بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



هذا منتدى حواري إقتصاديى ام منتدى السواطير والسكاكين ؟ إذا منت قد السوق لا تدخله

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2005, 06:44 PM   #1
معلومات العضو





أبو زياد الطائف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو زياد الطائف is on a distinguished road



Angry هذا منتدى حواري إقتصاديى ام منتدى السواطير والسكاكين ؟ إذا منت قد السوق لا تدخله

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2005, 06:44 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طبعا الموضوع باين من عنوانه

إذا كان المنتدى منتدى حواري ثقافي إقتصادي فلنتحاور بأدب وبموضوعيه

أما إذا كان منتدى عرابجه وسواطير وسكاكين ومشاعيب فمن الأفضل أن الواحد ياخذ جوش مع الربع هنا بالسكاكين والسواطير وبعدين يروح يشوف له منتدى آخر يمكن يلاقي ناس فاهمه يتحاور ويتناقش معهم بهدوء وبعقلانيه يستفيد منهم ويفيدهم


أنا أشوف بعض الناس يجي يكتب ويصيح ويقوم ويطيح ويسب ويشتم كأن الذي أمامه حريم وليسوا رجال !

حتى الحريم لو صرخت في وجه واحده منهم ماراح تسكت عليك !

لا وبعدين يقول السوق سيرتد من عند كذا وكذا

طيب وين المشكله خل السوق يرتد وإلا ما يرتد عساه في حريقه المهم والواحد يعرف كيف يتكلم مع الرجال بأدب

السوق عادي وطبيعي يرتفع ثم ينخفض وهكذا , وهناك نقاط عندما يصل لها اما يتجاوزها للتي بعدها أو يتراجع للتي قبلها .


معظم المحللين يقولون السوق للأستثمار وليس للمضاربه

والأخ يسب ويشتم وكأنه المنتدى حق أبوه يا عمي روح فيه رجال لهم الكلمه الأولى والأخيره هنا وكلمتهم مسموعه وعلى الراس من فوق

إذا كنت رجال ومن ظهر أبوك وضح موقفك بهدوء وادعمه بالشارتات وتكلم مثل ما علموك أبوك وأمك هذا إذا علموك أصلا كيف تتكلم

بالنسبة لي أنا وأعوذبالله من كلمة انا

طرحت وجهة نظري بكل أدب وبكل إحترام للمنتدى أعضائه ومشرفيه وزواره وقلت أمامنا نقطة مقاومه صعبه وخطيره وقد ذكرت هذا الكلام قبل الوصول لها بحوالي 271 نقطه وقلت الذي كسبان يحافظ على مكسبه فقط لاغير ولم أقل بيع بخساره

النقطه التي تكلمت عنها هي 13850

وكلكم رأيتم كيف أن السوق بمجرد الوصول لها تراجع حيث وصل إلى 13853 فقط ثم تراجع

وهو لليوم الثاني على التوالي يسجل تراجع والسبب أن المؤشر عجز عن إختراق تلك النقطه ويجب عليه النزول للاسفل قليلا ثم يحاول مره ثانيه وهكذا

الزبده


صاحبنا في التصحيح الكبير الأخير ضل يكتب ويقاتل هنا وهناك وكل شويه يقول ( نهاية التصحيح ) والسوق كل يوم من 400 إلى 500 نقطه تحت حتى وصل إلى 2000 نقطه وأكثر شوي وصاحبنا كل يوم يقول نهاية التصحيح والنتيجه معظم أعضاء المنتدى متعلقين حتى هذه اللحظه

أخيرا

هذا سوق مثل البحر الموج فيه مره فوق ومره تحت

كل واحد يكتب وجهة نظره ويترك التعليق للآخرين

وبلاشي نهاجم بعضنا البعض كأننا في غابه

السوق أمامنا وعلى قول المثل ( المويه تكذب الغطاس )

العبره في التحليل الفني هي في قراءة المستقبل القريب ثم البعيد لأنه هو الذي يهم المستثمرين والمضاربين وأسال نفسك هل كنت تعرف وتتوقع أن السوق سوف يواجه صعوبه عند هذه النقطه بالذات ( 13850 ) وهل ذكرت ذلك في أي موضوع من مواضيعك ؟


أما قولة والله المؤشر إذا إخترق كذا وكذا أو إذا إرتد من عند كذا وكذا

هذا الكلام ما يفيد أحد أبد !

