بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الإعلان عن تنفيذ مشروعين عقاريين في البحرين بكلفة تزيد على 1.3 مليار دولار

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2005, 03:32 PM   #1
معلومات العضو





كل شيئ معقول غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كل شيئ معقول is on a distinguished road



افتراضي الإعلان عن تنفيذ مشروعين عقاريين في البحرين بكلفة تزيد على 1.3 مليار دولار

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-07-2005, 03:32 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

المنامة: سلمان الدوسري
أعلن بنك اركابيتا ـ مقره البحرين ـ أمس عن تنفيذه مشروعين عقاريين كبيرين تصل قيمتهما الاجمالية 1.3 مليار دولار أميركي، وأعلن عن المشروعين خلال استقبال الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين للرئيس التنفيذي للبنك وعدد من كبار مديري البنك وبعض أعضاء مجلس إدارته، وأكد مسؤولو البنك أن اختيارهم للبحرين لإقامة هذين المشروعين «انطلاقا من المزايا والحوافز التي توفرها البحرين للمشروعات الاستثمارية».
وأكد الملك حمد أن إقامة مثل هذه المشاريع في البحرين تعكس «ما تتمتع به البلاد من حرية اقتصادية وما تحظى به من سمعة طيبه في الاوساط الاستثمارية الاقليمية والدولية وثقة المستثمرين»، موضحا أن هذه المشاريع الاستثمارية المتنوعة ستعود بالنفع والخير على أبناء البحرين من خلال إيجاد وظائف وفرص عمل تسهم في تحسين أوضاعهم المعيشية، مشددا على دعمه وتشجيعه للقطاع الاستثماري لأهمية دوره الحيوي وإسهاماته المميزة في دفع عجلة التطور والتقدم وتحسين الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات الخليجية والعربية وتقديم كافة التسهيلات والامكانيات أمام المستثمرين. ويحوي المشروع الأول مشروع «الرفاع فيوز» وتبلغ تكلفة تنفيذه 300 مليون دولار أميركي، إقامة مجمع سكني فخم حول ملعب الرفاع للغولف والذي يتكون من 18 حفرة. وسوف يضم المشروع حوالي 750 فيلا سكنية مستقلة ضمن مجمع محاط بسور يضم منشآت رياضية عالمية وناديا ريفيا، ومجمعا ترفيهيا يضم حمامات سباحة وناديا صحيا ومرافق رياضية واجتماعية عديدة أخرى. وسوف تتم إعادة تصميم ملعب الرفاع للغولف وتأهيله وفقًا لمقاييس البطولات العالمية لاستضافة مباريات الغولف الدولية.

كذلك يرعى بنك اركابيتا تنفيذ مشروع رائد يبدأ تنفيذه في ديسمبر (كانون الاول) 2005 بتكلفة تقدر بحوالي مليار دولار أميركي ليشكل أحد المعالم البارزة للبحرين. ويشمل هذا المشروع ردم وبناء أرض بمساحة تزيد على 400.000 متر مربع في شمال شرقي المنامة مقابل منطقة الحي الدبلوماسي وبمحاذاة طريق الشيخ عيسى بن سلمان. وسوف يتألف المشروع من شقق وأجنحة سكنية ومرسى لليخوت ومقاه ومطاعم وعدد من الحدائق العامة وأماكن النزهة. ويضم المشروع معلمين بارزين هما فندق فور سيزنز ومبنى المقر الرئيسي لبنك اركابيتا، ويتوقع أن يكون فندق فور سيزنز واحدا من أفخم المجمعات الفندقية في البحرين. وقال عاطف أحمد عبد الملك، الرئيس التنفيذي لبنك اركابيتا إن مجلس إدارة البنك فخور جدا بتنفيذ مشروع بتصميم متميز وموقع استراتيجي مع شركاء عالميين، مشيرا إلى أن من شأن هذه العوامل أن تجعل المشروع معلما بارزا في البحرين ومنطقة الخليج العربي، فيما قال عاصم ظفر، مدير الإدارة العقارية ببنك اركابيتا إن فلسفة الاستثمارات العقارية هي الدخول في شراكات مع أفضل الشركات العالمية المتخصصة في بناء وتشغيل المشاريع العقارية لتنفيذ المفاهيم العقارية المبتكرة في المنطقة. علما بأن شركة تيرنر إنترناشول سوف تتولى تنفيذ أعمال البناء وإدارة المشروع، حيث تعتبر إحدى أكبر شركات بناء وإدارة المشاريع في العالم.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الإعلان عن تنفيذ مشروعين عقاريين في البحرين بكلفة تزيد على 1.3 مليار دولار
http://www.sahmy.com/t18029.html


 


قديم 05-07-2005, 07:03 PM   #2
معلومات العضو





لصبر آخر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لصبر آخر is on a distinguished road



افتراضي دبــــــــــــي أولآ والبحرين ثانيآ

دبي أولآ والبحرين ثانيآ واللــــــــــــــــــه العالم متى يرضون عنا الشيوخ ويخلون هل المشاريع ترا النور في هذا الدوله حسافه يارب كل هذا الثروات التى يملكها البلاد ولازلنا متأخرين حسافه واللـــــــــــــه حسافه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.