بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



لمحات اخبارية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2008, 03:15 PM   #1
معلومات العضو
ابو الوليد ممدوح





الطفرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطفرة is on a distinguished road



افتراضي لمحات اخبارية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-10-2008, 03:15 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

انتقد تقرير تحدث عن حجم الفشل الكلوي بالمملكة وطالبهم بإزالة الأفكار السيئة .. خادم الحرمين لرؤساء التحرير : العالم وسط حرب اقتصادية وعليكم مراعاة الدين والوطن

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. الرياض واس :
طالب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله المؤسسات الصحفية بمراعات الدين والوطن والابتعاد عن مصلحة الأشخاص، خاصة وأن العالم يمر بحرب اقتصادية خفية.
وقال حفظه الله خلال لقاء جمعه برؤساء تحرير الصحف والمجلات السعودية في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس : " "يا إخوان أنتم من هذا البلد وإليه، ومهما عملتم يطلب منكم المزيد لخدمة دينكم ووطنكم وهذا أهم شيء، أنتم الآن تعرفون ماذا يحصل في العالم كله، وأحب أن أقول لكم إني أعتقد أن العالم الآن في حرب خفية، حرب اقتصادية، ولا بد أن تراعوا هذا الشيء، تراعوا مصلحة الدين والوطن، لا مصلحة أشخاص، لأن الاقتصاد هو أساس كل شيء".
وأشار خادم الحرمين الشريفين إلى استقباله أمس لأصحاب المعالي وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مبدياً سروره أيده الله باستجابتهم للدعوة ولعقد اجتماع طارئ، وقال "ولله الحمد هذه خطوة مباركة لابد أن نتحدث عنها لأن الخليج ولله الحمد ماشي، ولكنه هدف، لا تنسون يا إخوان أن بلادكم هدف لزعزعة هذه النعمة التي تفضل بها الرب عليكم ولا لأحد فيها كرم إلا للرب عز وجل، لا بد أن نقدرها ونحترمها، لا بد أن نراعيها، لا بد أن نحافظ عليها بلا تهور وبلا وطنية مزعومة وبلا ظهور غير نافع، نريد أن يضع الواحد أمام عيونه مخافة ربه وشكره ومصلحة وطنه، هذا الذي نريده، وهذه إن شاء الله كلها فيكم، كلكم رجال فيكم الخير، وهدفكم ليس فيه شك، أنا لا أشك فيه ولا أحد يشك فيه، إن الوطن، الوطن فوق كل شيء، وشعبكم لا يريد أن يبدر منكم إلا كل كلمة طيبة، نعم هناك أخطاء.
وقال : أمس سمعت تقريراً يورد أن مليونين من السعوديين من الممكن أن يصابون بفشل الكلى، يعني هذا التقرير من أين جاء؟ وهذا شيء بإرادة الله، مليونان ! ماالذي دفعك لهذا التشويه؟ الواحد يريد أن يجعل من نفسه وطنياً يريد أن يقول للشعب كلمة أو غير ذلك، لا شعبك يعرفك ونحن نعرفك".
