بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الأمير فيصل بن فهد آل سعود : التطور العقاري في المملكة يدعو للفخر

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2004, 10:45 AM   #1
معلومات العضو





مضارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب is on a distinguished road



افتراضي الأمير فيصل بن فهد آل سعود : التطور العقاري في المملكة يدعو للفخر

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-11-2004, 10:45 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

يلقي كلمة مهمة في مؤتمر سيتيسكيب الدولي

الأمير فيصل بن فهد آل سعود : التطور العقاري في المملكة يدعو للفخر

الرياض - محمد مقيبل
www.s905.comيطرح صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة فاما القابضة المحدودة، ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة F6 بالمملكة، رؤيته بالنسبة للمشهد الذي يميز العقارات في الشرق الأوسط، وذلك في مؤتمر ومعرض سيتيسكيب Cityscape، وفقاً لمصادر في المكتب التنفيذي لسموه.
ومن المقرر أن يلقي سموه محاضرة تحت عنوان "تخطي توقعات العملاء: منصة الإبداع والنجاح"، سيتمثل التركيز الأساسي فيها على احتياجات السكان في مساكنهم، وهو مفهوم حديث ومعمول به فعلاً، غيّر الطريقة التي تطور بها قطاع العقارات في المنطقة.
وقال سموه: "يبحث المرء باستمرار عن الطمأنينة والسلام داخل مسكنه، سواء كان في البيت أو في المكتب، أو حتى في إجازة. وتُعدّ الضغوط، والتردد، وتعدد المسؤوليات، والالتزامات اليومية، من العوامل التي تسهم في حدوث المغايرة في حياة الشخص اليومية. وقد تأسست كل من فاما وF6 للمساعدة في تخفيف وطأة هذه المغايرة".
وأضاف سموه: "سواء كان الأمر يتعلق بالبيوت الممتازة التي نقوم ببنائها، أو المنتجعات العالمية، أو قرى الاستجمام، أو منشآت التجزئة، يمكن تحقيق ذلك التوازن والاستمرارية، عبر الإبداع والأصالة في العمل".
وعلق سموه على النجاح الكبير الذي حققه شاطئ الغروب، الذي بلغت تكلفة إنشائه 600 مليون ريال سعودي، كواحد من أكثر المنتجعات تميزاً في المنطقة، بمرافقه الخاصة بالاستجمام واشتماله على أكثر من 200 مسكن فاخر ، بالقول: "كان هدفنا واضحاً منذ البداية، وقد تمثل في تعزيز موقع المملكة، ليس على الخريطة الإقليمية فحسب، وإنما على الدولية أيضاً، وذلك من خلال جذب الاهتمام العالمي نحو النمو الذي تشهده المملكة، وازدهارها، وقدرتها على استضافة أي حدث مهم بالخبرة المطلوبة".
وسيحضر أكثر من 70 متحدثاً مؤتمر سيتيسكيب 2004، الذي يعتبر الحدث الأهم في المنطقة في مجال استثمار وتطوير العقارات. ومن المتوقع أن يستقطب معرض سيتيسكيب 2004 هذا العام، والذي يُنظم على هامش مؤتمر سيتيسكيب 2004، أكثر من 5 آلاف مشارك من الشخصيات الدولية الرائدة في قطاع العقارات.
وقال شابنام راوال، مدير المؤتمرات لدى شركة آي آي آر IIR، المنظمة لمعرض ومؤتمر سيتيسكيب 2004: "رسخ سمو الأمير فيصل رؤيته المتعلقة بالتطور الإقليمي، كونه المعماري الذي رعى مشاريع العقارات الرائدة في المملكة، مثل منتجع شاطئ الغروب. ويجدر الثناء على الالتزام المتنامي والمستمر الذي يبديه سموه نحو تطوير المملكة العربية السعودية كوجهة للاستجمام، توفر منشآت عالمية المستوى لا نظير لها، ونتطلع قدماً إلى جني ثمار أفكاره".
ومن الشخصيات الأخرى المشاركة في معرض ومؤتمر سيتيسكيب 2004، الذي سيعقد في مركز دبي العالمي للمعارض خلال الفترة ما بين 29 نوفمبر و1 ديسمبر 2004، كل من عماد فاخوري، رئيس مجلس إدارة مؤسسة تطوير العقبة، وعصام جناحي، الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي من البحرين، وفاروق كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الواجهة المائية لبيروت، وفواز الشعلان، الرئيس التنفيذي لشركة ميديكير Mediacare من الأردن، وفريد فان إيك، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة القطرية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الأمير فيصل بن فهد آل سعود : التطور العقاري في المملكة يدعو للفخر
http://www.sahmy.com/t2097.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.