بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



السياحه في جده

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2009, 04:05 PM   #1
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي السياحه في جده

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-07-2009, 04:05 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السياحة في جده


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

الكندره وقت الغروب

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

منطقة الخمره ومزارعها

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

قويزه

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

بحيرة المسك

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حديقة غليل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

الكرنتينا في جده

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

السبيل


مرشد سياحي محششاضغط على الصورة لعرضها كاملة.


والله فطست ضحك

تقبلو قائق احترامي لكم اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
السياحه في جده
http://www.sahmy.com/t192527.html


 


قديم 10-07-2009, 01:11 AM   #2
معلومات العضو





وليد العاطفة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد العاطفة is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

بجد ضحكتني

اضحك الله ضرسك
لوقلت حي الثغر صح بستوعب ولا حي النزله








 
قديم 10-07-2009, 01:15 AM   #3
معلومات العضو
بنت الحجــــاز

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية بنت الحجــــاز
 





بنت الحجــــاز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
بنت الحجــــاز is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

ههههههه ياعمري على جده راضين فيها كيف ماتكون

يعافيك خيي








 
قديم 10-07-2009, 11:31 PM   #4
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد العاطفة مشاهدة المشاركة
بجد ضحكتني

اضحك الله ضرسك
لوقلت حي الثغر صح بستوعب ولا حي النزله

اشكرك على مرورك للموضوع

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 10-07-2009, 11:31 PM   #5
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحجــــاز مشاهدة المشاركة
ههههههه ياعمري على جده راضين فيها كيف ماتكون

يعافيك خيي

اشكرك على مرورك للموضوع

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 11-07-2009, 01:21 PM   #6
معلومات العضو
نبت الغربية

عضـــو متألــق

نقيـ القلب ـة





نبت الغربية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نبت الغربية is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

بس برضة تظل جدة غير
و المثل يقول وديني جدة و انساني مدة هههههه
تسلم على الصور اللي تفتح النفس








 
قديم 11-07-2009, 11:58 PM   #7
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبت الغربية مشاهدة المشاركة
بس برضة تظل جدة غير
و المثل يقول وديني جدة و انساني مدة هههههه
تسلم على الصور اللي تفتح النفس

اشكرك على مرورك للموضوع تقبل تحياتي لك

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 12-07-2009, 12:55 AM   #8
معلومات العضو
cmbc

عضـــو متألــق

الضحى والماعون





cmbc غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
cmbc is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

على فكرة الصور هذي قديمة وآخر صورة اظنها للحله بعد اعادة التطوير .. اخ لو تشوف جده الآن احلى اكثر ..
ترى المرشد السياحي مااعتقد جداوي من خشته اظنه من النازحين ياقمر هههههههه








 
قديم 15-07-2009, 01:15 AM   #9
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cmbc مشاهدة المشاركة
على فكرة الصور هذي قديمة وآخر صورة اظنها للحله بعد اعادة التطوير .. اخ لو تشوف جده الآن احلى اكثر ..
ترى المرشد السياحي مااعتقد جداوي من خشته اظنه من النازحين ياقمر هههههههه

شكرا على مرورك للموضوع

تقبل تحياتي لك







 
قديم 05-08-2009, 02:50 AM   #10
معلومات العضو






ali alyahya غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ali alyahya is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

ههههههههههه و الله يرحمنا و يرزقنا الجنه








 
قديم 07-08-2009, 02:24 AM   #11
معلومات العضو
سهم طيب

عضـــو متألــق

بياع بليله






سهم طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم طيب is on a distinguished road



افتراضي رد: السياحه في جده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alyahya مشاهدة المشاركة
ههههههههههه و الله يرحمنا و يرزقنا الجنه

شكرا لك لى مرورك الطيب







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطر السياحه الى سوريا ابوجراح 55 المنتـدى الــعـــــــام 1 06-07-2009 11:10 PM
الحذر من هذه السجاده السهم2006 المنتـدى الــعـــــــام 6 22-03-2008 03:45 PM
هل الزياده تراكميه ام لا سعود المسعودي المنتـدى الــعـــــــام 7 22-02-2008 03:27 AM
ماهذا الزياده؟؟؟ abdu990 المنتـدى الــعـــــــام 8 04-01-2008 10:39 PM
وضاع حلم الزياده.......................!!! الصاعقه الصغير المنتـدى الــعـــــــام 4 10-12-2007 11:58 PM








الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.