بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2010, 02:30 PM   #1
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 21-05-2010, 02:30 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

:clap:

اخوتي واحبتي في الله اضع بين ايديكم مشروع ربحه مع الله ومكسبه كبير في الدنيا والآخرة بإذن الله.

اولا / اسال الله العلي العظيم في هذه الجمعة المباركة الموافق 7/6/1431هـ ان يعوض على كل خاسرا ما خسره وان يحفظ له ماله بما يسر خاطره ويعيد له حقه الذي ضاع في صناديق الدولة ومحافظ الهوامير الكبار( كم يقال صانعوا السوق ) الذين باعوا فوووق وينتظرون السوق عند اقل دعومه بينما كان من الاولى دعم السوق وابقاؤه فوق نقطة الدعم 6767 او كان على الاقل حافظوا على نقطة 6525 أونقطة 6444 كاقل تقدير ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من لديه القدرة على دعم السوق ويتخلى عن ذلك ..

ثاينا / حصلت لنا فكرة مسابقة مفتوحة للابناء لمراجعة ما تم حفظه من كتاب الله في المسجد وقد بدأناها اليوم بحول الله وقوته لمن يريد ان يزيد مصروفه الشهري عن ما هو مقرر له اصلا فعليه مراجعة ما حفظ من القران امامي مقابل 100 ريال تستقطع من محفظتي المستخدمة للاستثمار في الاسهم وذلك عن كل جزء حفظه وكل خطأ يقع فيه انا اعدله له يخصم عليه ريالين واذا عدله هو لايخصم عليه شي ، وفي النهاية ان اراد اخذ المبلغ نقدا او استثماره في سوق الاسهم في الاسهم الحلال بشرط ان لانبيع الا بمكسب حتى يعوض ما خسره او يستثمر ما حصل عليه اكثر حتى يحصل على المبلغ الذي يريده لشراء احتياجته الكمالية مثلا ( يريد يغير جواله - او يشتري اي شيء يريده غير الاحتياجات الاساسية التي اوفرها له شهريا ) وقد استحسنها الاولاد خصوصا ان بعضهم يريد المبغ كاشا والبعض لهم تجربه مع الاسهم من خلال محفظتي حصل فيها على ما اراد من زيادة .

وقد قررنا أن تكرر هذه المسابقة كل شهر مرة حتى يتم مراجعة وتثبيت حفظ القرآن كاملا او اكبر قدر من الاجزاء التي حفظها بمشيئة الله ..

طبعا هناك جائزة كبرى قد قررت مسبقا لمن سيتم حفظ القرآن كاملا ان شاء الله ويحصل على سند الحفظ من جمعية تحفيظ القرأن او من شيخ معتمد لاعطاء السند حيث ستكون جائزته سيارة بموديل السنة التي يختم بها ومن اي نوع يناسب سنه وقتها .. وهذا وعد مني لهم وان شاء الله يتحقق لهم بحول الله وقوته .

اسال الله ان ينفع بهذه التجربة كل من قرأها ليطبقها مع ابنائه لعلها تكون سببا في حثهم على تثبيت حفظ القرآن الكريم فهو نور القلوب وجلاء الهموم وبه تكون الامن والسلامة يوم القيامة وبه يكون الابناء شفعاء لوالديهم يوم ان نلقى الله ..

وأسال الله ان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وان يجعل ما يحصل منه ذا فائدة وخير حتى على محفظة الاسهم التي تحل بها البركة ان شاء الله ، والله ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .

ملاحظة // هالمسابقة كل واحد يطبقها في بيته لا أجي الآقيكم صافين سراء عند بيتي يوما ما ههههههههه







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق)
http://www.sahmy.com/t211326.html


 


قديم 21-05-2010, 02:53 PM   #2
معلومات العضو
صلوا على نبينا محمد





الراقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
الراقيه will become famous soon enoughالراقيه will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

بارك الله فيك ولكن اذاكانوا بناتنا في مدارس تحفيظ اصلا ماذانفعل








 
قديم 21-05-2010, 03:24 PM   #3
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقيه مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ولكن اذاكانوا بناتنا في مدارس تحفيظ اصلا ماذانفعل
بالعكس جميل جدا ان ياتي هذا العمل مع الابناء والبنات جميعا ايضا ابناء الاخ والاخت او ابناء الجيران اذا اردتم ههههههههه

حتى وان كانوا في مدارس تحفيظ ويتقاضوا رواتبا رمزية..

وذلك لمراجعة ما حفظوا معهم ولملئ اوقات الفراغ لديكم وخاصة خلال الخميس والجمعة ولتتأكدوا من تثبيت حفظهم ولتحل البركة ان شاء الله في وقتكم وفي بيتكم وفي مالكم ومحافظكم ولتدريب الاولاد على الحفظ وكسب المال بطرق مشروعة وتامين احتياجاتهم الكمالية او استثمار اموالهم فيما يعود عليهم بالنفع ولتحل البركة بهذا العمل في محافظكم الاستثمارية ان شاء الله حيث استثمر جزء من تلك الارباح في وجه الخير ان شاء الله والاقربون اولى بالشفعة على قولة المثل والخير لايد ان ينال الجميع بإذن الله..

