بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



$$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2009, 04:33 PM   #1
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



Cool $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-08-2009, 04:33 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اعشق حييييل الخيل والغروب والبحر

وحياكم الله




اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.











الا ياويل حااااااااااااالك يا كل الغلا خيل وابيض وعلى شاطي البحر *_*



تحياااتي للجميع






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
$$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$
http://www.sahmy.com/t194836.html


 


قديم 17-08-2009, 06:02 PM   #2
معلومات العضو
نبت الغربية

عضـــو متألــق

نقيـ القلب ـة





نبت الغربية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نبت الغربية is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

روووووووووووعة يا غلا
و انا اعشق منظر الخيول








 
قديم 17-08-2009, 08:58 PM   #3
معلومات العضو
لبيــه يا مناااادي






نــدوووش123 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نــدوووش123 is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



هذي خيل فارس أحلامي ههههههههههههه

كل الغلا ..

يعطيكِ العافية يا قلبي ..








 
قديم 18-08-2009, 01:35 AM   #4
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبت الغربية مشاهدة المشاركة
روووووووووووعة يا غلا
و انا اعشق منظر الخيول


هلا والله بـ نبت الغربيه

ممتنه لـ أطرآئك العذب

شكــرا لعــبق توآجــدكـ







 
قديم 18-08-2009, 01:44 AM   #5
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــدوووش123 مشاهدة المشاركة
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



هذي خيل فارس أحلامي ههههههههههههه

كل الغلا ..

يعطيكِ العافية يا قلبي ..


اوبك فارس احلامك وين انحاش ماقدر يروض الفرس
امحق فارس يانداوي
يا بعد حيي انتِ
أشــكر لكِ عبـوركِ الشــامخ كأنتِ
لكِ الاحترام







 
قديم 18-08-2009, 01:50 AM   #6
معلومات العضو
لبيــه يا مناااادي






نــدوووش123 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نــدوووش123 is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـ الغلا ـل مشاهدة المشاركة
اوبك فارس احلامك وين انحاش ماقدر يروض الفرس

امحق فارس يانداوي
يا بعد حيي انتِ
أشــكر لكِ عبـوركِ الشــامخ كأنتِ

لكِ الاحترام

هههههههههه

فارس أحلامي لسا ما جاء

بس هذي خيله

شايفه كيف حرة أصيله


أرحبووووا ... القهوة يا ولد

ذكرتيني بصاحبتي سارة

نفس طريقة كلامكِ سبحان الله

وتحب الخيل مثلكِ

ترجع بالسلامة إن شاء الله

وربي يحفظكِ يا كل الغلا







 
قديم 18-08-2009, 03:46 AM   #7
معلومات العضو





عقار2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عقار2007 is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

ماشاء الله صور رائعه وهذه اضافه اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 19-08-2009, 03:37 AM   #8
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية abusaqr
 






abusaqr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abusaqr is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

الخيل و الليل و البيداء تعرفنى
والسيف و الرمح و القرطاس و القلم



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اويلاااااااااااااااااااااااااااه
على الصفراء







 
قديم 21-08-2009, 01:11 AM   #9
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقار2007 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله صور رائعه وهذه اضافه اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



هلابك أخوي عقار

يازينه من صوره.,حضورك ومشاركتك هي الرائعه

دمت سالما من كل مكروه








 
قديم 21-08-2009, 05:00 AM   #10
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

صور روعه بارك الله فيك

احترامي







 
قديم 21-08-2009, 02:44 PM   #11
معلومات العضو






ريــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1908
ريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant future



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

صور روووووووووووعه
سلمت ديااتك يااقلبوووو

تح ـياتي








 
قديم 22-08-2009, 02:44 PM   #12
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

في غاية الجمال والمثل الاوربي يقول (الخيل من خيالها يسعده ربي )
تحياتي








 
قديم 24-08-2009, 05:54 PM   #13
معلومات العضو





عمـــــــــــــار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمـــــــــــــار is on a distinguished road



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

صور حلوه


شكراً







 
قديم 25-08-2009, 12:41 PM   #14
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusaqr مشاهدة المشاركة
الخيل و الليل و البيداء تعرفنى

والسيف و الرمح و القرطاس و القلم



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اويلاااااااااااااااااااااااااااه

على الصفراء



هلابك أخوي ابو صقر

اسعدني خضورك من هنا


لكِ الاحترام







 
قديم 25-08-2009, 12:42 PM   #15
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه سهمي مشاهدة المشاركة
صور روعه بارك الله فيك



احترامي

يعافيك ربي شبيه سهمي.,
أشــكر لك عبـورك الشــامخ كأنت
لك الاحترام







 
قديم 25-08-2009, 12:43 PM   #16
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــم مشاهدة المشاركة
صور روووووووووووعه
سلمت ديااتك يااقلبوووو

تح ـياتي
م


هلا والله بـ ريـــــــــمــ
ممتنه لـ أطرآئك العذب

شكــرا لعــبق توآجــدكـ







 
قديم 25-08-2009, 12:47 PM   #17
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير ويلسع مشاهدة المشاركة
في غاية الجمال والمثل الاوربي يقول (الخيل من خيالها يسعده ربي )
تحياتي

ههههههاي عجبني المثل الاوربي حييييل
اشكر لك حضورك
دمت سالما من كل مكروه








 
قديم 25-08-2009, 12:48 PM   #18
معلومات العضو
كل الغلا

العضوية الذهبية

أُنثىَ ..تَخَتَصِرُالنِساءِ
 
الصورة الرمزية كل الغلا
 






كل الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124
كل الغلا will become famous soon enoughكل الغلا will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: $$ .. لمحبـــي الخيــــــــــول .. $$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــــــــــــار مشاهدة المشاركة
صور حلوه





شكراً
اسعدني مورك من هنا
كن بخير







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركــــــــــات تنتظر الدخــــــــــول في مسلسل الصـــــعود الليث الابيض الأسهـــم السعـــوديــــه 5 02-10-2006 05:04 PM
طيب الفال ولا يهونون الاعضاء نرجو الدخــــــــــول هل هذا الخبر صحيح؟؟؟؟؟؟؟ عاشق النجوم الأسهـــم السعـــوديــــه 24 07-03-2006 09:29 AM








الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.