بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2010, 11:50 PM   #1
معلومات العضو





alm7gg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alm7gg is on a distinguished road



افتراضي استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-02-2010, 11:50 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حياكم الله وبيآكم ..

يا أخوان عند بيع اسهم الاكتتاب عن طريق " مباشر الراجحي " او " هاتف التداول "

هل عليه رسوم ؟






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~
http://www.sahmy.com/t205670.html


 


قديم 06-02-2010, 02:05 PM   #2
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

:clap:

نعم يأخذون رسوم
لو تبيع سهم واحد
يأخذون (12) ريالا
أي ريال ينطح ريال
وبشكل آخر اذا كانت قيمة الأسهم من ريال الى (10) آلاف
يأخذون (12) ريالا
وهكذا اذا زادات عن (10) آلاف يطبقون نفس النسبة.

نسال الله العافية، وأن يفرج هم كل مسلم ومديون.







 
قديم 06-02-2010, 08:09 PM   #3
معلومات العضو





alm7gg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alm7gg is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

بس اخوي فيه ناس تقول مافيه رسوم لأسهم الاكتتاب !!

ياليت احد يأكد لنا الخبر الصحيح ؟؟!؟!








 
قديم 06-02-2010, 08:46 PM   #4
معلومات العضو





بندر السلمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بندر السلمي is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

الرسوم ثابته في كل البنوك 12 ريال عمولة بيع اسهم اكتتاب تخصم من المبلغ وللمعلوميه البنك له 7ريال وخمسة ريالات لتداول التي سوف تنزل اكتتا ب انشاء الله الظاهر هده اول مره لك تبيع








 
قديم 07-02-2010, 04:00 PM   #5
معلومات العضو





alm7gg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alm7gg is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

تقدر تقول يالغالي ..

لكن بالامس سالت موظف البنك قال لي لايوجد رسوم !!








 
قديم 08-02-2010, 11:32 AM   #6
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alm7gg مشاهدة المشاركة
تقدر تقول يالغالي ..

لكن بالامس سالت موظف البنك قال لي لايوجد رسوم !!
:clap:
يقول المثل:
إسأل "مجرب" ولا تسأل "موظف بنك"
عمرك لقيت "خدمة" /تباع/ "مجانا"
وعلى كل حال
يحتمل أن موظف البنك "يقصد شيء ثاني"

والله أعلم ،،،







 
قديم 08-02-2010, 03:44 PM   #7
معلومات العضو





alm7gg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alm7gg is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

شكراا

كلامكم سليم 100 على مية

مشكورين








 
قديم 08-02-2010, 10:04 PM   #8
معلومات العضو





فكرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فكرة is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

المشكلة ياخذون من البايع والمشتري في كل عملية بيع أو شراء








 
قديم 08-02-2010, 10:13 PM   #9
معلومات العضو





alm7gg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alm7gg is on a distinguished road



افتراضي رد: استفسار عن رسوم مصرف الراجحي ~

على حبلين اجل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سليمان الراجحي يرفع حصته في «مصرف الراجحي» إلى 372 مليون سهم محمد ابو نورة الأسهـــم السعـــوديــــه 0 13-11-2009 02:31 PM
استفسار عن تداول مصرف الراجحي السهم2006 الأسهـــم السعـــوديــــه 13 08-10-2007 07:17 PM
الراجحي يعلن اطلاق الهوية الجديد وتغيير الاسم الى مصرف الراجحي .. ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 1 12-02-2006 02:06 AM
الراجحي يعلن اطلاق الهويه الجديده وتغيير الاسم الي مصرف الراجحي فارس الأسهـــم السعـــوديــــه 7 11-02-2006 04:53 PM








الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.