الكلام المفيد هو أن تقرأ الشارتات وتحللها ثم تكبت توقعاتك بكل هدوء وأدب حتى يتسنى للأعضاء التصرف على ضوء ذلك مع العلم المسبق أن كل شئ بيد الله سبحانه وتعالى وقد يحدث ماتتوقعه وقد لا يحدث

طبعا نحن جميعا كل واحد له وحهة نظره الخاصه به للسوق والمفروض نحترم وجهة نظر بعضنا البعض لأن السوق أصلا قد لا يسير كما نتوقع أنا وأنت هههههههههههههههههههههههههه والنتيجه سكاكين وسواطير ونحن في وادي والسوق في وادي آخر

خلونا نكسب بعضنا البعض نتحاور ونتناقش ومره ننكت والدنيا ملحوقه وما رايح تطير


آسف جدا وأرجو المعذره







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هذا منتدى حواري إقتصاديى ام منتدى السواطير والسكاكين ؟ إذا منت قد السوق لا تدخله
http://www.sahmy.com/t22082.html


 


قديم 10-08-2005, 06:48 PM   #2
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

كلام رائع من شخص متزن








 
قديم 10-08-2005, 07:08 PM   #3
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اول مره اشوفك معصب لهالدرجة ابو زياد , ما وصلنا لدرجة السكاكين والسواطير كل اللي بيننا كيبورد وبس .

والمقارعة بالحجج وليست بالسواطير , نحترم وجهة نظرك وما شفنا منك الا كل خير .

شكل المصطافين مبهذلينك في الطائف هههههههههههههههههههههههه .


تحياتي .








 
قديم 10-08-2005, 07:12 PM   #4
معلومات العضو
أبو مرتضى






افتراضي

كلامي منطقي يخرج من شخص فاهم ومحب للجميع, أرجومن الجميع قراءته والتقيد بما جاء به أو على الأقل الكل له حرية الرأي من غير تهجم على الأعضاء باللسان أو ( بالسكاكين والسواطير)

تقبل تحياتي وشكراً








 
قديم 10-08-2005, 07:13 PM   #5
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

يا جماعة













الحقوا علينا بكاس























ليمون ليمون لا تفهمون غلط
















إشرب يا أبو زياد وهدي أعصابك











خليك ريلاكس









كلامك سليم ، سليم ، سليم .



تحياتي.








 
قديم 10-08-2005, 07:13 PM   #6
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

القناه جاهزه اخوي ابو زياد الطائف منهو الي مزعلك قلي عليه بس ههههههههههه وسع صدرك يالغالي ولا يهمك قال وقيل محبك الوايلي








 
قديم 10-08-2005, 08:24 PM   #7
معلومات العضو





المزيووون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المزيووون is on a distinguished road



افتراضي

ابو زياده

والله انت مو هب هين

سكاكين وسوطير

الظاهر بعد فتره اذا رحنا للصالات بيكون مع الهوامير سكاكين وسواطير

يهددونا فيه
علشان نبيع اسهمنا بخساره ويبعونها علينا بعد مايربحون هههههههههههههههه








 
قديم 10-08-2005, 08:33 PM   #8
معلومات العضو





ALMAJD غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ALMAJD is on a distinguished road



افتراضي

كلام سليم مليون في المية .........................

يجب أن نلتزم بالأسلوب الحضاري في الحوار ونبتعد عن التجريح (وفوق كل ذي علم عليم)

أنا من الأشخاص الذين خالفت رأيك في محصلة التحليل الفني الذي أوردته وطالبت فيه بتصفية المحفظة تدريجيا عند الاقتراب من نقطة المقاومة الحرجة وكان ردك قمة في التفهم والتحضر كعادتك مع من يخالفك الرأي








 
قديم 10-08-2005, 08:46 PM   #9
معلومات العضو
rashid

عضو مثالي مبدع

 
الصورة الرمزية rashid
 





rashid غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
rashid is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد

ملاحظة بسيطة

عام 2004م لم يتجاز المتداولين بالسوق (350) ثلاثمائة وخمسون الف
ومنتصف عام 2005 تجاوز المتداولين بالسوق (000ر2500 ) مليونين وخمسائة الف .








