بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اخوتي بالله ارجوكم ثم ارجوكم الدخول // للأ هميه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2005, 01:56 PM   #1
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي اخوتي بالله ارجوكم ثم ارجوكم الدخول // للأ هميه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-07-2005, 01:56 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

اخوتي واحبتي

نصيحه لوجه الله للجميع
ارجوا منكم عدم الكتابه في اي موضوع فيه سب او قذف لاي عضو
يأاخوان بمجرد ردكم على هذا الشخص فأنتم اعطيتموه اكبر من حجمه بل جعلتوه يستمر بمهاتراته
وارجوا تطبيق المثل القائل(((( الحقران يقطع المصران)))))))) امثله شيبان

فهل من مجيب


تحياتي لكم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اخوتي بالله ارجوكم ثم ارجوكم الدخول // للأ هميه
http://www.sahmy.com/t18130.html


 


قديم 06-07-2005, 01:59 PM   #2
معلومات العضو





محبين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محبين is on a distinguished road



افتراضي

روح معاك طال عمرك انا واحد ماعاد ارد وعلم وسوف يطبق من تاريخه








 
قديم 06-07-2005, 02:01 PM   #3
معلومات العضو





المحلل الاقتصـادي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحلل الاقتصـادي is on a distinguished road



افتراضي

و انا معاكم من تاريخه

فعلاً المفروض نكون يد واحد ضد اي شخص يتجاوز على اي شخص بالمنتدى








 
قديم 06-07-2005, 02:11 PM   #4
معلومات العضو





باسم2222 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
باسم2222 is on a distinguished road



افتراضي

وانا معك 100%








 
قديم 06-07-2005, 02:20 PM   #5
معلومات العضو





101 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
101 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك

شايب موزون

كلام عاقل وفاهم








 
قديم 06-07-2005, 02:27 PM   #6
معلومات العضو





الرضا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
الرضا will become famous soon enoughالرضا will become famous soon enough



افتراضي

ولا ترد على السفيه جوابا ان السفيه كان ؟؟؟
روح الله يوفقك يا شايب مزيون يا حكيم المنتدى رغم انوف الي مايرضون








 
قديم 06-07-2005, 07:57 PM   #7
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

يعني خمسه من ثمانين موافقين

الله يستر والخمسه فيهم خير وبركه








 
قديم 06-07-2005, 08:06 PM   #8
معلومات العضو





q911 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
q911 is on a distinguished road



افتراضي

(الخصران يقطع المصران )

نعم هدف ..








 
قديم 06-07-2005, 08:31 PM   #9
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

المشكلة يا شايبنا العزيز ما حولك أحد والله .

لقد أسمعت لو ناديت حياً ............. ولكن لا حياة لمن تنادي .

تحياتي.








 
قديم 06-07-2005, 08:46 PM   #10
معلومات العضو





ghazi_medina غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ghazi_medina is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
شوف الشايب لانطق جاب كلام من ذهب
شوف الشايب لاحكى ترى الطفل قب كلامه بكى
شوف الشايب محلاته يوم يطلع الحكمة من شفاته
كتبنا فيك شعر يالمزيون هات لك نصيحة توصلنا للمليون
والله يوفق الجميع








 
قديم 06-07-2005, 08:46 PM   #11
معلومات العضو





ghazi_medina غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ghazi_medina is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
شوف الشايب لانطق جاب كلام من ذهب
شوف الشايب لاحكى ترى الجاهل من كلامه بكى
شوف الشايب محلاته يوم يطلع الحكمة من شفاته
كتبنا فيك شعر يالمزيون هات لك نصيحة توصلنا للمليون
والله يوفق الجميع








 
قديم 06-07-2005, 08:52 PM   #12
معلومات العضو





doji غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
doji is on a distinguished road



Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب مزيون
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

اخوتي واحبتي

نصيحه لوجه الله للجميع
ارجوا منكم عدم الكتابه في اي موضوع فيه سب او قذف لاي عضو
يأاخوان بمجرد ردكم على هذا الشخص فأنتم اعطيتموه اكبر من حجمه بل جعلتوه يستمر بمهاتراته
وارجوا تطبيق المثل القائل(((( الحقران يقطع المصران)))))))) امثله شيبان

فهل من مجيب


تحياتي لكم
يا شايب يامزيون


انا اري ان يطرد من المنتدي تماما

حنا فى منتدي ولسنا فى شارع


تحياتي
دوجي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.