بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



إلى متى يا أتحاد الإتصالات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2005, 06:33 AM   #1
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb إلى متى يا أتحاد الإتصالات

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-07-2005, 06:33 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

جميع أخواني وأخواتي الأعضاء بهذا المنتدى الرائع بكم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
أسأل اللة بكرمه وعطفه أن يفرج عنا وعنكم جميعا وأن يجبر كسركم ويفرج همكم ويسعدكم جميعا
أتمنى من أهل الخبره والمعرفه أن لايبخلوا علي بالمشورة فالمؤمن مرآة آخيه كما قال الفاروق عمر رضي الله عنه
لقد أشتريت بكامل السيولة التي معي عدد 271 سهم في إتحاد الإتصالات بسعر السهم الواحد 692 ريال قبل أسبوعين تقريبا والأن السعر كما تعلمون 607 ريال فهل ترون بحسب خبرتكم أن أبيعها بخسارة 25000 ريال تقريبا وأشتري ب 50% من قيمتها في البلاد و50% في آي شركة تنصحون بها أو أن أدخل بكامل المبلغ في المراعي وذلك لتعويض الخسارة. لطفا آمل مشاركتكم فلن تجتمع أمة محمد صلى اللة عليه وسلم على باطل كما أخبر الصادق المصدوق رسول اللة عليه أفضل الصلاة وأتم السلام وجزاكم الله خير الجزاء وجعل ماتقضوه من وقت في الرد في سجل حسناتكم آمين







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
إلى متى يا أتحاد الإتصالات
http://www.sahmy.com/t18291.html


 


قديم 08-07-2005, 06:51 AM   #2
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

يا أخي لابد ان تفرق بين السهم الاستثماري واسهم المضاربه , اتحاد اتصالات سهم استثماري يعنى تشتريه ىتخليه في المحفظة
وكله في وقته ماهو معقول بين يوم وليله يدبل السعر الصبر زين , واحب أقلك شئ انسى إتحادإتصالات لمدة شهر من الان اي
أرتداد متوقع للمعلوميه الهدف 650 ريال بأذن الله لا تبيع بخسارة انت معك سهم ممتاز ولا تنسى المحفز القوي زيادة راس
المال في ايلحظة سوف يعلن هو متوقع اقل من شهرين .








 
قديم 08-07-2005, 07:52 AM   #3
معلومات العضو





q911 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
q911 is on a distinguished road



افتراضي

وانا معك في الطابور شارية ب 721 ريال سعودي قرش ينطح قرش..








 
قديم 08-07-2005, 01:57 PM   #4
معلومات العضو





al-moterykhaled غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-moterykhaled is on a distinguished road



افتراضي

لااحد يبيع بخساره فاغلب الناس متعلقين معاك عليك بالصبر وزى ماقال الكوبرا السهم استثمارى يعنى انسه لمدة شهر او شهرين ورايح يعوضك








 
قديم 08-07-2005, 05:59 PM   #5
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb تعقيب على رد

الأستاذ الكبير الكوبرا
الأستاذة الجليلة q911
الرائع جدا almoterykhale أشكر لكم مروركم الكريم وقد أسعدني والله تشريفكم وأسأل الله أن لايحرمكم الأجر وأستفساري الجديد طالما الموضوع إستثمار* أستثمار لماذا لايكون توزيع بدلا ماهي 271 سهم في الإتحاد أجعل منها لو 100 سهم في البلاد و100 سهم في المراعي وأشوف لي شركة ثالثة ببقية المبلغ لأني صراحة النفس قفلت من إتحاد الإتصالات لأنها البداية وكانت في إنحدار مستمر وحسب آراء الأخوة في المنتدى إنها مازالت في أنحدار ودمتم سالمين








 
قديم 08-07-2005, 06:56 PM   #6
معلومات العضو





الدولار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدولار is on a distinguished road



افتراضي

وأبشركم اني مشتريه ب 740 ولا اقول الا الحمد لله على كل حال
وصبر جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل








 
قديم 08-07-2005, 07:42 PM   #7
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي

