بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



قرارات فاجعة جدة خطوة إصلاح وتنظيم سيكون لها الأثر في النهوض بمدن المملكة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2010, 08:04 PM   #1
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي قرارات فاجعة جدة خطوة إصلاح وتنظيم سيكون لها الأثر في النهوض بمدن المملكة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-05-2010, 08:04 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:clap:

وصفت قرارات خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله التي أمر فيها بإحالة المتهمين في كارثة سيول جدة إلى الجهات المختصة بالتاريخية والتي تصب في خدمة المواطنين واعتبرت من الإصلاحات التنظيمية التي سيكون لها الآثار الايجابية لتنمية الوطن.
وقال المهندس إبراهيم بن عبد الله البدران أمين منطقة حائل المكلف للرياض : إن ما صدر من قائد التنمية والتطوير خادم الحرمين الشريفين لمعالجة فاجعة سيول جدة لهو دليل يؤكد اهتمامه يحفظه الله لكافة أبناء الشعب.. وان المتتبع لهذا الأمر الملكي وما يحتويه من مواد تتعلق في الشأن الداخلي لمدينة جدة والشأن العام لجميع مناطق المملكة لما احتواه من مواد ترسم الأمل والنهج الصحيح لمعالجة التهاون في مجاري الأودية سواء بالتخطيط أو بالتمليك والمنهجية لإعداد الدراسات التي أسندت إلى جهات لديها الإمكانيات والمعلومات الدقيقة وتوجت هذه الإجراءات بأن اللجنة العليا برئاسة صاحب السمو الملكي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مسؤولة بالإشراف على تنفيذ هذا الأمر وهذا ما سيكون له مردود كبير على ان لا تتكرر هذه الفاجعة في المناطق الأخرى بالمملكة، كل هذه الأمور تطمئن المواطن على أن الدولة تعمل على راحتهم وأمنهم.
حمد العمران

فيما قال الأستاذ حمد بن منصور العمران مدير عام تعليم البنات بحائل: هي بلا شك رسالة مباشرة ومؤثرة من شخصية تاريخية قل أن تتكرر في تاريخ الأمم.. فها هو ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين يمضي بقافلة الإصلاح والنجاح إلى أقصى مدى.. يتخذ من تشريع الباري عز وعلا مصدر ومنهاج تطبيق سياسة الدولة الداخلية والخارجية.. يقرأ بعين المبصر.. وحنكة المتبصر حاجات المرحلة واستحقاقاتها.. يرقب بالعين الفاحصة المشخصة.. متطلبات الوطن.. وحاجات مواطنيه.. مبتغيا في سبيل ذلك ضمانة مسوغات الحياة الكريمة لكل من يعيش على تراب مملكة الإنسانية.
يتخذ من القرارات الجادة ما يتطلبه الموقف.. وتقتضيه المصلحة العليا للوطن والمواطن.. وهو الذي أي المواطن من وجد مكانه في حدقة عين القائد عبدالله حتى كان الوطن والمواطن في سدة سلم الأوليات.
لعل في القرار السامي الكريم.. بأن تأخذ العدالة مجراها في حادثة سيول جدة الأليمة.. وما لازمها من قرارات تاريخية مؤثرة.. لهي بالفعل خطوات عملية شجاعة.. لا تنبغي إلا من امتلك ذهنية صافية ضافية.. بحجم شمولية وجدان الملك الإنسان.. أجادت مهارات تحليل الواقع.. وتمرست في استشراف آفاق المستقبل.

فايز حمود المعجل

لن أتحدث مطولا فالكلمات مهما استرسلت والعبارات وإن ترادفت.. فلن تفي عبدالله الإنسان قدر ما فعل لأمته.. فقد تسارعت نبضات الإنجاز على وقع متناغم لا يهدأ.. استحث الخطى.. حتى اتسعت إحداثيات المنجز فتخطت عتبات الزمن.
إنها مسيرة قائد فذ محنك.. استمد العون بعد الله من ساعديه الأيمنين الأمينين وشعبه الوفي.. خطى مباركة حفتها الدعوات من بين يديها.. فواصلت ما بدأته.. حتى اقتربت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ أسمى أهدافها الخيرة النبيلة.. المرتكزة على مسوغات بناء الإنسان .. بوصفه الرقم الأهم في معادلة التشييد والبناء.. وصولا لما يعلي من شأنه.. ويعزز مكانته بين أوساط الأمم.. حتى حق للمواطن السعودي خاصة أن يفخر بانتمائه لهذا الوطن الكبير المتعاظم.. بقادته وأمته وإنجازاته..
بدوره تحدث رجل الأعمال عضو مجلس المنطقة الأستاذ فايز حمود المعجل للرياض :لا شك أننا أمام مرحلة جديدة .. فالملك الذي حقق لشعبه ووطنه وأمته كل هذه الانجازات في غضون أربع سنوات فقط ، أراد بإحالة المتهمين في فاجعة جدة إلى هيئة الرقابة والتحقيق والإدعاء العام .. أن يدشن عهدا جديدا يقوم على المحاسبة وإحقاق الحق وذلك لصيانة أمن الوطن وحماية مقدراته من العبث .
وهي خطوة نوعية سيكون لها بالتأكيد أبلغ الأثر على مسيرة التنمية في الوطن، وستنعكس إيجابا ولا شك على مستويات الأداء فيما يتصل بكافة المشاريع .. لذلك فإننا لا نملك إلا أن نحيي خادم الحرمين الشريفين ومبادراته المتتالية، والتي لم تترك سؤالا في ذهن أي مواطن إلا ووضعت له الإجابة من خلال منهج عمل واضح بات هو سمة هذا العهد الزاهر الميمون وعنوانه الكبير . ذلك لأن العدالة هي أساس البناء وهذه هي اللغة التي ألفناها كمواطنين من قائد وزعيم متفرد بحجم عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.. آملين أن تكون هذه الإجراءات التي حملها الأمر الملكي الكريم حافزا لكافة المسؤولين وأمراء المناطق والمحافظين ليكونوا كما أراد حفظه الله.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
قرارات فاجعة جدة خطوة إصلاح وتنظيم سيكون لها الأثر في النهوض بمدن المملكة
http://www.sahmy.com/t210805.html


 


قديم 14-05-2010, 02:41 AM   #2
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: قرارات فاجعة جدة خطوة إصلاح وتنظيم سيكون لها الأثر في النهوض بمدن المملكة

الله يعطيك العافيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقتي التي أتبعها في المضاربة اليومية خطوة x خطوة ....! Hamorah   المواضيع المميزه 154 23-08-2008 03:38 AM
المملكة القابضة" تقترب خطوة من طرح أسهمها للاكتتاب العام في السعو loveme1407  إكتتاب 1 10-06-2007 08:31 PM








الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.