بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2009, 11:24 PM   #1
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-06-2009, 11:24 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



..... غــرامــيــات ..... ( 3 )



ذات صباح دخل عجوز يناهز الثمانين من العمر لإزالة بعض الغرز له من إبهامه ..

وذكر أنه في عجلة من أمره ، لأن لديه موعداً في التاسعة ..


بدأت أتحدث معه قليلا ، وأنا أزيل الغرز واهتم بجرحه ..

سألته : إذا كان موعده هذا الصباح مع طبيب ، ولذلك هو في عجلة ..!..

فقال : لا ... لكني سأذهب لدار الرعاية ، لتناول الإفطار مع زوجتي ..

فسألته : عن سبب دخول زوجته لدار الرعاية ..؟..

فقال : بأنها هناك منذ فترة ، لأنها مصابة بمرض الزهايمر ( ضعف الذاكرة ) ..

وسألته : ولكن هل ستقلق زوجتك لو تأخرت عن الميعاد قليلا ..؟..

فأجاب : إنها لم تعد تعرف من أنا .. إنها لا تستطيع التعرف علي منذ خمس سنوات مضت ..

قلت مندهشاً : ولا زلت تذهب لتناول الإفطار معها كل صباح على الرغم من أنها لا تعرف من أنت ..!!..



ابتسم الرجل وهو يضغط على يدي وقال :

.... هي لا تعرف من أنا ، ولكنني أعرف من هي ....





((( ... أعجبتكم ..؟؟.. )))









لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
..... غــرامــيــات ..... ( 3 )
http://www.sahmy.com/t191188.html


 


قديم 19-06-2009, 11:38 PM   #2
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

لو ان الزوج هو من يقطن في دار الرعاية
هل ستقوم الزوجة بنفس التصرف

هذا هو السؤال !!

مشاركة رائعة

تقبلي تحياتي








 
قديم 20-06-2009, 12:09 AM   #3
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyaser1412 مشاهدة المشاركة
لو ان الزوج هو من يقطن في دار الرعاية
هل ستقوم الزوجة بنفس التصرف

هذا هو السؤال !!

مشاركة رائعة

تقبلي تحياتي

هههههههههه ... أحس إنك من المعارضين للجنس الناعم ..

لكن يظل سؤالك بلا إجابه ..







 
قديم 20-06-2009, 07:34 AM   #4
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

يا عيني عليكم والله تستاهلون من يفطر معاكم ولو بعد الميه ,

يسعده ربي








 
قديم 20-06-2009, 10:56 AM   #5
معلومات العضو
بنت الحجــــاز

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية بنت الحجــــاز
 





بنت الحجــــاز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
بنت الحجــــاز is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

هذا اقل واجب على الزوج ولو الموقف بالعكس فالمرأة ليست أقل تضحية من الرجل كان الزوجة تسوي أكتر من هيك
وكانت هي دار الرعاية له


يعافيك خيي








 
قديم 20-06-2009, 03:47 PM   #6
معلومات العضو
snood

عضـــو متألــق

سنووود





snood غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
snood is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

والله المراء بطبعها حنون وتعمل اكثر من كذا ولكن فيه البعض علمتهم الحياة قساوة القلب
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 20-06-2009, 04:59 PM   #7
معلومات العضو





لياالي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لياالي is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اعتقد المراه احن من الرجل

بسوي احسن من كذا

بتطبخله كل يوم مراصيع

او مصابيب وبتدهنهن سمن او عسل وتاخذهن معاما

يسلمووووووووو








 
قديم 20-06-2009, 07:09 PM   #8
معلومات العضو






ريــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1908
ريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant future



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

يسلموووووووو على هالموضووع الراائع
والمرأة ليس اقل من الرجل وفاء بل اكثر منه اخلاصاً وحباً

والرجل يتسع قلبه لمئات النساءوالمرأة لايتسع قلبها الا لرجل واحد








 
قديم 21-06-2009, 12:11 AM   #9
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير ويلسع مشاهدة المشاركة
يا عيني عليكم والله تستاهلون من يفطر معاكم ولو بعد الميه ,

يسعده ربي


صغير ويلسع ... هههههههه .. أهم شي اللسع .. هههههه ..

