغيب عنهم هذه المعلومات ولايعرفونها وانا واحدا منهم ولكن الكلمه الطيبه صدقه والعمل الصالح يدل على صلاح صاحبه تشكرون جميعا على المعلومات ودمتم على الحب والوفاء والسلام
الموضوع جميل والتعليقات أجمل
بارك الله فيكم ورزقكم الرزق الحلال الطيب







 
قديم 15-12-2010, 11:54 AM   #14
معلومات العضو





abumanal غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abumanal is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

جزاك الله خير ورحم الله والديك








 
قديم 15-12-2010, 05:37 PM   #15
معلومات العضو





الملتمس999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملتمس999 is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

السلام عليكم
احب ان اضرب مثلا على النقاط التي كتبتها امس حتى يكون الموضوع واضح للمضارب الجديد في السوق
اولا القاعده رقم 1| وهي مراقبة العرض والطلب . . .. وجميع ما ذكرت سابقا مثل سهم العبد اللطيف انا وصيت عليه بـ 27.50 عندما شفت السيوله الكبيره الداخله في السهم وكذلك سمعت بخبر جيد الي هو توزيع ارباح على السهم طبعا الخبر من مصدر موثوق وراقبت السهم وشفت الطلب زاد والسيوله الداخله وبنيت التوصيه وقد ذكرت انه نشوف السهم عند الـ30 ولكن خوفا على اموال الناس الي صدقوك ودخلوا في السهم وهذه ذمه . . عندما شفت العرض زاد خفت وقلت خروج وكان السعر بـ28.80 مع اني متاكد انه لم يعلن خبر التوزيع ولكن الحرص واجب والمثل يقول من خاف سلم وفي السوق الطماع خسران دايم والحريص هو الي يكسب والحمد لله السهم الان وصل الى 29.60
المثل الثاني على القاعده رقم 2| وهي الاشاعه او التوصيه وكل ما ذكرت سابقا . . . . مثل سهم الكابلات جتني توصيه من مصدر موثوق وتاكد دائمنا من مصدر التوصيه وراقب السهم . . . . انا جتني التوصيه وكان السهم عند 12.90 والهدف فوق 14 ولكن كما ذكرت اذا جتك توصيه بيع قبل الهدف كما يقولون لأنه اذا ما بعت من يشري منك بعدين وانا اعلنت خروج من السهم عند 13.55 ووصل السهم الى 14.15 ولكن الربح القليل خير من الخساره
القاعده الثالثه ضربت عليها مثل للتوضيح
وبكره ان شاء الله القاعده الرابعه واعذرونا على التأخير والسلام عليكم








 
قديم 15-12-2010, 05:43 PM   #16
معلومات العضو





ابو صلوحي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو صلوحي is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

بارك الله فيكم جميعاَ








 
قديم 16-12-2010, 12:07 AM   #17
معلومات العضو
نسمة الغدير

عضـــو متألــق





نسمة الغدير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نسمة الغدير is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

صح كلامك اخي الفاضل..ولكن يجب ان نتعرف على الطريقة جيدا ..لو كنا نتبع هذه الخطوات ما اكلونا الهوامير..
الله كريم..مشكور على النصايح المفيدة..








 
قديم 16-12-2010, 08:29 PM   #18
معلومات العضو





عابر المحيط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر المحيط is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

بارك الله فيك أخي الكريم
واسمح لي بإضافة بسيطة
حتى لو رأيت سيولة داخلة للسهم وجاءتك أخبار موثوقة فادخل السهم على مرحلتين حتى إن حدث لا قدر الله مالم يتم حسابه أمكن التعديل
واخرج أيضاً على مرحلتين لعل وعسى يصيبك بعض الربح الفائت إن اتخذت قرار بيع مبكر .
طبعاً هذا الكلام بالنسبة للمضارب الأسبوعي أو مدة أطول لأن مراقبة دخول السيولة والعرض والطلب تحتاج لعدة جلسات .
مع خالص تمنياتي للجميع بالربح الحلال الوافر








 
قديم 16-12-2010, 11:21 PM   #19
معلومات العضو





الملتمس999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملتمس999 is on a distinguished road



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

السلام عليكم
كلام جميل يا عابر المحيط وجزاك الله خير

وردني عدة تساؤلات كيف اراقب العرض والطلب؟ ؟ ؟
سجل في موقع تداول وادخل على متا بعة السهم
ماهي طرقة التصريف الاحترافيه؟ ؟ ؟
هناك عدة طرق من اهمها ان الهامور مثلا يضع 100 امر بيع بسعر 50 وانت تحسبه امر واحد من اليوم ما تنفذ
طريقه الدعم والمقاومه صعبه شوي والايام هذي فيه سيوله ذكيه في السوق ومعدل التداول مرتفع والسيوله تدخل في الاسهم عل شكل موجات واذا اتبعت الطريقه ومعرفتك بسيطه فيها مخاطره وتصلح هذه الطريقه في ايام الاستقرار الايام الي فاتت وتبي لها شح اكثر مع ضرب الامثله حتى يكون الموضوع واضح وآمل من الاخوان الي خبراء بهذه الطريقه شرحها مع الامثال حتى يسهل على الاخوان فهم الموضوع
القاعدة الرابعه
4/ التحليل الفني وهو ينقسم الى عده انواع وانا خبرتي في هذا متوسطه واترك الموضوع الى الاخ تم تم تداوله نوجه له ندا وان شاء الله ما يبخل علينا بمعلوماته
والسلام عليكم








 
قديم 17-12-2010, 04:20 AM   #20
معلومات العضو
المدار0

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية المدار0
 





المدار0 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 241
المدار0 has a spectacular aura aboutالمدار0 has a spectacular aura aboutالمدار0 has a spectacular aura about



افتراضي رد: كيف تصبح مضارب في السوق بدون مخاطره؟؟؟

موضوع قيم

جزاك الله خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بورصة،الأسهم،السعودية, في السوق،بدون،مخاطرة, كيف،تصبح،مضارب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبح محترف بالمضاربه بدون توصية وتصبح هامور ......... هامور111 الأسهـــم السعـــوديــــه 19 21-09-2008 11:25 AM
الفرنسيه بدون مضارب 00000000 الواد العبقري الأسهـــم السعـــوديــــه 9 04-12-2007 11:22 AM
متى تصبح صديقا ومتى تصبح حبيباً.؟ ترنيدو المنتـدى الــعـــــــام 5 29-10-2006 09:43 PM
كيف تصبح مضارب محترف ...................هااااااااااام جدا ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 19 24-12-2005 02:45 AM
ترا هي مخاطره والسؤوال ابيع --- ينساب --- سهم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 14 16-12-2005 06:33 PM








الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.