والفرصة الان مهيئة للشراء في السوق مع هذا النزوول لتعويض مايخسرون بسبب الاغلاط ..







 
قديم 21-05-2010, 08:20 PM   #4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية fact.or
 





fact.or غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fact.or is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

التحفيز شي جيد يا الراقيه .. بارك الله فيك اخوي صريح وجزاك الله خير الجزاء
تحياتي







 
قديم 21-05-2010, 08:25 PM   #5
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fact.or مشاهدة المشاركة
التحفيز شي جيد يا الراقيه .. بارك الله فيك اخوي صريح وجزاك الله خير الجزاء
تحياتي
وفيك بارك وجزاك الله كل خير


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 21-05-2010, 08:45 PM   #6
معلومات العضو





الجولان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجولان is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

الله يجزاك 1000 خييييييييييييييييير








 
قديم 21-05-2010, 08:59 PM   #7
معلومات العضو





إعصار الأسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
إعصار الأسهم is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

فكرة رائعة ,

بارك الله فيك وجزاك الله خير ..








 
قديم 21-05-2010, 09:28 PM   #8
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجولان مشاهدة المشاركة
الله يجزاك 1000 خييييييييييييييييير
ويجزاك كل الخير بدون عدد محدد







 
قديم 21-05-2010, 10:05 PM   #9
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

فكرة رائعة ومميزة من إبي عبدالله الرائع والمميز

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 21-05-2010, 10:20 PM   #10
معلومات العضو






@ابوفيصل@ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
@ابوفيصل@ is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

ايضا في شهر رمضان تشجيع الابناء على ختم المصحف وعمل جائزه محفزه لهم....
ابوعبدالله قبل اطلع على ملاحظتك ...
جهزت ابنائي وابناء اخواني والجيران وجيران الجيران والهدف الوقوف امام باب بيتك...


ملاحظة // هالمسابقة كل واحد يطبقها في بيته لا أجي الآقيكم صافين سراء عند بيتي يوما ما ههههههههه ..



بارك الله فيك ابوعبدالله وجزاك الله كل خير انت واهل بيتك والجميع...








 
قديم 21-05-2010, 10:38 PM   #11
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار الأسهم مشاهدة المشاركة
فكرة رائعة ,

بارك الله فيك وجزاك الله خير ..
وفيك بارك ووفقك لكل خير







 
قديم 21-05-2010, 10:48 PM   #12
معلومات العضو





شيهااانه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيهااانه is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق


" خيركم من تعلم القرآن وعلمه "
راااائع جدا ماطرحته هنااااا ..
كلنااا يحتاج لعمل منحه النور في عتمة الدروب ودهاليز الحياه ..
ولاشك ان القرآن واهله ثوابه عظيم ..
الله لا تحرمنااا فضلك ..
يسلموووو ابو عبدالله لا هنت ..
شيهآإأآنه ..







 
قديم 21-05-2010, 10:59 PM   #13
معلومات العضو






ريــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1908
ريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant future



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اسعدك الله في الدنيا والاخره...وجزاك الله كل خير








 
قديم 22-05-2010, 03:52 PM   #14
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار الأسهم مشاهدة المشاركة
فكرة رائعة ,

بارك الله فيك وجزاك الله خير ..
وفيك بارك ووفقك لكل خير







 
قديم 22-05-2010, 10:25 PM   #15
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 23-05-2010, 09:58 AM   #16
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهااانه مشاهدة المشاركة

" خيركم من تعلم القرآن وعلمه "
راااائع جدا ماطرحته هنااااا ..
كلنااا يحتاج لعمل منحه النور في عتمة الدروب ودهاليز الحياه ..
ولاشك ان القرآن واهله ثوابه عظيم ..
الله لا تحرمنااا فضلك ..
يسلموووو ابو عبدالله لا هنت ..
شيهآإأآنه ..
بارك الله فيك يا ام محمد ونفع بما كتبنا امة محمد







 
قديم 24-05-2010, 10:39 PM   #17
معلومات العضو
محبكم في الله






صريح وحريص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صريح وحريص is on a distinguished road



افتراضي رد: اجعل للقرآن وحفظه جائزة من محفظتك لتحل فيها البركة بإذن الله..(فكرة سهلة للتطبيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــم مشاهدة المشاركة
اسعدك الله في الدنيا والاخره...وجزاك الله كل خير
اللهم آآآآآآمين

ويااااك وكل المسلمين







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجعل و لو جزء من محفظتك في سلامة ..98 ريال حاليا .. وجهة نظر جبل احد الأسهـــم السعـــوديــــه 17 29-07-2007 11:06 PM
فكرة أتتني ..فيها خير ان شاء الله lptad الأسهـــم السعـــوديــــه 20 31-10-2006 10:09 PM
كيف تدير محفظتك بكل جداره وبراعه وتحقق أرباحا لا مثيل لها majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 33 22-06-2006 11:02 PM
(المكيرش)اليوم ارتفع سهمة الى 180 ريال...وانطلاقتة يوم السبت بإذن الله المؤشرالطالع الأسهـــم السعـــوديــــه 5 16-03-2006 09:40 PM








الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.