"نحن يهمنا أن يكون هدفكم هدف مسلم مجد لوطنه، ومصلحة وطنه فوق كل شيء، وهذا في اعتقادي فيكم كلكم ولكن البعض يغره بعض المرات، أو النفس أمارة بالسوء وإذا اجتمعت النفس والشيطان خلص الإنسان، لكن لا بد يقابله العقل والإيمان".
"أنا أطلب منكم يا إخوان اتجاهكم لدينكم أولاً ولوطنكم فوق كل شيء ضعوه أمام عيونكم إذا وضعتم هذا أمام عيونكم وإن شاء الله هذه فيكم كلكم، غريزتكم وإيمانكم وإخلاصكم لا يشك فيه أحد أبداً أبداً، لكن بعض المرات يغتر الإنسان وهذا أحب أنكم تصححونه وليس انتقاداً ولكن تنبيه لكم". وأضاف خادم الحرمين الشريفين يقول "يا إخوان أنا منكم وإليكم، لكن تهمني مصلحة ديني ووطني فوق كل شيء وهذه لا أساوم فيها ولا أنظر فيها ولا في الحلم، هذه ما فيها شك وهي في اعتقادي فيكم جميعاً ولكنكم تختلفون في بعض الآراء، وبعضكم يريد أن يفتح له مجال. إفتح له مجال ونبهه".
وقال الملك عبدالله : "أنا إن شاء الله سأتوجه إلى أمريكا من أجل حوار أتباع الأديان الجاري حالياً وأرجو من الله أن يوفقنا وحوار الأديان واجب على كل إنسان وإنسانة، وفي نفس الوقت فإنه جاء في وقت العالم ينتقد الإسلام والإسلام أنتم أبناؤه جميعاً ولا بد من المحافظة عليه، ومع الأسف أن من أبنائنا من غرهم الشيطان أو إخوان الشيطان وصار الذي صار، ففكرت ما هو الحل؟ لست أنا أريد هذا وحدي كلكم وكل مسلم صحيح يريد أن يبقي سمعة إسلامه نقيه، فكرت أنه لا يمكن أن ينقيه إلا مد يد المسلمين لإخوانهم في الأديان الأخرى وهذه يمكن أنها تردع قليلاً. هذا الواجب الإنساني التلاقي أو النصح أو الإرشاد لأي عقيدة أو دين أو غير ذلك، الحوار، الحوار".
والحوار كما تعلمون لم يكن يدور عندنا أبداً، فإما أن يكون الأمر كذا أو خلاف أو عمل شيء آخر، لا يا أخي لا يعني إذا خالفتك أنني عدو لك لا، خالفتني لكن اقنعني أو أنني أقنعك، وهذا الذي جعلني أدعو للحوار وهو الذي تم في مدريد، ولم آخذ هذه الخطوة مني إلا بعد أن أخذت الضوء الأخضر من علمائنا ومشيت ولله الحمد وهذه مصلحة العالم لا مصلحتنا وحدنا، يعني فيها شيء من إظهار أن الإسلام إسلام حوار، لا إسلام قوة وبطش، الإسلام حوار وهذا ولله الحمد إسلامكم.
الإسلام وصل إلى الصين بعد خمسين عاماً - من البعثة النبوية - ولم تكن آنذاك موجودة الطائرات ولا غيرها، لكن الإسلام ماشي ولله الحمد. والآن على الضغوط التي يجدها ففي كل يوم هناك ناس يريدون أن يسلموا ولله الحمد. لكن واجب أبناء الإسلام أنتم وغيركم أن يخدموا الإسلام بالكلمة الطيبة، الكلمة الطيبة يا إخوان تأخذ الحق البين. مهما كان، مهما صار الكلمة الطيبة مؤثرة. فلو جاء الآن أحد ونحن على وقت الصلاة وقال قوموا صلوا غير أن يأتي واحد ويسلم ويقول بارك الله فيكم ترى وقت الصلاة دخل وهذا وقتها، كلكم لا يمكن أن تخالفونه أبداً، وهذه الكلمة الطيبة طيبة منكم، وأرجو منكم أن تستعملوا الكلمة الطيبة لخدمة الدين والوطن.

