بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2010, 12:42 AM   #1
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-08-2010, 12:42 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها


1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه
2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها
3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها
4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى !



لذلك اعرف كيف تتصرف
ولا تُضع الفرص من يديك
ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين






منقول






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها
http://www.sahmy.com/t215470.html


 


قديم 03-08-2010, 05:03 AM   #2
معلومات العضو
smoraa

عضـــو متألــق

زهـ الساندروزـرة
 
الصورة الرمزية smoraa
 





smoraa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
smoraa is on a distinguished road



افتراضي رد: هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها


الله يعطيك العافية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 03-08-2010, 07:33 AM   #3
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها

لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه

خيو يسعدك ربي والله كلمات خفيفه ولطيفه وفي الوقت ذاتوه شديده .
سلمت وسلم غاليك .








 
قديم 03-08-2010, 08:03 AM   #4
معلومات العضو






مساهمة اكتتابات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 97
مساهمة اكتتابات will become famous soon enough



افتراضي رد: هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها

الكلمات هذي مجتمعة في المثل الي يقول
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
بارك الله فيك اخوي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هناك علاقة بين المؤشر و السيولة ** و هل يمكن الربط بينهما .??? جبل احد الأسهـــم السعـــوديــــه 7 12-09-2006 03:55 PM
اذا رايتم تداول البنك الفرنسي مهنق فاعلموا ان هناك نزول نسب دائما تتكرر منهم الحزين البعيد الأسهـــم السعـــوديــــه 1 16-05-2006 06:28 PM
يمكن قبل شوي يمكن بكره يمكن امس !!!!!!!!!! الصقر222 الأسهـــم السعـــوديــــه 1 18-04-2006 07:13 PM








الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.