بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



انفجار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2005, 03:07 PM   #1
معلومات العضو





منيرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منيرة is on a distinguished road



افتراضي انفجار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-07-2005, 03:07 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم



مدري تلحقون مراقبت ششششششششممممممممسسسسسسس سطعت عللللللللللللللىىىىىىىى


الاسهم ولا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا


الله مع الجميع.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
انفجار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجار؟
http://www.sahmy.com/t20896.html


 


قديم 30-07-2005, 03:24 PM   #2
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

ممكن التوضيح أكثر .








 
قديم 30-07-2005, 03:35 PM   #3
معلومات العضو





منيرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منيرة is on a distinguished road



افتراضي

سم شمسششششششششششششششششششششششمممممممممممممممممسسسسسسسس سسسسس








 
قديم 30-07-2005, 03:38 PM   #4
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

وش قصة شمس ، كسوف ولا وش صاير .








 
قديم 30-07-2005, 03:41 PM   #5
معلومات العضو





عبد المجيد4 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبد المجيد4 is on a distinguished road



افتراضي

قل خير يارجل !!!!

الله يردها لأهلها








 
قديم 30-07-2005, 03:44 PM   #6
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة
السلام عليكم



مدري تلحقون مراقبت ششششششششممممممممسسسسسسس سطعت عللللللللللللللىىىىىىىى


الاسهم ولا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا




الله مع الجميع.

الا ان شاء الله بنلحق ؟

بس نلحق على ايش ؟

لا تكون التجزئة وأنا ما ولمت صاطور!!

..................منتسب







 
قديم 30-07-2005, 03:44 PM   #7
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

إذا كان قصدق سهم شمس إليك البيانات التاليه :-

إفتتاح ( 218 ريال )

الأعلى ( 218 ريال )

الأدنى ( 215,75 ريال )

أرتفع السهم بنسبة ( 0,93 % )

زاد سعر السهم فقط ( 2 ريال )

أين هو الأنفجار اللى ذكرتيه في موضوعك ؟








 
قديم 30-07-2005, 03:49 PM   #8
معلومات العضو





منيرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منيرة is on a distinguished road



افتراضي

شمس الشموس وانتم بكيفكم








 
قديم 30-07-2005, 03:56 PM   #9
معلومات العضو





المتهور صالح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتهور صالح is on a distinguished road



افتراضي

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــراً لك على التوصية








 
قديم 30-07-2005, 03:58 PM   #10
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة
شمس الشموس وانتم بكيفكم


احس ان عندك شيء ودك تقولينه لكن خائفه







 
قديم 30-07-2005, 04:02 PM   #11
معلومات العضو






الوعد باكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوعد باكر is on a distinguished road



افتراضي

ما سمعت المثل الي يقول

وانتبه للمثل مزبوط,,,,,,,,,,,,,
%1$s








 
قديم 30-07-2005, 04:02 PM   #12
معلومات العضو





بندر الشمالي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بندر الشمالي is on a distinguished road



افتراضي

الله يجيب الخير انشاء الله .








 
قديم 30-07-2005, 04:14 PM   #13
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسب
احس ان عندك شيء ودك تقولينه لكن خائفه
فعلا هل هناك خبر على الشركة أو محفز أخر في الأجل القصير؟







 
قديم 30-07-2005, 05:32 PM   #14
معلومات العضو





F14 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
F14 is on a distinguished road



افتراضي

كوبرا ننتظر.....أو نشتري...أنا فهمت من مشاركتك السابقه. (راح أوقف العمارة عن البنيان والتشطيب !!!!! )
..مطب بسيط اليوم أوالأحد ثم نواصل الصعود...هل الخبر(لشمس) ينتظر الأثنين؟








 
قديم 30-07-2005, 06:47 PM   #15
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

ماعندها شئ








 
قديم 30-07-2005, 07:12 PM   #16
معلومات العضو





دائمالحب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دائمالحب is on a distinguished road



افتراضي

عليكم السلام

الله المستعان عليك انتي وشمس من الاسهم المشبوها ياااااااااااااااااااششششششششششششششششببببببببهههههه ههههه








 
قديم 30-07-2005, 07:13 PM   #17
معلومات العضو






بريق الامل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بريق الامل is on a distinguished road



افتراضي

الله
يبارك لملاكها








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.