والآن جاء دور الاقتصاد وجاء دور الكلمة الطيبة، وجاء دور الموقف الوفي وثانيا لا تتكلون على مراسليكم إبدأوا أنتم بإزالة هذه الأفكار السيئة التي ما من شك لم تأت إلا من أعداء، الشك والخوف والريبة.

رغم صدور قرار ملكي بتعيينه .. "القسم" يغيّب نائب رئيس مجلس الشورى عن حضور جلسة الأحد
اضغط على الصورة لعرضها كاملة. الرياض -
في سابقة تؤكد سيادة حكم القانون والأنظمة، وان الناس جميعاً سواسية أمام النظام والقانون، امتنع نائب رئيس مجلس الشورى المعين الدكتور بندر حجار عن حضور جلسة المجلس أمس (الأحد)، على رغم صدور قرار ملكي بتعيينه أول من أمس في منصبه الجديد.

وعلى رغم حرص حجار على الحضور باكراً إلى مقر المجلس للانتظام في جلسته العادية، إلا أنه فضل البقاء في مكتبه لإدراكه بأن النظام يمنعه من المشاركة في الجلسة قبل أن يؤدي القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إذ إن القسم الذي أداه غداة اختياره عضواً في مجلس الشورى انتهى بصدور الأمر السامي بتعيينه نائباً لرئيس المجلس.

وقال الدكتور حجار لصحيفة الحياة : إنه لم يكن يتوقع أن يكون نائباً لرئيس المجلس. وزاد بالقول : منذ البداية لم أكن أتوقع أن أصبح عضواً، ولكن الحمد لله على الثقة الملكية، وأشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ورئيس المجلس». ودعا الله أن يوفقه في مواصلة المسيرة التي قام بها سلفه المغفور له الدكتور محمود طيبة.

وحول تركه لمنصبه كرئيس للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان رد حجار: في الغالب سأترك منصبي في الجمعية، وفترة رئاستي تنتهي أصلاً بعد شهرين، بعدما استمرت أربع سنوات، ولن أرشح نفسي رئيساً، لكني في الوقت ذاته لن أهمل الملف الحقوقي، فهو معي في أي منصب أتولاه.


أحوال رابغ تتسبب في وفاة مواطن لازال حيا يرزقاضغط على الصورة لعرضها كاملة.جده ( الأولى ) عبدالله الغامدي :
فوجئ أحد المواطنين بمن يخبره بأنه ميت وفقا لبيانات الحاسب الآلي وأن وفاته مضى عليها أكثر من شهر وأن عليه مراجعة إدارة الأحوال لتصحيح الخطأ إن كان لازال حياً بحسب الموظف الذي كان يفيده بذلك وهو غير متحقق من تأكيده بأنه الشخص الميت كما تفيد بيانات الحاسب .
وإلى ذلك أشار المواطن الحي الميت بأن ماحدث هو خطأ في إدخال البيانات من قبل أحوال رابغ التي أدرجته ميتا بدلا عن والده المتوفى قبل فترة قصيره وأنه لولا مراجعته لإدارة المرور لإستخراج رخصة قياده لظل ميت رسميا .

بنك التسليف يشّكل لجنـة للنظر في طلبات ضحايا الأسهماضغط على الصورة لعرضها كاملة.اضغط على الصورة لعرضها كاملة. الرياض ( الأولى ) سلمان العمار :
يتّجه بنك التسليف لتشكيل لجنـة خاصـة تبحث في طلبات ضحايا سوق الأسهم ممن تزيد رواتبهم عن 7000 آلاف ريال وهو الحد الأعلى لمنح القروض حسب الضوابط الجديدة المعلن عنها. وكشف مصدر في البنك عن أن اللجنـة ستضع الضوابط اللازمـة لذلك بما لا يتعارض مع طلبات الشريحـة المستهدفـة ممن تتراوح رواتبهم ما بين 3500 إلى 7000 ريال مشيرا إلى أن أحد أهم أهداف البنك التي أعلن عنها المرسوم الملكي الذي تم إقراره برقم 34/م العام قبل الماضي 1427هـ هو تقديم قروض اجتماعية بدون فائدة لذوي الدخول المحدودة من المواطنين لمساعدتهم على التغلب على الصعوبات المالية. وأضاف ان البنك يعمل على إنهاء إجراءات صرف 2 مليار ريال قبل انتهاء ميزانيـة العام المالي الحالي 2008 قبل الشروع في إجراءات فرز الطلبات المقبلـة، مشيرا إلى أن زيادة رأس مال البنك سوف تصرف اعتبارا من العام المالي المقبل، إلا أن طلبات الإقراض مستمرة عبر موقع البنك على الإنترنت بالطريقة المعتادة نفسها. وأوضح أن للمتضررين من الكوارث الطبيعيـة أولويـة عند الصرف، مثلما حدث هذا الأسبوع في بعض مناطق المملكة جراء السيول التي أتت على بعض المنازل والسيارات .


