بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام >   التجارب و الخبرات
  التجارب و الخبرات   لعرض تجارب وخبرات الأعضاء في مشوارهم الأقتصادي وعرض خبرات رجال الأعمال الناجحين وكيف وصلوا ألى ماهم عليه



ملايين الكرة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2008, 06:54 PM   #1
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



Angry ملايين الكرة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-11-2008, 06:54 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ملايين الكرة





كان أهلنا قديما يعيبون على أهل الرياضة والفن، فعندما نقصر في دراستنا كانوا يهددوننا دائما بأن مصيرنا سيكون إما لعب الكرة أو الغناء والتمثيل فهي بالنسبة لهم مهن تقترن بالفشل الدراسي وانتقاص القدر الاجتماعي!!
و لو كانوا يعلمون أن لاعب الكرة يجني اليوم خلال سنوات معدودة ما تجنيه حارة كاملة خلال عقود، وأن بعض المغنين اليوم يجنون خلال ليلة واحدة ما يجنيه رب الأسرة خلال عام كامل لما كان هذا رأيهم!!
يتقاضى اللاعب اليوم مرتبا شهريا يفوق مرتب الأستاذ الجامعي والطبيب والصيدلي، يضاف إلى ذلك مقدمات عقود بملايين الريالات وسيارات ومساكن وربما فاز أيضا بعقود إعلانية، أما أهل المغنى فيجسدون بكل دقة المثل الشعبي القائل «افتح فمك، يرزقك الله»!!
سامح الله أهلينا، فلو أنهم سمحوا لمواهبنا الكروية والغنائية بالتفجر لكنا اليوم نرفل في الملايين والسيارات الفارهة والفلل المؤثثة الفاخرة دون أن نمضي العمر في سهر الليالي وطلب العلا لينتهي بنا المطاف في حلبة سباق لا يرحم لطلب لقمة العيش أو السقوط في دوامة الأقساط والديون بحثا عن سيارة تنقلنا أو سقف يظللنا!!


خالد حمد السليمان






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ملايين الكرة
http://www.sahmy.com/t179597.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء الكرب ( ذيبان ) المنتـدى الــعـــــــام 2 01-02-2007 03:35 AM
دعاء فك الكرب الحايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 1 23-03-2006 12:21 AM
دعاء فك الكرب equalizer الأسهـــم السعـــوديــــه 8 05-03-2006 06:37 AM
دعاء فك الكرب مميـ1ـز الأسهـــم السعـــوديــــه 5 26-02-2006 06:20 PM
شركة المراعي السعودية تعتزم طرح 3 ملايين سهم للاكتتاب العام بقيمة 408 ملايين دولار shaheen2929 الأسهـــم السعـــوديــــه 2 18-06-2005 09:11 AM








الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.