بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اللاعب حاتم خيمـــي وتفجيـــرات شوارع لنــدن....؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2005, 08:42 PM   #1
معلومات العضو





غنات الذيب ولافقرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غنات الذيب ولافقرة is on a distinguished road



افتراضي اللاعب حاتم خيمـــي وتفجيـــرات شوارع لنــدن....؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-07-2005, 08:42 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مســاكم اللة بالخير .
يقول المثل شر البلية مايضحك ولقد ضحكت اليوم كثيراً عندما قرأت جريدة الاقتصادية وبالاخص قسم الرياضة حيث كتبت الجريدة ان لاعب الوحدة حاتم خيمي كاد ان يكون ضحية للتفجيرات المضحك ياأخوان في الموضوع أني من زمان وانا اتابع هاللاعب واتابع اخبارة ويشدني كل مايكتب عنة بحكم اني كنت اميل لفريق الوحدة لالشي الا لكونة من مكة المكرمة رغم بعدي عن مكة المكرمة .
حاتم خيمي كان يشتكي كثيرا من النادي ولايكتب عنوان في الجرايد مثل معاناة لاعب سعودي الا ونجد في قسم الرياضية ان هالاعب هو حاتم خيمي واذكر مرة كان عنوان احد الجرايد لاعب سعودي يترك فريقة ويغادر لمصر ونرجع لقسم الرياضة ونلقاه العم حاتم خيمي ويكفي ان اللاعب الوحيد الوحداوي اللي من الجيل السابق ويلعب للحين فعلا حاتم خيمي مضحك في كثيرا من الاحيان وخاصة اليوم يوم شفت عنوان جريدة الاقتصادية لاعب سعودي في تفجيرات لندن بصراااحة اشتريت الجريدة رغم وقتها غير مناسب وهو بعد المغرب يعني الاخبار صارت بايتة ويوم فتحت قسم الرياضة ابحث عن الاعب السعودي الا وجد حاتم خيمي راز صورتة في الصفحة حينهااا ضحكت كثيراً وقلت مو غريبة عليك ياحاتم حتى في التفجيرات طلعت صورتك .

- نرجو المعذرة من اللاعب حاتم خيمي حبينا نطلع شوي عن توتر الاسهم رغم كل اللي قلتة صحيح 100% وشي شفتة كثير معك ياحاتم وانشاللة انشوفك في المرات الجاية والجرايد تنقل صورك بس مو في تفجيرات .

- نتوقع ان تنعكس التفجيرات ايجابياً على السوق السعودي لاسيما ان اسعااار البترول ربما تضرب اررقاماً قياسية في اليومين القادمين بسبب هالتفجيرات وسبب العواصف التي اجتاحت خليج المكسيك وربما نرى الاثار الايجابية على السوق من غداُ والله اعلم .

- ودمتم سالمين .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اللاعب حاتم خيمـــي وتفجيـــرات شوارع لنــدن....؟
http://www.sahmy.com/t18336.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.