زعمت ان ابا طالب كان "صحابيا" وطالبت بمعاقبة من يسيئون له .. وكالة شيعية ترفض سجن حدث كويتي أساء لأبي بكر وعمر

كربلاء (سبق) :
قالت وكالة ألأنباء الشيعية (إباء) أن سجن "حدث" كويتي كتب اسمي خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم على حذائه "مثيراً للاستياء في الأوساط الدينية والحقوقية الكويتية"، واعترضت على صدور مثل هذا الحكم في بلد عرف بـ" الممارسة الديمقراطية والتعايش بين الأديان واحترام الرأي والرأي الآخر والسعي الدائم للحيلولة دون إثارة الفتن الطائفية".
ورأت وكالة "إباء" انه "كان حري بالمحكمة الكويتية الوقوف أمام مثيري الفتن الطائفية والذين يسيئون إلى كبار الصحابة كأبي طالب ، فهذا أحمد القطان الداعية السلفي يتحدث في إذاعة الكويت الرسمية ويقول : إن دماغ أبي طالب الآن يغلي في النار !!" .
وطالبت الوكالة بـردع القطان الذي" يوجه هذا الاتهام لمؤمن قريش والمدافع عن رسول الله صلى الله عليه واله ووالد الإمام أمير المؤمنين عليه السلام، وقد كان الكافل لرسول لله أكثر من ثلاثين عاما".
واختتمت بقولها "هل تتوجه المحكمة الكويتية الى حدث صغير من دون وجود أدلة حقيقية وتترك هؤلاء الكبار يسيئون الى اهل بيت رسول الله بكل جرأة ووقاحة ".
وكان ابو طالب قد مات مشركا، حيث ذكر عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : " لعله تنفعه شفاعتي يوم القيامة فيجعل في ضحضاح من النار يبلغ كعبيه، يغلي منه أم دماغه " رواه البخاري، وقوله صلى الله عليه وسلم " أهون أهل النار عذاباً أبو طالب، ينتعل بنعلين يغلي منهما دماغه " رواه مسلم.

المانيا - وكالات :
يفتتح اليوم الاثنين في وسط المانيا مسجد دويسبورج بحضور رئيس وزراء ولاية رينانيا الشمالية يوردين ورتجرز وشخصيات سياسية ودينية .

ويعد هذا المسجد الذي فتتح أبوبه للمصلين يوم أمس اكبر مسجد في المانيا اذ يستوعب حوالي 1200 مصل تم بناؤه على الطراز الهندسي العثماني .

ويبلغ علو مناراته الثلاث حوالي 34 متراً ويصل حجم قبته مع علوها الى حوالي 24 متراً , ووصلت تكاليفه الى حوالي 5 مليون يورو ساهمت بلدية مدينة دويسبورج بحوالي 35 في المائة على مساحة تصل الى حوالي 9 آلاف متراً مربعاً يشرف عليه ادارة الشئون الدينية التركية .

ويوجد في المانيا خمسة مساجد مبنية على طراز الهندسة العثمانية احدها في مدينة فيسيلينغ التي تقع بين مدينتي بون وكولونيا ساهمت المملكة العربية السعودية بتمويله .

