بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اذا كنت تبي تكسب ... تعاااال .وبتشوف ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2005, 11:43 AM   #1
معلومات العضو





وسيع صدر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وسيع صدر is on a distinguished road



افتراضي اذا كنت تبي تكسب ... تعاااال .وبتشوف ...

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-07-2005, 11:43 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الي يقول انا متعلق والي يقول انا خسران والي يقول والي يقووووول ............

تدرون منهو الي يخسرنا ...






















كل واحد يخسر نفسه محد يخسر احد .. بمعنى اذا شريت سهمم ونزل .. ياخي انتضر ليش تبيع ؟؟؟؟؟

مشكلتنا ماعندنا صبر والا الكل كسبان ...


فالنصيحه يا أخوان نخلي عندنا شوية صبر وراح تشوفون النتيجه ..


ومثل ما قال المثل ( من صبر ضفر )







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اذا كنت تبي تكسب ... تعاااال .وبتشوف ...
http://www.sahmy.com/t18116.html


 


قديم 06-07-2005, 11:47 AM   #2
معلومات العضو





المصارع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المصارع is on a distinguished road



افتراضي

كلام جدا صحيح والسوق تعويض شركة بع شركة اى مضاربه جماعية( بسبب اختفاء رئوس الاموال الموأقت .. ترقب )


وعن قريب ارباح ان شاء الله جماعية








 
قديم 06-07-2005, 11:57 AM   #3
معلومات العضو





بسومي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بسومي is on a distinguished road



افتراضي

كلام سليم
لازم تصبر








 
قديم 06-07-2005, 12:17 PM   #4
معلومات العضو





al-moterykhaled غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-moterykhaled is on a distinguished road



افتراضي

هذا هو الكلام الصحيح وهو المطلوب الان فعليكم بالصبر








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.