 
قديم 10-08-2005, 08:47 PM   #10
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله / انا هونا السفره للطايف

مادام الموضوع فيه سجاجين
روح ياشيخ الله (؟؟) من يزعلك
كل الاسهم تفدى راسك ابو زياد
ولاتعصب
هو بصراحه فيه ناس تخليك مو تعصب الا تخليك تكره نفسك

تحياتي








 
قديم 10-08-2005, 09:11 PM   #11
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب مزيون
الحمد لله / انا هونا السفره للطايف

مادام الموضوع فيه سجاجين
روح ياشيخ الله (؟؟) من يزعلك
كل الاسهم تفدى راسك ابو زياد
ولاتعصب
هو بصراحه فيه ناس تخليك مو تعصب الا تخليك تكره نفسك

تحياتي
والله كل اغلب ردودك يابو باسل تجبر الواحد يضحك غصب عليه
هههههههههههههههههه الله يسعدك يا شايبنا







 
قديم 10-08-2005, 09:42 PM   #12
معلومات العضو





baram غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
baram is on a distinguished road



افتراضي

سلمت يمينك وسلم راسك يا بو زياد


والله يعينك على المنتدى واهله


بصراحه انت من ضمن مجموعة اتفائل بقراءة تحليلهم ووجهات نظرهم المنطقية



واستغرب من اناس يحللون السوق بالقوه يكون السوق في تصاعد للاعلى ويجيك ويقول مفردات كبيرة ورنانة كأنه سارقها من اجتمام مدراء التعليم او من ندوة دكاتة ومثقفين يتخبط بين افكارة وياريته ينقل وجة نظره بوضوح وعقلانيه حتى لوكانت خطاء نحترمها ونقول معليش السوق خالف التوقعات لا نجدة اذا اخطاء تهجم على الناس وسب وشتم واذا اصابت وجهة نظرة لم نسلم منه جاء يتهجم ويسب ويقول ماسمعت كلامي انا قلت وانا قلت 00 الخ


نهايته

من وجة نظري ان المنتدى ليس بحاجة لمثل هذا الفيلسوف العبقري الذي ينعق بما لا يسمع ولي ان اعاتب المشرفين والحزم معه او تنبيهه



وشكرا لك يا بو زياد على تحليلاتك يا هندسة








 
قديم 10-08-2005, 10:58 PM   #13
معلومات العضو





الاحمر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاحمر is on a distinguished road



افتراضي

تسلم اخوي ابو زياد كلام صحيح انت رجل متابع ومشارك في هذا المنتداء وفاهم مايدور فيه
اخوي ابو زياد هذا المنتداء يشارك فيه جميع العقليات على مستوياتها الفاهم والغير الفاهم
والمشكله عندنا الغير فاهم ويحسب نفسه فاهم وكذلك الاناني الذي يرغب ان يفرض افكاره على الاخرين
ولا يقبل النقاش ويطبق المثل الدارج عندنا عليه000 يحسب مافي هذا البلد الاهل الولد0000
اخي ناقش حاور قل ماعندك باسلوب مؤدب واعطي الاخرين فرصه لتقول ماعندها والاحترام واجب من الطرفين
اخي انت ربما تكون مصيب او مخطي وكذلك الطرف الاخر0
تحياتي0








 
قديم 11-08-2005, 12:41 AM   #14
معلومات العضو





عذاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عذاري is on a distinguished road



افتراضي

رائع انت ابو زياد كما عهدناك
الحق معك ودايم مقولتي التي ارددها (ماااااااااالك لك وخلقك للناس)
الاحترام اساس العلاقات الانسانية
لك تحياتي ولا اسكت الله لك حسا"








 
قديم 11-08-2005, 12:59 AM   #15
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

لالالا ابوزياد اشفيك اليوم (الله يزوجك )








