بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



ماذا نشتري غدا,,,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2009, 08:38 PM   #1
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي ماذا نشتري غدا,,,

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-02-2009, 08:38 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

اللهم صلي وسلم وبارك على خاتم النبين وبعد

الحمد لله على ما أخذ وأعطى من نعمة المال والبدن


بصراحة انا محتار وش اشترى بكرة وليس عندي وقت للتحليل,, ماذ يقول لنا المحللون الفنيون للغد؟


جزاكم الله خيرا

بدون تحليل افكر في شرقية ز,,,اعمار,,,نمى(لم اجزم)







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ماذا نشتري غدا,,,
http://www.sahmy.com/t183236.html


 


قديم 14-02-2009, 08:41 PM   #2
معلومات العضو
طير القمري

عضـــو متألــق

ابو احمد






طير القمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طير القمري is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اسمعني احلى شي انك تحلل لنفسك وتمشي على البركه واوكل امرك لله وصدقني باذن الله راح تكسب انا عمري ما ما مشيت مع اي محلل ان احلل لنفسي ولا انتظرا لناس تقول لي اشتري والحمدالله ربي موفقني

والله يرزق الجميع







 
قديم 14-02-2009, 08:53 PM   #3
معلومات العضو





بوجوري2009 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بوجوري2009 is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

darwish استشاره طبيه لو بشتري الساعه 11 يوم نزول عذيب 3000 سهم ما رايك








 
قديم 14-02-2009, 08:55 PM   #4
معلومات العضو





بوجوري2009 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بوجوري2009 is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

انا اقول لك ماذا تشتري معروف حبيب القلب سهم تهامه و البحري و الصادرات








 
قديم 14-02-2009, 09:01 PM   #5
معلومات العضو





adel24m غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
adel24m is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

الانماءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء








 
قديم 14-02-2009, 09:03 PM   #6
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

انا بالشرقية حاليا تبي تركب معي حياك الله ----








 
قديم 14-02-2009, 09:31 PM   #7
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير القمري مشاهدة المشاركة
اسمعني احلى شي انك تحلل لنفسك وتمشي على البركه واوكل امرك لله وصدقني باذن الله راح تكسب انا عمري ما ما مشيت مع اي محلل ان احلل لنفسي ولا انتظرا لناس تقول لي اشتري والحمدالله ربي موفقني


والله يرزق الجميع

فعلا اخي انا امس كنت ناوي اطب بشمس بس يوم شفت السوق حولت ل قصيم الزراعية والحمد لله مكسب حلو







 
قديم 14-02-2009, 09:33 PM   #8
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجوري2009 مشاهدة المشاركة
darwish استشاره طبيه لو بشتري الساعه 11 يوم نزول عذيب 3000 سهم ما رايك

يالغالي حسب سعرها يوم تنزل السوق( اذا كانت رخيصة ممكن بس اذا كانت غالية لاااااا انصح,,متى تنزل السوق يابوجوري؟







 
قديم 14-02-2009, 09:34 PM   #9
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجوري2009 مشاهدة المشاركة
انا اقول لك ماذا تشتري معروف حبيب القلب سهم تهامه و البحري و الصادرات

ممكن تهامه,, الواحد يفكر فيه للمظاربة توني حاطة في المفضلة اليوم... جزاك الله خير( حتى شرقية ز في البال







 
قديم 14-02-2009, 09:35 PM   #10
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel24m مشاهدة المشاركة
الانماءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

الانماء سهم استثمارى اكثر منه مضاربي( لكن اذا استقر سعر ولم ينزل مع أي جني ارباح لازم نخزن شوي منه,,,,, بارك الله فيك







 
قديم 14-02-2009, 09:36 PM   #11
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماجد وخالد مشاهدة المشاركة
انا بالشرقية حاليا تبي تركب معي حياك الله ----

احتمال كبير مرررررة نركب الله يرزقنا وياكم ولا يخسر احد

جزاك الله خيرا







 
قديم 14-02-2009, 10:48 PM   #12
معلومات العضو





الباهر1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الباهر1 is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

عينك على البتروكميات

سبكيم المتقدمة بترووووووووورابغ دوس مع العالم وأدعيلي








 
قديم 14-02-2009, 10:51 PM   #13
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباهر1 مشاهدة المشاركة
عينك على البتروكميات

سبكيم المتقدمة بترووووووووورابغ دوس مع العالم وأدعيلي

تشرفنا بمروركم( والله يعلم شاري بترورابغ ب 17.6 تقريبا وبعتها بخسارة لأن الاخ العصيمي قالي انها محرمة( وضعت عليها توصية يوم كانت 17 تقريبا,,,, أتوقع,,الصحراء,,التصنيع ونما كيمانول تكون رائعة بالذات







 
قديم 15-02-2009, 04:35 PM   #14
معلومات العضو





ابو ماجد وخالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ماجد وخالد is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darwish مشاهدة المشاركة
احتمال كبير مرررررة نركب الله يرزقنا وياكم ولا يخسر احد

جزاك الله خيرا
اليوم حل علينا ضيف وتملك جديد بسهم الشرقية بنسبة 6.6 والمالك هو حمد ناصر التويجري وينك ما شفتك ركبت معي والا ما ركبت فية لك مكان اذا ما ركبت







 
قديم 15-02-2009, 06:03 PM   #15
معلومات العضو





msfer غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
msfer is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

