بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



ارباح شهرية تصل الى 40%

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2005, 08:11 AM   #1
معلومات العضو





V. I .P غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
V. I .P is on a distinguished road



افتراضي ارباح شهرية تصل الى 40%

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-07-2005, 08:11 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

[poem font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="blue" bkimage="backgrounds/39.gif" border="solid,4,darkblue" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السهم ب10الأف والأرباح توزع كل شهر 40%

لمعرفة المزيد عن المساهمة .وأرقام تليفونات الوسيط.
وموقعة ؟أرسل رسالة على الخاص . [/poem]







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ارباح شهرية تصل الى 40%
http://www.sahmy.com/t19946.html


 


قديم 24-07-2005, 11:58 PM   #2
معلومات العضو





omar 2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
omar 2005 is on a distinguished road



افتراضي

ياشيخ خاف الله في الناس لاتكون سوا ثانية
لاحول ولا قوة الاباالله








 
قديم 25-07-2005, 12:08 AM   #3
معلومات العضو





Aboshog غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Aboshog is on a distinguished road



افتراضي

الكل ينحاش من هالمواضيع والله يرزقنا الحلال








 
قديم 25-07-2005, 12:10 AM   #4
معلومات العضو





العميد الركن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العميد الركن is on a distinguished road



افتراضي

يالله هنا مخلصنا منكم يا قوم سوا والدواجن

خلاص كذب خلاص نصب عرفنا كل شي

الله حسبي عليكم اكلتم حق المساكين والارامل

خافووووووووووووا الله








 
قديم 25-07-2005, 01:44 AM   #5
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

هل يعقل أن تكون الأرباح 40 % كل شهر !!!!!!!!!

وعلى قول المثل :
حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له

على العموم أقول لقد عاش الشعب السعودي تجارب أخذ منها دروس كافيه من وسائل النصب والتلاعب في المساهمات العقارية والتمور وبطاقات سواء والبضائع الصينية والسيارات وآخر نكته البيض بجده








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.