بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2009, 02:09 PM   #1
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-10-2009, 02:09 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم
:clap:
للامانة --املك بالسهم وبكانل السيولة
اتابع بعيدا عن شاشة الكمبيوتر من خلال قناة الاقتصادية او العربية خوفا ان يتكرر معي الخطاء عندما اتعبني المضارب ولعب بنفسيتي افرح عن زيادة كمية التملك واحبط عند نقص كمية التملك
المضارب ذو النفس الطويل حمد ناصر التويجري
تملك بالشرقية ورفع السهم الي 3 تدبيلات وهذا هو يتملك بسهم مبرد ولكن خربط حساباتة الدخول المفاجيء بالسهم من مضارب مغمور غير معروف وهو تركي سطم عبيكة النصيري ضغط مفتعل علي السهم بين الاثتين ولعبوا لعبت الكراسي فيما بينهم بنسب التملك مرة التويجري الاكثر ومرة النصيري اكثر
وكما قال المثل (حشر مع الناس عيد)
حشرت فريشاتي بين الاثنين واتامل التدبيلة
النفس طويل هذه المرة ولن افرط بالسهم كما فرطت بسهم الشرقية
واخيرا -- يقولون ويعرفووووووون
التاجر (وهو المليان قريشات)
التويجر (يمشي مع التجار املا ان يصبح تاجر)
حمار التجار(اعزكم الله)هو من يصعد علي اكتافة التجار والا كيف اصبحوا تجار
نصيحة اتخذ فرارك بنفسك ولا تتاثر بما يكتب سبق وان تاثرت مما يكتب بالمنديات
عن هذا السهم وهذا المضارب ريح بالك (لو تجري جري الوحوش غير نصيبك ما تحوش )
ودمتم سالمين







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس
http://www.sahmy.com/t198627.html


 


قديم 19-10-2009, 02:31 PM   #2
معلومات العضو
رزقي بيده






الضوء5650 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الضوء5650 is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

الله يرزقك








 
قديم 19-10-2009, 03:15 PM   #3
معلومات العضو





نجودة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجودة is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

افهم من كلامك انك تنصح بالبقاء في السهم .








 
قديم 19-10-2009, 03:20 PM   #4
معلومات العضو





ابو شوارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو شوارب is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

ماهو المطلوب؟








 
قديم 19-10-2009, 03:22 PM   #5
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودة مشاهدة المشاركة
افهم من كلامك انك تنصح بالبقاء في السهم .
اشكرك علي المرور انا بالنسبة لي باقي بالسهم دام التويجري بالسهم
انا لا اعرف التحليل ولا املك ادوات التحليل ولكن سبب دخولي السهم هو تملك التويجري بالسهم







 
قديم 19-10-2009, 04:00 PM   #6
معلومات العضو





حسين الحسين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حسين الحسين is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

الله كريم وفالكم الخير








 
قديم 19-10-2009, 04:24 PM   #7
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

الثقات يقولون هذاالسهم حلوووووووو
الله يحلي أيامهم








 
قديم 19-10-2009, 04:24 PM   #8
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 142
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

الله يكتب لك الصالح








 
قديم 19-10-2009, 05:34 PM   #9
معلومات العضو





soheem غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
soheem is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

جزاك الله خير







 
قديم 19-10-2009, 05:58 PM   #10
معلومات العضو






عبوووودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبوووودي is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

بارك الله فيك








 
قديم 19-10-2009, 06:34 PM   #11
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي رد: دعوة للمتفائلين ومستقبل سهم تدبيلة ومضارب طويل نفس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شوارب مشاهدة المشاركة
ماهو المطلوب؟
اشكرك علي المرور
المطلوب امسك سهمك او ضارب وانت مقتنع لا تتاثر بما يكتب عن السهم مثل
السهم غثيث
المضارب حسوووووود
المضارب يصرف عليكم
السهم بقمة سابقة
وتقبل تحياتي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة بهدوء[[(( تحركات السوق ومتى تشتري كمستثمر ومضارب ,شارت ))]]وللنقاش الكندي   المواضيع المميزه 33 15-10-2007 01:31 AM
تدبيلة %%% تدبيلة %% ومن يشتري السهم لا يبيع ابدا dsa123 الأسهـــم السعـــوديــــه 17 09-10-2007 10:35 AM
للمتفائلين فقط دخول&خروج الأسهـــم السعـــوديــــه 8 10-03-2007 10:27 PM
للمتفائلين كثيرا ..........****........ احمد بيان الأسهـــم السعـــوديــــه 1 04-11-2006 06:46 PM








الساعة الآن 08:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.