يسعدك ربي .. وكل الموجودين ..







 
قديم 21-06-2009, 12:14 AM   #10
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحجــــاز مشاهدة المشاركة
هذا اقل واجب على الزوج ولو الموقف بالعكس فالمرأة ليست أقل تضحية من الرجل كان الزوجة تسوي أكتر من هيك
وكانت هي دار الرعاية له


يعافيك خيي



صحيح يا بنت الحجاز إن المرأة تضحي أحياناً أكثر من الرجل ..

ولكنها سريعة النسيان .. بعكس الرجل ..

وإلا .. لا ..؟؟..







 
قديم 21-06-2009, 12:28 AM   #11
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snood مشاهدة المشاركة
والله المراء بطبعها حنون وتعمل اكثر من كذا ولكن فيه البعض علمتهم الحياة قساوة القلب
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


أمممممممممممممم .. أخذتينا للناحية الإجتماعية يا سنووود ..

أعتقد البيئة لها تأثير صحيح ..

لكن هذا مايمنع إن طريقة تعاملنا مع الظروف وردة فعلنا تجاهها

هي اللي تحدد طبائعنا وشخصياتنا في النهاية ..

يعني في النهاية .. نحن المسؤلين عن أعمالنا .. ولا نلقي باللوم

على البيئة ..

تحياتي سنووود







 
قديم 21-06-2009, 12:32 AM   #12
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لياالي مشاهدة المشاركة
اعتقد المراه احن من الرجل

بسوي احسن من كذا

بتطبخله كل يوم مراصيع

او مصابيب وبتدهنهن سمن او عسل وتاخذهن معاما

يسلمووووووووو

هلا بطباختنا لياالي ..

أقول .. دام الدعوى مراصيع ومصابيب مع سمن وعسل ..

فشكلي من اليوم بسوي نفسي ( مهذري ) وما عندي سالفة ..

أقول .. ودي بمفاطيح بعد إذا ما عليك كلافه ..!!..







 
قديم 21-06-2009, 12:38 AM   #13
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــم مشاهدة المشاركة
يسلموووووووو على هالموضووع الراائع
والمرأة ليس اقل من الرجل وفاء بل اكثر منه اخلاصاً وحباً

والرجل يتسع قلبه لمئات النساءوالمرأة لايتسع قلبها الا لرجل واحد

سلمتي يا ريم ..no

شوفي عاد الهرج اللي يجمد على الشنب ..

حنا يالرجال .. وفيين .. ووش حليلنا .. مخلصين ..

حنا يالرجال مافي مثلنا .. هين هاذي ما فيها شك ..

صح المرأة أكثر إخلاص (أحياناً) .. لكنها سريعة النسيان (غالباً) ..







 
قديم 21-06-2009, 12:57 AM   #14
معلومات العضو
بنت الحجــــاز

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية بنت الحجــــاز
 





بنت الحجــــاز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
بنت الحجــــاز is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & تويتي & مشاهدة المشاركة
صحيح يا بنت الحجاز إن المرأة تضحي أحياناً أكثر من الرجل ..

ولكنها سريعة النسيان .. بعكس الرجل ..

وإلا .. لا ..؟؟..

لا ياخيي المرأة غالبًا أكتر تضحية من الرجل
وبعدين تنسى شو؟ المرأة إلا النسيان ماهو في قاموسها







 
قديم 21-06-2009, 01:11 AM   #15
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحجــــاز مشاهدة المشاركة
لا ياخيي المرأة غالبًا أكتر تضحية من الرجل
وبعدين تنسى شو؟ المرأة إلا النسيان ماهو في قاموسها

أنا ما أعارض إنها تضحي أكثر من الرجل ... بالعكس ..

هي فعلاً تضحي أكثر من الرجل .. وأنا أتفق معك بهالنقطة ..

