بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



________________________________

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2005, 01:03 PM   #1
معلومات العضو





ربحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحان is on a distinguished road



Angry ________________________________

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-07-2005, 01:03 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ما هذه العشوائية وما هذا التخبط ؟
ألم يعد هناك أي تقدير أو احترام للمنتدى وأهله .
لقد انحرف المنتدى عن مساره وأصبح ساحة للسب والشتم والقذف .
ولم تعد تجدي التحذيرات المتكررة من المشرفين بالتزام الأدب والاحترام .
اليوم ستحذف الكثير من المعرفات وسيوقف بعضها .
كما أرغب في التذكير بأمر آخر
لن يكتب أي موضوع بعد اليوم في غير قسمه المتخصص .
وأرد مسبقاً على من سيقول بأنه في غنى عن المنتدى [ أننا أيضاً في غنى عنه ]
وسيأخذ كل شئ مساره إن شاء الله
وسيبقى منتدى بورصة الأسهم السعودية متخصصاً في الأسهم فقط
والله المستعان







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
________________________________
http://www.sahmy.com/t18425.html


 


قديم 09-07-2005, 01:06 PM   #2
معلومات العضو





بسمة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بسمة is on a distinguished road



افتراضي

والله انك صادق اخوي








 
قديم 09-07-2005, 01:18 PM   #3
معلومات العضو





المحلل الاقتصـادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحلل الاقتصـادي is on a distinguished road



افتراضي

نعم أخوي ربحان ، ، ،

فهناك الكثير من المواضيع أتعجب من طرحها بالمنتدى ، ، ،

كما أن بعض الاخوه هداهم الله وصل بهم الحال إلى التشكيك بإدارة المنتدى و غضها الطرف عن تجاوزات بعض الاعضاء

متناسين أن حرية الراي مكفولة للجميع ليقول ما يرد ما دام ان الراي لا يتعرض لاي شخص بالتهجم








 
قديم 09-07-2005, 01:21 PM   #4
معلومات العضو





ايمن2000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ايمن2000 is on a distinguished road



افتراضي

الحلم يا استاذ ريحان ولا تزعل نفسك ولكن يجب ان يوضع حد

وبيض الله وجهك وكلنا في النهايه اخوان في المنتدى الله يجزاك خير لما تبذله في صالح المنتدى والاعضاء


اخوك الصغير ايمن








 
قديم 09-07-2005, 01:34 PM   #5
معلومات العضو





صدوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدوق is on a distinguished road



Cool

%1$s

%1$s







 
قديم 09-07-2005, 01:45 PM   #6
معلومات العضو





محبين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محبين is on a distinguished road



افتراضي

مشكور والي الامام








 
قديم 09-07-2005, 01:51 PM   #7
معلومات العضو





النعيمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النعيمي is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك خير وهذا المطلوب من زمان ايقاف الدخلاء على المنتدى
وعلى القوة إن شاء الله

.








 
قديم 09-07-2005, 01:58 PM   #8
معلومات العضو





محمد111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد111 is on a distinguished road



افتراضي

وينك يأخي من زمان هذا الكلام إللي يصحي من النوم ولا بلاش فقد صار هناك اقاويل لا تليق بهذا المنتدى ولا بأعضائه المحترمين الملتزمين بشروط المنتدى ...








 
قديم 09-07-2005, 01:58 PM   #9
معلومات العضو





alsulmy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alsulmy is on a distinguished road



افتراضي

لقد غبت عن المنتدى ما يقارب 10 ايام والان المنتدى تعم فيه الفوضى والجعجعه الغير مغيده

الرجاء اتخاذ اجراء صارم نريد منتدى يكون الاحترام شعاره والمصدقيه مساره

ودمتم,,








 
قديم 09-07-2005, 02:12 PM   #10
معلومات العضو





هاوي خيهل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاوي خيهل is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله............. كنت انتظر هذا الكلام بفارغ الصبر.........................

.......................








 
قديم 09-07-2005, 02:16 PM   #11
معلومات العضو





zohairab غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 36
zohairab is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير



تقبلوا تحياتي..........








 
قديم 09-07-2005, 02:54 PM   #12
معلومات العضو





Mr xxx غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Mr xxx is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه اخوي ربحان








 
قديم 09-07-2005, 03:47 PM   #13
معلومات العضو






الحر2000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحر2000 is on a distinguished road



افتراضي

%1$s








 
قديم 09-07-2005, 06:03 PM   #14
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

هذا هو الكلام الصحيح

وياليت كمان يكون هذا الموضوع مغلق ويجلس مثبت

وجزاك الله الف الف خير








 
قديم 09-07-2005, 06:38 PM   #15
معلومات العضو





ابوارياف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوارياف is on a distinguished road



افتراضي

نعم اخي العزيز/الربحان
احسنت على هذى الكلام هو عين الصواب :والمفروض انة من فترة التخذ هذى القرار
واناايدك والله يجزاك كل خير








 
قديم 09-07-2005, 07:01 PM   #16
معلومات العضو





ساما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ساما is on a distinguished road



افتراضي

وياريت اخوي ريحان انك تساعدنا ايضا بالاضافه لما قلت على منع دخول الاعلانات الشخصيه للعقارات واللي يزيد الطين بله انها تروج عنها خارج السعوديه والاعلانات هذي بدورها تشتتالاعضاء بالاضافهالى الاعلانات السياحيه عن منتجعات وغيرها اتصولا هذه لها اماكن اخرى وقوى بك الله المنتدى انت خوانك المشرفين
تحياتي - لوساكا،،،،،،،،،،،








 
قديم 09-07-2005, 07:53 PM   #17
معلومات العضو





سامع النصائح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سامع النصائح is on a distinguished road



افتراضي

ياجماعة الخير يقول المثل كل اناء بما فية ينضح وقبل ذلك يقول الله سبحانة وتعالى ( واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما )








 
قديم 09-07-2005, 08:09 PM   #18
معلومات العضو
ABU HANINE
نائب المشرف العام سابقاً
 
الصورة الرمزية ABU HANINE
 





ABU HANINE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABU HANINE is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
قديم 09-07-2005, 08:22 PM   #19
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

هذا والله مادعاني للابتعاد في اليومين السابقين
وكنت متابع دون تسجيل الدخول
والله ان مايحصل كارثه نعم كارثه بمعنى الكلمه

هل وصل الامر بالمنتدى الى هذا الحد
وانا اسف جدا اخي ربحان ان اقول //// احملك المسؤليه انت وباقي المشرفين
على مايحدث

الحل بأيديكم
وارى والراي الاول لكم / ايقاف التسجيل بالمنتدى لحين تنظيف المنتدى من الدخلاء وايجاد اليه اخرى لقبول اي منتسب جديد

تحياتي ومع السلامه








 
قديم 09-07-2005, 08:33 PM   #20
معلومات العضو





ربحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحان is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.