 
قديم 11-08-2005, 01:09 AM   #16
معلومات العضو





المتطلع بتفائل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتطلع بتفائل is on a distinguished road



Post

لا فض فوك ابا زياد والله يكثر من امثالك وبارك لك في علمك الذى انرت به لنا الطريق لنبصر وزادك من واسع فضله0








 
قديم 11-08-2005, 02:06 AM   #17
معلومات العضو





طبيب البورصة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طبيب البورصة is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحمر
تسلم اخوي ابو زياد كلام صحيح انت رجل متابع ومشارك في هذا المنتداء وفاهم مايدور فيه
اخوي ابو زياد هذا المنتداء يشارك فيه جميع العقليات على مستوياتها الفاهم والغير الفاهم
والمشكله عندنا الغير فاهم ويحسب نفسه فاهم وكذلك الاناني الذي يرغب ان يفرض افكاره على الاخرين
ولا يقبل النقاش ويطبق المثل الدارج عندنا عليه000 يحسب مافي هذا البلد الاهل الولد0000
اخي ناقش حاور قل ماعندك باسلوب مؤدب واعطي الاخرين فرصه لتقول ماعندها والاحترام واجب من الطرفين
اخي انت ربما تكون مصيب او مخطي وكذلك الطرف الاخر0
تحياتي0
بارك الله فيك

احسنت القول







 
قديم 11-08-2005, 02:40 AM   #18
معلومات العضو





أبو زياد الطائف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو زياد الطائف is on a distinguished road



افتراضي

أعتذر لكم يا اخوان

والله العظيم الذي لا إله إلا هو

إنني ما حذرتكم من السوق لأي سبب كان غير أنني أخاف عليكم كما اخاف على نفسي ويؤلمني كثيرا عندما يتعلق أحدنا أيا كان هذا الأحد

والله العظيم الذي لا إله لا هو إنني لا أبحث عن مكاسب شخصيه مادية كانت او معنويه سوا إنني أجتهد من أجل مصلحتكم ثم لنفسي ثانيا

يعني بالعقل هل تتوقع أن السوق سيتأثر سلبا أو إجابا إذا كتب أبو زياد الطائف كذا وكذا

الأرزاق بيد الله يعطي من يشاء ويحرم من يشاء نحن علينا الأجتهاد والتسلح بالعلم والمعرفه والعمل والباقي على الله

إذا كان إختلاف العلماء في شرع الله من مصلحة الأمه فإختلاف المحللين من مصلحة أعضاء المنتدى حيث يقرأ الجميع لهذا ثم لذاك , والنتيجه ان الشخص يطلع على وجهات نظر مختلفه ومع مرور الوقت سيقتنع بإحدهما عندما يطبق ما يقوله على أرض الواقع .

أكرر أسفي وإعتذاري ( أخجلتموني )

أشكر المشرفين على التثبيت مع ملاحظة أن هناك مواضيع ربما تكون أجدر من موضوعي هذا وهي تستحق التثبيت

تحياتي








 
قديم 11-08-2005, 04:06 AM   #19
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

هلا ابو زياد طول عمرك وفي وتحب الخير ولك مكانك في قلوبنا يالغالي








 
قديم 11-08-2005, 08:56 AM   #20
معلومات العضو





أبو زياد الطائف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو زياد الطائف is on a distinguished road



افتراضي

أتمنى أن تكون الرساله وصلت كامله غير منقوصه

المحلل الجيد هو الذي يترك لنفسه خط رجعه ولا يجزم بقوله بل يلمح إليه تلميح

المحلل الجيد هو الذي ينصت لمن يناقشه ويكتب كلام من يخالفه الرأئ ويبحث عن أماكن الأختلاف

المحلل الجيد هو الذي يعلم أن هناك من هو أعلم منه في هذا المجال

المحلل الجيد هو الذي يحترم رأي الطرف الآخر ويحاوره بكل ادب وبكل تواضع

المحلل الجيد هو الذي يستفيد من أخطائه ويحاول تغيير سياسته التحليليه إذا وقع في مطب مثل هذا

المحلل الجيد يجب أن يكون مثال يحتذى به من حيث الأخلاق وحسن إختيار الكلمات


تحياتي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 12:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.