بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



80شركة عقارية تستعرض مشاريعها في مهرجان أبها للتسوق

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2004, 01:17 AM   #1
معلومات العضو





الفارس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس is on a distinguished road



افتراضي 80شركة عقارية تستعرض مشاريعها في مهرجان أبها للتسوق

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-08-2004, 01:17 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

80شركة عقارية تستعرض مشاريعها في مهرجان أبها للتسوق

أبها - سعد آل حسين:

ضمن فعاليات مهرجان أبها للتسوق، تنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها معرض العقار والبناء والديكور والسياحة الدولي الأول خلال الفترة من 1425/6/29ه وحتى نهاية 1425/7/4ه وذلك في الخيمة العقارية بمهرجان أبها للتسوق 1425ه.
ويشارك في هذا المعرض الذي يقام بمنطقة عسير ويحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وسمو نائبه الأمير فيصل بن خالد ما يقارب من 80شركة ومؤسسة عقارية واستثمارية من المملكة ودول الخليج.
وأكد عبدالله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها على أهمية هذا المعرض الذي سيشكل ملتقى هاما للمهتمين والمستثمرين في مجال العقار والبناء والديكور لما يتوقعه من المشاركة الواسعة في فعالياته محليا وخليجيا خاصة ان مثل هذه المعارض اصبحت تستقطب اعدادا هائلة من الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال الحيوي وتحظى بحضور مكثف من كافة المهتمين باعتبارها آلية فاعلة ومكاناً أمثل لتوفير خيارات وفق معايير منافسة بين العارضين ترتكز على تقديم الأفضل.
وقال المهندس المبطي انه يتوقع لهذا المعرض النجاح واستقطاب المزيد من رجال الأعمال والمستثمرين في مجال العقار والديكور والبناء وانه سيشكل بعدا جديدا واضافة رؤى حديثة ومفاهيم واساليب جديدة في تصاميم المباني أياً كانت استخداماتها وسيكون هناك مؤسسات عقارية من منطقة عسير ستقوم بعرض ما لديها من عقارات بالمنطقة مما يعطي فرصة جيدة ومنافسة لمن يرغب الشراء سواء مباني أو أراض في مناطق مختلفة من منطقة عسير.
من جانبه تحدث الأستاذ خالد الدغيم مدير المركز الإعلامي لمهرجان أبها للتسوق ان المهرجان هذا العام ضم العديد من الفعاليات والبرامج التي شارك فيها ما لا يقل عن 420شركة والآن انضمت الشركات العقارية إذ جاءت فكرة مشاركة الخيمة العقارية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها نظراً لأهمية قطاع العقار ورغبة الكثيرين من التجار العقاريين بالمساهمة في مهرجان أبها للتسوق ضمن فعاليات ملتقى أبها الذي أصبح ملتقى ثقافيا اجتماعيا رياضيا تجاريا وفني.
وألمح الدغيم ان مهرجان أبها للتسوق جمع التسوق والترفيه لجميع طبقات المجتمع ويشهد حضورا مكثفا في جميع فعالياته حيث يبلغ عدد الزوار في اليوم الواحد ما لا يقل عن 30ألف زائر.
ويسعى من خلال مركز الدراسات والتخطيط إلى تلبية رغبة رجال الأعمال والمستثمرين والسواح إلى جانب آراء المسؤولين بالمنطقة والسعي إلى إيجاد عمل سياحي ناجح في الوقت الذي نجحت فيه منطقة عسير في استقطاب السائح المحلي والخليجي وأصبح لها حصة الأسد على مستوى السياحة العربية.|
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/...nergy_1152.php







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
80شركة عقارية تستعرض مشاريعها في مهرجان أبها للتسوق
http://www.sahmy.com/t212.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.