بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



مســـــــــــــك

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009, 12:07 PM   #1
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي مســـــــــــــك

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 26-10-2009, 12:07 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهم مسك للمتابعة اعتقد ان التصريف على السهم يتوقف هنا عند ال38.8 لمن يرقب الشراء
والله اعلم



بيانات السهم (آخر فترة مالية)

عدد الأسهم (مليون) 40.0
القيمة الإسمية 10 ريال
القيمة الدفترية 12.82
القيمة السوقية * 1,556.0
الربح الموزع للسهم 1.2 ريال

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اسال الله لنا ولكم الربح







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مســـــــــــــك
http://www.sahmy.com/t199031.html


 


قديم 26-10-2009, 01:09 PM   #2
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

مشكور وبارك الله فيك








 
قديم 26-10-2009, 03:34 PM   #3
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محشوم مشاهدة المشاركة
مشكور وبارك الله فيك
وفيك يالغالي
والحمد لله السهم اعطى اشارة الارتداد نتابع غداً الافتتاح
ان شاء الله نرى ال39.6 وبعدها ال40بحول الله وقوته
وفالك الربح







 
قديم 26-10-2009, 08:57 PM   #4
معلومات العضو
ابوهزاع

عضـــو متألــق

رحمك الله ياعفيفي





ابوهزاع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1033
ابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: مســـــــــــــك

بارك الله فيك








 
قديم 26-10-2009, 09:09 PM   #5
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
وبارك الله فيك يالغالي شرفني مرورك العطِر
ادام الله عزك وبارك لك في مالك وولدك واطال عمرك على طاعته







 
قديم 26-10-2009, 10:10 PM   #6
معلومات العضو
مسفر العبّاد

عضـــو متألــق





مسفر العبّاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 331
مسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the rough


اوسمتي



افتراضي رد: مســـــــــــــك

جزاك الله خير السهم له فزات مذهلة إلا انه أخيراً صار ثقيل ..








 
قديم 26-10-2009, 11:03 PM   #7
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر العباد مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير السهم له فزات مذهلة إلا انه أخيراً صار ثقيل ..

اشكر لك كريم مرورك

والمثل يقول الثقل صنعة
وربما انتهى التصريف على السهم عند 38.8وسيبداء مشوار القمم ان شاء الله







 
قديم 26-10-2009, 11:34 PM   #8
معلومات العضو
لا إله إلا الله





سريع الاشتعال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سريع الاشتعال is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

علي السهم بــ 40 تتوقع يجيب سعري غداً يابرنامج الحمايه








 
قديم 27-10-2009, 12:07 AM   #9
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمانيز مشاهدة المشاركة
علي السهم بــ 40 تتوقع يجيب سعري غداً يابرنامج الحمايه
الله يحماك من كل من عاداك
ورجاءاً تخلي هقواتك في السهم اكبر من كذا
40بس يا اخي قول نشوف ال50 وال60 ان شاء الله
اما سعرك بتشوفه ان شاء الله







 
قديم 27-10-2009, 01:05 AM   #10
معلومات العضو
معلم لغة انجليزية






بوعدنان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بوعدنان is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

بارك الله فيك







 
قديم 30-10-2009, 03:48 PM   #11
معلومات العضو
boarfpi

محـلل فنـي

ابـومــاجــد
 
الصورة الرمزية boarfpi
 






boarfpi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 191
boarfpi has a spectacular aura aboutboarfpi has a spectacular aura about


اوسمتي



افتراضي رد: مســـــــــــــك

يعافيك ربي








 
قديم 30-10-2009, 06:19 PM   #12
معلومات العضو





ابوعمارالحبيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوعمارالحبيب is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

بارك الله فيك







 
قديم 30-10-2009, 06:35 PM   #13
معلومات العضو





soheem غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
soheem is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

بارك الله فيك يا ذيب








 
قديم 30-10-2009, 08:28 PM   #14
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعدنان مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boarfpi مشاهدة المشاركة
يعافيك ربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمارالحبيب مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soheem مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا ذيب
اسعدني مرورك
اسال الله العلي العظيم ان يكتب لنا ولكم الربح الوافر

وابراءاً للذمة وقف الخسارة لاقدر الله في السهم اي تداول تحت ال38
اما دام السهم فوق هذا الرقم ما منه خوف وسوف نرى العطاء في اول ارتداد للسوق
وفالكم الربح







 
قديم 30-10-2009, 09:54 PM   #15
معلومات العضو






القريشات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القريشات is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

السهم ما عليه كلام -- لكن السوق والمؤشر يخيب الامال .
السوق بكره والله اعلم فيه دحدره من البدايه واحتمال تستمر لاخذ اسهم الخوافين , وانا منهم.








 
قديم 31-10-2009, 12:45 AM   #16
معلومات العضو





المهم333 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المهم333 is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

بارك الله فيك وتوصية موفقة يارب







 
قديم 31-10-2009, 09:34 AM   #17
معلومات العضو
مسفر العبّاد

عضـــو متألــق





مسفر العبّاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 331
مسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the rough


اوسمتي



افتراضي رد: مســـــــــــــك

سعر السهم الان مغري وفرصة والله أعلم ..








 
قديم 31-10-2009, 11:54 AM   #18
معلومات العضو





ابوناصر 2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوناصر 2008 is on a distinguished road



افتراضي رد: مســـــــــــــك

السعر يعتبر فرصة








 
قديم 31-10-2009, 12:52 PM   #19
معلومات العضو





محمد ابو نورة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 118
محمد ابو نورة will become famous soon enoughمحمد ابو نورة will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaspersky-2008 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهم مسك للمتابعة اعتقد ان التصريف على السهم يتوقف هنا عند ال38.8 لمن يرقب الشراء
والله اعلم



بيانات السهم (آخر فترة مالية)

عدد الأسهم (مليون) 40.0
القيمة الإسمية 10 ريال
القيمة الدفترية 12.82
القيمة السوقية * 1,556.0
الربح الموزع للسهم 1.2 ريال

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اسال الله لنا ولكم الربح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
01لى مداخله على الشارات يا ابو مصعب الترند مكسور على سعر ( 39.53 ) وعاد السهم واختبر الترند المكسور ولم يستطيع الاختراق 0
02 سوف انزل موضوع بعد ان يعطيني السهم دخول حسب مؤشراتي الخاصة بي
03 تقبل النقد ولا تزعل لك مني فائق التحية والاحترام







 
قديم 31-10-2009, 01:34 PM   #20
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: مســـــــــــــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو نورة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
01لى مداخله على الشارات يا ابو مصعب الترند مكسور على سعر ( 39.53 ) وعاد السهم واختبر الترند المكسور ولم يستطيع الاختراق 0
02 سوف انزل موضوع بعد ان يعطيني السهم دخول حسب مؤشراتي الخاصة بي
03 تقبل النقد ولا تزعل لك مني فائق التحية والاحترام

نقدك وتعليقك على قلبي مثل العسل
علماً باني سبق ونبهت بان وقف الخسارة للسهم التداول تحت 38ليس عدم صلاحيته ولكن
لربما ناخذ السهم بسعر افضل
وفالك الربح







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 07:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.