بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



أبو الجدايل ينفي وجود حسابات نشطة ويكشف عن طرح شركته لجوال سعودي باسم (الهامور)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2005, 02:05 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي أبو الجدايل ينفي وجود حسابات نشطة ويكشف عن طرح شركته لجوال سعودي باسم (الهامور)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-07-2005, 02:05 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أبو الجدايل ينفي وجود حسابات نشطة ويكشف عن طرح شركته لجوال سعودي باسم (الهامور)

سعيد العدواني / عناد المطيري - جدة

نفى المحامي إبراهيم محمد فتحي أبو الجدايل ما أشيع حول وجود حسابات نشطة تستخدم لإدارة شركة التوصية التي سبق وأن شرع في تكوينها مع عدد من شركائه وقال أبو الجدايل في تصريحات للمدينة ان ما أشيع من بلبلة حول الشيكات المصدقة وصرفها لا يدل على أن حساباتي غير مجمدة وأن على من يقول بان لدي حسابات نشطة ان يقدم ما يثبت ذلك للجهات المختصة متحديا ما ذكره المحامي سعد القحطاني محامي عدد من المساهمين الذي استثمروا اموالهم لدى ابو الجدايل في مساهمات (سوا) من ان هناك حسابات غير مجمدة قبل يومين .

وقال أبو الجدايل ان صرف الشيكات الصادرة باسمي واستلام مبالغها نقدا لا يعني أن حساباتي نشيطة موضحا ان من يقول ان صرف الشيكات نقدا يدل على أن الحسابات غير مجمدة لا يفقه في انظمة مؤسسة النقد او غيرها من الأجهزة المختصة مؤكدا انه يحق له صرف الشيك المصدق نقدا وأنه قام بصرف الشيكات المصدقة.

وكشف ابو الجدايل عن صدور موافقة وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبد الله يماني بالترخيص لإنشاء أول شركة توصية بسيطة تضم شريكا متضامنا و619 شريكاً '' تحمل اسم شركة إبراهيم محمد فتحي أبو الجدايل وشركاه للاتصالات وهي الشركة التي سبق وأن شرع في انشائها بعد أن تحصل على توكيل من جميع الشركاء الذين ساهموا معه في إنشاء الشركة (على حد قوله ) .

موضحا ان موافقة الوزير على إنشاء الشركة تؤكدها الوثائق الرسمية وخطاب الوزارة الذي حمل الرقم 222/ 53 بتاريخ 26/5/1426هـ . واشار ابو الجدايل إلى أن شركته التي تضم عدداً من الشركاء يصل عددهم 619 شريكا أنشئت بحسب الأنظمة والقوانين المعمول بها في الوطن الغالي ولم يتم استثناء الشركة من أي شرط وان الشركة أنشئت وصدرت الموافقة عليها من قبل الوزير بعد استكمال كافة الطلبات والشروط لاعتماد إنشاء أول شركة توصية تضم أكبر عدد من الشركاء بالمملكة وذلك بحسب الانظمة والقوانين التي تنص عليها لائحة استصدار السجلات لمثل هذا النوع من الشركات وقال بان هذه الشراكة والشركة تعد الأولى من نوعها بالمملكة ولم يسبق ان تم إنشاء





شركة بهذا العدد من الشركاء، وبين أبو الجدايل أن الشركة تنوي تنفيذ عدد من المشاريع التي سيعود ريعها على الشركاء متوقعا بان يتم إنزال أول هاتف جوال سعودي من بداية شهر شعبان المقبل كما كشف عن عزم شركته في الشروع لإنشاء شركة وساطة مالية تعمل بالأسهم السعودية بعد إقرار هيئة سوق المال للأنظمة واللوائح التي تنظم شركات الوساطة. و أضاف أبو الجدايل أن الشركة واجهت بعض الصعوبات مما أخر موافقة وزارة التجارة إلى ستة اشهر موضحا ان نظام شركات التوصية البسيطة يجعل المساهمين شركاء في الشركة وليس لهم الحق في الإدارة إلا في حالة إذا اصبحوا شركاء بالتضامن ويتحملون ديون الشركة .

وأكد أبو الجدايل انه يكره أكل حقوق الناس وان السبب الرئيسي حول عدم اخذ المنسحبين حقوقهم هو الحسابات المجمدة ولكن لن تطول هذه القضية عندما تصبح الحسابات نشيطة وعندها سيتم صرف حقوقهم مؤكدا بانه تقدم للجهات المعنية في امارة منطقة مكة المكرمة لانهاء مشكلة تجميد حساباته بعد أن ثبت لكافة الجهات مشروعية ما يقوم به وخلو شركته من أي شبهة مالية وذلك بعد صدور موافقة الوزير . وقال وان آخر ما قدمته الشركة للشركاء هو بطاقة ممغنطة يستطيع الشريك متابعة رأس المال والأرباح. وخلال الحوار قام بعرض النسخة التجريبية من سلسلة جوالات تحمل اسم ''جدا يلو'' وسوف يطلق عليها اسم جوال ''الهامور'' مشيرا إلى أن هذا اللقب له شعبية بين الناس .

وفي الختام طالب جميع الشركاء بعدم الاستعجال وأعطائه فرصة حتى تشتغل الشركات وتدر الأرباح خاصة وأنه فاز بعقد يكون بموجبه وكيلا لبطاقات موبايلي إلا ان تأخير البدء في التوزيع يعود لتجميد حساباته التي يعتقد بانها أصبحت في

http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=119331







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أبو الجدايل ينفي وجود حسابات نشطة ويكشف عن طرح شركته لجوال سعودي باسم (الهامور)
http://www.sahmy.com/t19958.html


 


قديم 23-07-2005, 08:47 PM   #2
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



افتراضي

كيف يبيع بطاقات شحن موبايلي و محد اشترى شرايحها..؟؟!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.