بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



عاجل الليلة لو تكرمتوا جميع الأخوة و الأخوات بلا إستثناء

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2005, 10:06 PM   #1
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb عاجل الليلة لو تكرمتوا جميع الأخوة و الأخوات بلا إستثناء

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-07-2005, 10:06 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

معي الأن إنسان عزيز
قصدني ومعاه 150000 ريال يرغب يدخلها إستثمار لمدة 3 أشهر إلى 6 أشهر

أقترحت عليه سابك أو المراعي ثم تراجعت عن الإقتراح
لأستشارتكم
قال تعالى( وأمرهم شورى بينهم )

وماكتبت إلا لأني أعتز بكم جميعا

ودمتم سالمين


على نياتكم ترزقون







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
عاجل الليلة لو تكرمتوا جميع الأخوة و الأخوات بلا إستثناء
http://www.sahmy.com/t18489.html


 


قديم 09-07-2005, 10:09 PM   #2
معلومات العضو





ابو الفواطم الهجري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو الفواطم الهجري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نياتي
معي الأن إنسان عزيز
قصدني ومعاه 150000 ريال يرغب يدخلها إستثمار لمدة 3 أشهر إلى 6 أشهر

أقترحت عليه سابك أو المراعي ثم تراجعت عن الإقتراح
لأستشارتكم
قال تعالى( وأمرهم شورى بينهم )

وماكتبت إلا لأني أعتز بكم جميعا

ودمتم سالمين


على نياتكم ترزقون
في اليوم 7 أو 11 من بدء تداول شركة المراعي,أقول تداول وليس إكتتاب, عليك باقتناص سهم سابك ونام عليه







 
قديم 09-07-2005, 10:58 PM   #3
معلومات العضو





البيضتان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البيضتان is on a distinguished road



افتراضي

أقول حط رجلك أنحش (((((الهروب خساير متراكمة ))))))))
وعليك بسوق الأمارات ((((سهم أملاك ))))))))
وبعد أعمار بس سهم مختلط
السوق غير مستقر
أمكن تفقد رأس مالك








 
قديم 09-07-2005, 11:14 PM   #4
معلومات العضو





F14 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
F14 is on a distinguished road



افتراضي

توكل على الله وخذ "طيبه" أقتنصه








 
قديم 09-07-2005, 11:16 PM   #5
معلومات العضو





talal1212 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
talal1212 is on a distinguished road



افتراضي

خلك على البترول

مالك ومال البن(الحمدالله على النعمة)

شوف اخوي العزيز انا اقول ان سعر سابك جدآ حلو لشراء اذا نزل عم 1100 لاتتردد اشتر ونشالله نهاية الصيفيه اذكرك

بعدين بقولك على حاجه مهمه
اذا اكتتب بالمراعي ورجع الفائض رايح يضيعها

نصيحة اخ سابك

اتمنالك الخير كماء تتمنى لغيرك


اخوك طلال








 
قديم 09-07-2005, 11:27 PM   #6
معلومات العضو





Abdulhadi Master غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Abdulhadi Master is on a distinguished road



افتراضي

ياعالم ودي اشتري اسهم بس ما ادري وين لمدة شهرين

الرجاء المساعدة يالنشاما








 
قديم 09-07-2005, 11:29 PM   #7
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb

الأخ ابو الفواطم الهجري والأخ hm 1b والأخ البيضتان

جزاكم الله خير على المرور وإبداْ الرائ والنصيحة وهذا العشم

ويعجبني المثل القائل
من شاور الرجال شاركهم عقولهم

الأخ talal1212

سبحان اللة صاحب الفلوس (سميك)

ويحب سابك ومتردد شوي








 
قديم 09-07-2005, 11:33 PM   #8
معلومات العضو





al-moterykhaled غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-moterykhaled is on a distinguished road



افتراضي

ياخوانى اللى برا السوق لا يدخل حتى تتضح الرؤيا فالسوق مدحدر اذا استقر السوق ادخل فى الاسهم القياديه مثل سابك والاتصلات








 
قديم 09-07-2005, 11:35 PM   #9
معلومات العضو





اللافي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اللافي is on a distinguished road



افتراضي

اخي نيا تي الله يمسيك بالخير والله يبارك لصديقك في ماله و بالنسبة لي وانا والله .على .نياتي .ان لو هاذا المبلغ عند ي لاشتري في بنك البلا د وذلك بـقـل سعر ممكن .

وهاذي وجهة نظر وليست دعوة للشراء .


تحياتي








 
قديم 09-07-2005, 11:39 PM   #10
معلومات العضو
الخفوق200

محـلل فنـي

 
الصورة الرمزية الخفوق200
 





الخفوق200 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخفوق200 is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي من منطلق حب لأخيك ماتحب لنفسك هذه نصيحه أخويه ..
أبتعد كل البعد عن الأسهم الربويه وخلك على الأسهم النقية ففيه والله البركة والخير الكثير بإذن الله
- رغم قلة خبرتي إلا أني أوصيك بالتريث فالسوق هذه اليومين أحواله غريبه جداً وخطير وتذبذبه عجيب ..
وإذا أصريت عليك بأسهم البلاد فهي تكاد تكون في القاع والله تعالى أعلم ..

- أخي هذا رأي قاصر قابل للصواب وقابل لكثير من الخطأ ...
صلي ركعتين إستخاره .. وإذا عزمت فتوكل على الله .








 
قديم 10-07-2005, 12:00 AM   #11
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb

الله يسعدكم جميعا

وأشكر تواصلكم المثمر ولاحرمني الله من ذوقكم وسرعة تجاوبكم معنا

سؤال/ هل يدخل في أسهم شركة واحدة أو أكثر من شركة وما رآيكم بالمراعي بكامل المبلغ لو أستطاع

ودمتم سالمين


على نياتكم ترزقون








 
قديم 10-07-2005, 12:02 AM   #12
معلومات العضو
NCB
رادار صناديق الأسهم






NCB غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
NCB is on a distinguished road



افتراضي

%1$s


%1$s







 
قديم 10-07-2005, 12:05 AM   #13
معلومات العضو





النعيمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النعيمي is on a distinguished road



افتراضي

انصح بالانتظار قليل حتى تتضح الرؤيا لان السوق مارح يجيبها على خير

.








 
قديم 10-07-2005, 12:58 AM   #14
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb

أشكر من ساهم معي وأعطاني نصيحته
أسأل الله أن يجعل ماقضيتموه من وقت في كتابة نصحكم
في سجل حسناتكم

أعتمد ( سابك ) حسب رآي الغالبية حتى الآن أو أنتظر قليلا
وهل السعر مناسب الآن

ودمتم سالمين


وعلى نياتكم ترزقون








 
قديم 10-07-2005, 01:12 AM   #15
معلومات العضو
Mohammed_59

محـلل فنـي





Mohammed_59 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Mohammed_59 is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز بارك الله لك ورزقك من واسع فضله
والله انني قد طلبت سهم طيبه اليوم ب 310 ولكن للاسف ما تنفذ في الفتره المسائيه
فانصحك وجميع المستثمرين بهذا السهم الجيد وانشاء الله ترى منه خيرا كثيرا بحول الله وقدرته فا يوم غد اذا نزل السوق اقتنصه باقل من 310 واقل 306او305 او اذا وصل الى 300 فلاتتردد ابدا بكامل السيوله والله يرزق الجميع
ويبقى علم الغيب بيد علام الغيوب سبحانه تبارك وتعالى








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.