اشترى غدا فى المطورة وقفل الشاشة سوف يسعدكم هذا السهم عن قريب وهوالان يتحرك الى الصعود مبروك لملاكة الله يرزق الجميع








 
قديم 15-02-2009, 09:45 PM   #16
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

درويش رغم المثل يقول لا توصي حريص
لكن انا اقول عينك على
معدنيه
والعلم عند الله








 
قديم 15-02-2009, 10:17 PM   #17
معلومات العضو





شاهر 4 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاهر 4 is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

بارك الله فيك








 
قديم 15-02-2009, 10:18 PM   #18
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1467
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

تحية للأخ الباهر,,( بصراحة بترو سهم رائع بس للأسف,,,)
الاخ ابو ماجد,,,انشاء نشوف بكره وضعها(
الاخ مسفر- بصراحة الاسهم اقل من 15 ريال هي اللي تعطي اليومين وول
kaspersky-2008 جزاك الله ( ولكن بصراح اليومين ذوول تعبان شوي وما اقدر احلل زين( جزاك الله خيرا



تشرفنا بمروركم








 
قديم 15-02-2009, 10:37 PM   #19
معلومات العضو





الباهر1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الباهر1 is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

http://www.shubily.com/index.php?news=133

إيضاحات حول القائمة: أولاً- لا ينبغي أن يفهم من القائمة التوصية بشراء أسهم معينة،فالغرض من هذا الجدول بيان الحكم الشرعي للشركات، وعلى المساهم أن يحرص على الشركاتالحلال ذات العوائد الجيدة، وأن يتجنب المضاربة في أسهم الشركات الخاسرة؛ إذالمضاربة فيها لا تخلو من شبهة شرعية.ثانياً- إن الحكم على سهم بأنه جائز لا يبيح للمساهم أن يكتسبهبوسائل غير مشروعة، ومن ذلك: تواطؤ مجموعة من المضاربين -(القروبات)- على رفع قيمةسهم إلى حد معين ثم بيعه بكميات كبيرة، أو إجراء بيوع وهمية بقصد تضليل المساهمينوإعطاء انطباع غير حقيقي عن السهم، أو بث الإشاعة الكاذبة في السوق، فكل هذهالأعمال محرمة؛ لما فيها من الغش والتدليس وأكل المال بالباطل، ويجب التخلص منالربح المتحقق منها. ثالثاً- جميع الشركات المبينة في هذا الجدول يجوز الاستثماروالمضاربة في أسهمها، علماً بأنه لا تكاد تخلو شركة منها –بما في ذلك الشركات منالنوع الأول- من تعاملات بنكية هي محل خلاف بين العلماء المعاصرين. ومن أبرز تلكالمعاملات: التورق البنكي المنظم بالمعادن الدولية، والودائع البنكية مضمونة الربحعن طريق البيع الآجل في المعادن الدولية. ولم يُذكر إيراد هذه المعاملات ضمن مبالغالتطهير؛ لأن بعض الهيئات الشرعية أجازت هذه المعاملات.رابعاً- التطهير إنما يجب في الأرباح التي تتحقق من نشاط الشركة،فمن كان يملك السهم وقت انعقاد الجمعية العمومية للشركة -أي وقت استحقاق أرباحها- فيجب عليه أن يخرج المبلغ المذكور في الجدول، وصرفه في أوجه البر كالجمعيات الخيريةوغيرها بنية التخلص منه. أما الأرباح الناتجة من بيع الأسهم -( أي أرباح المضاربة)- فلا يجب إخراج شيءٍ منها؛ لأنها أرباح لم تكتسب من نشاط الشركة. ومعنى ذلك أنالتطهير إنما يجب مرة واحدة في السنة.مثال ذلك: مبلغ التطهير لمن يملك 1000 سهم في سابك هو 1000× 66 هللة = 660 ريالاً، فإذا أخرج هذا المبلغ فله أن يأخذ الربح الموزعكاملاً، ولا يلزمه تطهير شيء منه، ولا من قيمة الأسهم بعد بيعها أو تداولها،وإذا كانت الشركة توزع كل نصف سنة فيقسم المبلغ على (2) وهكذا.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله
وصحبه .










 
قديم 15-02-2009, 10:47 PM   #20
معلومات العضو





مشغول تو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشغول تو is on a distinguished road



افتراضي رد: ماذا نشتري غدا,,,

يبوية خلك في المدرج حتا تشوف السوق أش وضعة وبعدين خش وخلك ذيب ثم ذيب والحذر واجب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن اخد بتوصياتي الدخـــول >> ما نشتري المؤشر لكن نشتري سهم المســـاهـــم الأسهـــم السعـــوديــــه 9 20-03-2007 11:31 PM
ماذا نشتري السبت السوق بخير الأسهـــم السعـــوديــــه 20 30-09-2006 01:34 PM
ماذا نشتري غدا ياشباب سكاي-مون الأسهـــم السعـــوديــــه 19 13-06-2006 04:23 AM
ماذا نشتري هذا المساء ؟؟؟؟؟!!!!!! النورس الوحيد الأسهـــم السعـــوديــــه 7 12-10-2005 08:53 PM
أصحاب الخبرة - ماذا نشتري الاسبوع المقبل ؟؟ Radee الأسهـــم السعـــوديــــه 0 16-06-2005 06:57 PM








الساعة الآن 06:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.