بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



المؤشر يتفاعل سلباً لا إيجاباً .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2005, 12:30 PM   #1
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي المؤشر يتفاعل سلباً لا إيجاباً .

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-07-2005, 12:30 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

والله هذا الكلام إلي كنت دائماً أقوله من أيام الــ9000 نقطة .

كنت أقول:

يا ناس وإذا طلع السوق وش بيصير يعني بتجي منح ، ولا الدولة راح تفك الأسهم الي عندها ولا وش بيصير يعني.

هوس جنوني في رؤية المؤشر في أعلى نقاطه بغض النظر عن الثمن .

المؤشر السعودي سيصل بعد عشر سنوات إلى أرقام فكلية إذا إستمر بنفس المنوال .


والسؤال من المستفيد؟












هل أنت يا صاحب الأسهم الإستثنائية الصغيرة مستفيد من الصعود الجنوني للمؤشر.










ومتى بالضبط تشعر بأنك إستفدت .


















للإجابة فقط لكل الخبراء:


عودوا إلى التذبذب الأفقي لتروا كيف كان السوق .




وأنظروا إلى جميع المؤشرات العالمية ، وقارنوها بمؤشرنا العزيز .



















هي دعوة صادقة والله العظيم :












بإعادة النظر من قبل هيئة سوق المال في المؤشر .
























لأن المؤشر بإختصار وأعلنها وأتحمل مسئولية إعلاني :
























المؤشر غير حقيقي في قياسه.









المؤشر : هو مؤشر سابك فقط .











بل إن المصيبة أن هذا المؤشر العزيز :


يتفاعل سلباً لا إيجاباً .


عند إرتفاع سابك يرتفع دون تأثير على كثير من الأسهم .



عند نزول سابك ينزل بتأثير كبير على أكثر الأسهم .











قد أكون مصيب وقد أكون مخطئ .







تحياتي.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المؤشر يتفاعل سلباً لا إيجاباً .
http://www.sahmy.com/t20876.html


 


قديم 30-07-2005, 12:37 PM   #2
معلومات العضو





الحزين البعيد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحزين البعيد is on a distinguished road



افتراضي

والله ثم والله انك صادق ياخوي انا ملاحــــــــــظ سابك اذا ارتفعت ارتفعت لوحدها

واذا انخفظت رحنا وطي يعني كل القطاعات راح تنخفض

وبعدين خذ عندك دولة مصر الشقيقه قبل اسبوعين وصل الموشـــــــــر الى 5000 نقطه فقط وخرج الكثير من المحللين الماليين

يوضحون اسباب ارتفاع المؤشر الى هذا الرقم ووجدوا السبب المستثمرين الاجانب يعني العرب ال44 ********** راحوا هناك

ورفعوه .


المفروض كل سنه نحقق 1000 الى 1500 نقطه








 
قديم 30-07-2005, 12:39 PM   #3
معلومات العضو





ناصر222 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ناصر222 is on a distinguished road



افتراضي

يابن سعد والله اني احبك

بس تراك متشائم مدري ليش








 
قديم 30-07-2005, 12:42 PM   #4
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

تحياتي وأشواقي العطرة للأخوة :

الحزين البعيد

ناصر 222

وعلى فكره يا ناصر والله ماني متشائم ، واليوم كان حلو بالعكس ، بس المشكلة إن المؤشر غثيث شوي يعني يطلع طلوع جنوني محسوب علينا ، وهو بصراحة لا يمثل لنا شيء هذا الطلوع .

وعند التصحيح يأخذ مننا ما يأخذ .

تحياتي.








 
قديم 30-07-2005, 12:52 PM   #5
معلومات العضو





الحزين البعيد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحزين البعيد is on a distinguished road



افتراضي

عبدالله انا من المتابعين له فهو غير متشائم ياناصر ولاكـــــــــن هاذي هي الحقيقه التي ندس رؤسنا عنها

واخاف يجي اليوم اللي نندم فيه لاننا هنا في هذا المنتدى يجب مناقشتها فبارك الله بابو سعد الذي اثار هذه النقطه


الحساسه التي يغفل عنها الكثير منا نحن لايهمنا الا اخضرار المؤشـــــــر فاليوم مرتفع اكثر من 224 نقطه بدون اي

فائده سوى الهوامير الكبار والصناديق ممن يمتلكون اكثر من 400000 سهم في سابك والراجحي هم المستفيدون هذا اليوم

اما حنا يابو 100 و400 ياربي لك الحمد والشكر هذا اذا امتلكنا فيهن .