خلك على اسهمك
الاتحاد سهم استثماري قوي . والان انتهت التداخلات ما بين اختصاصات هيئة السوق وبين وزارة
التجارة.... يعني اعلان زيادة رأس المال صار على الابواب. واظنه اسرع سهم سوف يعود الى
سعره ........ اقول للجميع الي عنده الاتحاد لا يخاف


................................منتسب








 
قديم 08-07-2005, 09:31 PM   #8
معلومات العضو





أبوعبدالإله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوعبدالإله is on a distinguished road



افتراضي

لا تبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييع يا نباتي !!!!
تحياتي للجميع،،








 
قديم 08-07-2005, 09:34 PM   #9
معلومات العضو





أبوعبدالإله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوعبدالإله is on a distinguished road



افتراضي

لا تبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييع يا نباتي !!!!

أنا شاريه 695 ريال قبل شهر ،

و باصبر و الله المستعان ..

تحياتي للجميع،،








 
قديم 08-07-2005, 10:16 PM   #10
معلومات العضو





ذهب وفضة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ذهب وفضة is on a distinguished road



افتراضي

اخواني
نصيحة من اخوكم اللي له علاقه بالسهم اللي انته ماخذينه راح يطلع خبر قريبا جدا بإذن الله ينقز بالسهم في العلالي وقريبا جدا لا تستعجلوا والموعد بإذن الله يوم 15-19/7/2005 يعني بداية الاسبوع القادم .....
ولهذا وجب علينا جميعا ان نتعلم من اخطاء الماضي لا ندخل بالشراء بكميات كبيرة وفوريه وخذوها نصيحة مني 10 اسهم بداية النزول وترقب.. ان نزل اشتري تعديل 10 ثانية واذا نزل اكثر وقف ولا تشتري حتى تطمئن فإذا ارتفع انت رابح واذا نزل فالخسارة يمكن تداركها..
الله يكسب الجميع








 
قديم 08-07-2005, 10:27 PM   #11
معلومات العضو





Aboshog غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Aboshog is on a distinguished road



افتراضي

لا تبيع بخساره وزي ماقال الكوبرا جاي اكتتاب قريب ان شاء الله والصبر مفتاح الفرج








 
قديم 08-07-2005, 10:38 PM   #12
معلومات العضو





ماجد المطردي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجد المطردي is on a distinguished road



افتراضي

الصبر ثم الصبر ثم الصبر وان صبرنا لابد نحمد في الاخير
لالالالالالالا بيع بخساره
الصبر مفتاح الفرج ....................








 
قديم 08-07-2005, 10:39 PM   #13
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

نصيحة لا تبيع ونا أخوك والسهم فيه خير كثير إن شاء الله تعالى وخله ولا عليك ترى بتشوف يحلق فوق الـــ700 أقل شيء إن شاء الله تعالى .

تحياتي.








 
قديم 09-07-2005, 12:52 AM   #14
معلومات العضو





نياتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نياتي is on a distinguished road



Lightbulb

شكرا لكم جميعا يامن شاركتموني مشكلتي مع الإتحاد
وسوف أخذ بنصيحتكم ولن أبيع مهما كانت الأسباب إلا أن أعوض خسارتي فيها بإذن اللة تعالى
ولا حرمني اللة منكم والمثل يقول (من شاور الرجال شاركهم عقولهم)
وما أنا وأنتم إلا كالبنيان نشد بعضنا بعض وكا الجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى كما أخبر الصادق المصدوق صلى اللة عليه وسلم

ودمتم سالمين


على نياتكم ترزقون








 
قديم 09-07-2005, 02:16 AM   #15
معلومات العضو





يارزاق يا كريم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يارزاق يا كريم is on a distinguished road



افتراضي

الاسهم استثماري بحت انتطر عليه وسترى الرزق منه ان شاء الله
انا كنت جالس يوم الاربعاء في الصالة واسمع اهل الدراهم مطمئئنيين على الاسهم رغم نزوله بل ان اكثرهم راح وعمل امر شراء انتظر والله يرزقنا ويرزقك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.