بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



أسمنت الرياض تطرح 250 مليوناً للاكتتاب العام

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2005, 09:43 AM   #1
معلومات العضو





mohammed 55 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohammed 55 is on a distinguished road



Exclamation أسمنت الرياض تطرح 250 مليوناً للاكتتاب العام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-07-2005, 09:43 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

تبدأ إنتاجها مارس 2007م
أسمنت الرياض تطرح 250 مليوناً للاكتتاب العام



عقد مجلس إدارة شركة أسمنت الرياض أول اجتماع له بعد تسجيل الشركة واختار المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيساً له، كما اختار صلاح راشد الراشد عضواً منتدباً للشركة.
واقترح مجلس الإدارة زيادة رأسمال الشركة من 550 مليون ريال إلى 800 مليون ريال وذلك بطرح 250 مليون ريال للاكتتاب العام للمواطنين بقيمة اسمية قدرها 50 ريالاً للسهم إضافة إلى علاوة إصدار يحددها المستشارون الماليون بالتنسيق مع هيئة سوق المال.

وسيتم طرح هذه الزيادة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة عليها والحصول على موافقات الجهات المختصة في هذا الشأن.

وقال الأمير فيصل بن عبدالمجيد إن الشركة تم تسجيلها في وزارة التجارة وصدر السجل التجاري للشركة، مشيراً إلى أن العمل جار في موقع الشركة بعد أن تم توقيع العقد مع شركة سينوما الصينية منذ 23 مارس الماضي.

وأضاف الأمير فيصل أن إنتاج الشركة سيبدأ في شهر مارس عام 2007 أي بعد أقل من عامين من الآن بطاقة تصل إلى مليوني طن سنوياً، الأمر الذي سيساعد على تلبية الطلب المتزايد على الأسمنت في المملكة بصفة عامة والمنطقة الوسطى بشكل خاص.

وأضاف سمو الأمير فيصل أن أحد كبار المؤسسين لشركة اسمنت الرياض هو شركة اليمامة العربية للتنمية المحدودة، مما قد يكون قد أثار لبساً لدى بعض الشركات الأخرى لتشابه الأسماء.

وأكد سمو الأمير فيصل أن الشركة تحرص من بدايتها على إعطاء الأولوية للعمالة السعودية في مختلف قطاعاتها وأن نسبة السعودة في الشركة ستتجاوز النسبة التي حددتها وزارة العمل وهي 30٪.

ونوّه سموه بالمشاريع العملاقة التي أرسى أحجار أساسها أو دشنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مدينة ينبع مؤخراً.

وقال سموه إن مشروع الشركة سيرفد لبناء البنية الأساسية والمصانع في هذه المدينة الواعدة التي ستخدم التنمية في هذا البلد الأمين.

يُشار أن أعضاء مجلس الإدارة في الشركة هم : صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد رئيساً وصلاح راشد الراشد العضو المنتدب ورئيس اللجنة التنفيذية الدكتور ناصر بن فضل عقيل وخليفة عبداللطيف الملحم عضو إدارة وعضو اللجنة التنفيذية والمهندس خالد عبدالله الملحم عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية وعبدالمحسن بن راشد الراشد عضو مجلس الإدارة وحسن العطاس عضو مجلس الإدارة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أسمنت الرياض تطرح 250 مليوناً للاكتتاب العام
http://www.sahmy.com/t18403.html


 


قديم 09-07-2005, 09:58 AM   #2
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

أحسنت أخي الكريم ويعطيك العافية .








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.