 
قديم 30-07-2005, 02:10 PM   #6
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

كل الكلام بعاليه كانت دعوة للحذر فقط وليس الهروب ، لست متشائماً إطلاقاً ولكن يجب الحذر .

لكم تحياتي.








 
قديم 30-07-2005, 02:23 PM   #7
معلومات العضو





عادل فهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عادل فهد is on a distinguished road



افتراضي

العله في ذلك والله أعلم أن بعض الناس كل همه المؤشر إذا ارتفع قال الان بترتفع أسهمي

أما إذا انخفض المؤشر أسرع إلى أمر البيع وصفى المحفضه ولاينظر للسوق بوجه عام

هذا ماظهر لي والله أعلم
تحياتي عبدالله بن سعد








 
قديم 30-07-2005, 02:33 PM   #8
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

لانقول الا اللهم الطف
والله يستر يابو سعد

الموضوع فيه انا واخواتها

تحياتي








 
قديم 30-07-2005, 02:46 PM   #9
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

كلامك يا ( عبدالله بن سعد ) على مستوى عال ويدل على عمق تفكيرك وفهمك الصحيح وأنا مؤيد لك بـ 100 %
ولمن شك في ذلك اقول له مايلي :

- ماكان ارتفاعه بسرعة كان انخفاضه بسرعة وقانون نيوتن يقول ( لك فعل ردة فعل مشابهة لها في المقدار ومعاكسة لها في الاتجاه )
- الشخص الذي يدعو إلى التوازن في المؤشر هو يرغب في استقرار السوق وليس التذبذب الخطير الذي يضيع فيه المساهم الصغير .
- لنا في تجربة يوليو 2005 أكبر مثال .








 
قديم 30-07-2005, 03:24 PM   #10
معلومات العضو





alsulmy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alsulmy is on a distinguished road



افتراضي

يا بن سعد والله حوسه

انا مادري اصرف اسهمي واخذها من تحت والا لا؟؟؟

اخاف ابيع السوق يطلع
اخاف ما ابيع السوق ينزل

حقيقه حوسه

سابك ما بقي عليها الا تكه ويصير جني ارباح

لو اغلب مؤاشرات الشركات ايجابيه

تفاْلؤا بالخير تجدوه

ودمتم








 
قديم 30-07-2005, 03:34 PM   #11
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

إجني أرباحك مع الجميع لا تجني منفرداً ثم يغرد السهم عنك عالياً .

تحياتي.








 
قديم 30-07-2005, 03:57 PM   #12
معلومات العضو





عبد المجيد4 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبد المجيد4 is on a distinguished road



Talking

يا أخوان احنا ليه ما نلبد مع سابك ونهجد
مثل ما يسوون البدو يلبدون عند الشيخ للقهوه والقدوع والغدا واللا العشاء ومن البكره مثلها والرزق على الله وان وصل علم زين اول مابيوصل عند الشيخ
وعلى فكره يقولون اسرع رجل في العالم

















بدوي معزوم للعشاء ؟








 
قديم 30-07-2005, 07:19 PM   #13
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

كلامك يا اخي عبدالمجيد فكاهي وفي نفس الوقت حكمة جيدة تصلح في سوقنا فعلى قول المثل الخير يخص والشر يعم
فعلك مع الشيخ يمشي وراك الموكب








 
قديم 30-07-2005, 07:25 PM   #14
معلومات العضو





alsulmy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alsulmy is on a distinguished road



افتراضي

انا ارى ان تضارب في اسهمك فقط يعني طلع بيع نزل اشتري
وخلك خفيف يا خفيف وانظر لكميات الطلب والعرض

الله يوفق الجميع

لابد من جني الارباح








 
قديم 30-07-2005, 10:52 PM   #15
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

المشكلة أن سابك بدأت بالتأثير على الكل حالياً سواء عند النزول أو عند الصعود .


أشم رائحة




























لحظة شوي فيه ريحة






























خيانة


















والله أعلم



تحياتي.








 
قديم 30-07-2005, 11:00 PM   #16
معلومات العضو






aaaza غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aaaza is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير واعتقد ان الموشر يجب ان يكون علي كامل الاسهم والقطاعات








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.