بس موضوع النسيان .. هين .. إنتو تنسون بسرعة ..

صح ما تنسون وش قالت فلانه .. وإيش لبست علانه ..

ولا تنسون ذاك اليوم .. يوم أزواجكم يغلطون أو يزلون

بكلمة أو شي يمكن مو مقصود ..

لكن ينطبق عليكم معشر بنات حواء المثل اللي يقول :

( اللي بعيد عن العين *** بعيد عن القلب )







 
قديم 27-06-2009, 12:58 AM   #16
معلومات العضو





سلوى الخليج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلوى الخليج is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

نعم طبعن ازوجه اوفي من ازوج








 
قديم 27-06-2009, 01:04 AM   #17
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى الخليج مشاهدة المشاركة
نعم طبعن ازوجه اوفي من ازوج

هههههههه ... هلابك ياسلوى الخليج ..

بعدين تعالي .. ليه الزوجه أوفى من الزوج ..!!..!..

يعني هي على راسه ريشه ..!!..

كلن فيه حقه .. بس أنتم أكثر يا بنات حواء ..








 
قديم 27-06-2009, 01:09 AM   #18
معلومات العضو





أبو سرور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سرور is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

وأنا أشهد إن المرأة تضحي أكثر من الرجل وصدقت ريم هي ما في قلبها إلا زوجها لكن الزوج يمكن لوماتت زوجته بكرا يتزوج وينساها لكن هي ما تنساه ويمكن ما تزوج لو مات تزوجه كله إخلاص لزوجها ،،،،،،،
هذا شيء واقع ؟؟
بس حتى ما تزعلون يا رجال علي فأنتم تضحون بكل شيء لزوجاتكم وعيالكم!!!








 
قديم 27-06-2009, 01:13 AM   #19
معلومات العضو






& تويتي & غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
& تويتي & is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سرور مشاهدة المشاركة
وأنا أشهد إن المرأة تضحي أكثر من الرجل وصدقت ريم هي ما في قلبها إلا زوجها لكن الزوج يمكن لوماتت زوجته بكرا يتزوج وينساها لكن هي ما تنساه ويمكن ما تزوج لو مات تزوجه كله إخلاص لزوجها ،،،،،،،
هذا شيء واقع ؟؟
بس حتى ما تزعلون يا رجال علي فأنتم تضحون بكل شيء لزوجاتكم وعيالكم!!!

ياسلااام عليك أنت ...
يعني صرت بين البينين .. مدحت الرجال والحريم ...هههه ..
شكلك دبلوماسي ..

لكن أسألك بالله .. مو البنات ينسون بحالتين :
الأوله : إذا زعلوا ..
والثانية : إذا أبعدوا .. أو أنت أبعدت عنهم ..







 
قديم 27-06-2009, 01:30 AM   #20
معلومات العضو





أبو سرور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سرور is on a distinguished road



افتراضي رد: ..... غــرامــيــات ..... ( 3 )

صادق تويتي الحريم تنسى في الحالتين إذا زعلت وإذا أبعد زوجها عنها لكن صدقن هذه فطرة بالنساء تنسى المعروف غالبا إذا زعلت لكن مع ذلك هي تتحمل الرجل أكثر وتصبرعلى المر واليابس أكثر من الرجل ويكفيك التعب الي تتعبه في البيت طبخ....وعيال...ومضاربة ....وصراخ ....
والمرأة تنسى المعروف غالبا وأيضا تنسى القسوة والشدة والزعل لكن الرجل إذا زعل لا يمكن ينسى أبدااااااااااااا حتى بعد حين لكن مع هذا لا ينسى المعروف أبدا بخلاف المرأة!!!!!
فسبحان الله الله جعل لكل واحد ميزة يسد بها الأخر!!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..... غــرامــيــات ..... ( 2 ) & تويتي & المنتـدى الترفيهـي 8 11-06-2009 10:19 PM
..... غــرامــيــات ..... ( 1 ) & تويتي & المنتـدى الترفيهـي 6 05-06-2009 03:48 AM








الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.