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.بعد 23 يوما.. "جسر الملك فهد" تحمّل الشركة المنفذة مسؤولية سقوط المروحة على مسافرينمحمد المغلوث الخبر
كشفت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ملابسات حادث سقوط مروحة سقفية تحت مظلة الجمارك البحرينية، وتسببها في إصابات بليغة لمسافرين، بعد 23 يوما من وقوعه.
وحملت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في بيان وزعته ، شركة سعودية مسؤولية الحادث، مؤكدة أن الشركة المنفذة لتركيب جميع المراوح الهوائية تتحمل جميع المسؤوليات القانونية جراء الحادث.
وأعربت المؤسسة أسفها البالغ للحادث، مشيرة إلى أنها بجميع منسوبيها لم تغفل الجانب الإنساني عن هذا الحادث، فقد بادرت منذ البداية بتحمل المسؤولية كاملة بالوقوف على الحادث والتنسيق لنقل المصابين وإشعار بالسؤال المستمر السفارة السعودية في البحرين بخصوصه وقيام مسؤولي المؤسسة بالسؤال المستمر عن المصابين وزيارتهم بصورة مستمرة.
وقالت "كإجراء احترازي أزالت المؤسسة جميع المراوح القائمة بعد وقوع الحادث مباشرة وتشكيل لجنة عاجلة لتحديد مسبباته بصورة دقيقة".
وأبانت أن جميع المراوح الهوائية أمريكية الصنع وتم تركيبها بواسطة وكيلها المعتمد في السعودية, وأن الشركة الأمريكية متخصصة في صناعة هذه المراوح منذ عام 1995 م ولديها اشتراطات دقيقة خاصة بالأمان.
وأضافت المؤسسة في بيانها، أن المراوح الهوائية تم تركيبها خلال مدة زمنية لا تتجاوز العامين الماضيين وكان آخر مجموعة تم تركيبها بتاريخ 20 من رمضان الماضي، وهي تحت الضمان الشامل ويتم عمل صيانة دورية لها وبانتظام من قبل الشركة وآخرها قبل وقوع الحادث بفترة وجيزة.
وأوضحت المؤسسة أن الشركة المنفذة قامت في منتصف العام الجاري، بتقديم خطاب بعد الفحص والمعاينة لجميع المراوح السقفية في الجانبين السعودي والبحريني تؤكد من خلاله أن جميع المراوح سليمة وأنه يمكن تشغيلها بصورة طبيعية وستعمل الشركة على القيام بواجبها بخصوص عمل الصيانة الدورية المطلوبة.
وكشفت أنه من خلال نتائج التقرير الفني للجنة المشكلة لهذا الغرض اتضح أن السبب الرئيسي لسقوط الجزء السفلي للمروحة كان نتيجة لخلل مصنعي .
وشددت المؤسسة على أهمية أعمال الصيانة والسلامة، مشيرة إلى أنه وبفضل من الله حافظ جسر الملك فهد على سلامة جميع مرافقه منذ بداية تشغيله ولا تزال أعمال الصيانة والتشغيل تعد من أهم أولويات المؤسسة.
وحملت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الشركة المنفذة مسؤولياتها القانونية،وأبدت تفهمها لظروف المصابين وأهليهم، مؤكدة أنها ستقوم بالوقوف معهم وتقديم كل الإمكانيات والتسهيلات لهم واتخاذ الإجراءات النظامية فيما يكفل حقوقهم.
وكان سقوط المروحية قد تسبب في إصابة مسافرين سعوديين بإصابات بليغة جراء سقوط المروحة الهوائية في ساحة جمرك الركاب (قدوم) في البحرين أثناء إنهاء إجراءات الجمارك.
فيما أشار بدر بن عبد الله العطيشان المدير العام للمؤسسة في حينه إلى أنه تمت مباشرة الحادثة على الفور من قبل الجهات الأمنية ومسؤولي المؤسسة وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري في البحرين ومتابعة حالتهما الصحية وإبلاغ السفارة السعودية بذلك. في حين أزالت المؤسسة جميع المراوح بالجانبين كإجراء احترازي وتم تشكيل لجنة فنية من قبل المؤسسة لتقديم تقرير متكامل عن الحادثة، مبدياً أسف المؤسسة عن الحادثة.


محمد عبده يدعو لعلاج المرضى نفسياً بالموسيقى

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



الرياض : قال محمد عبده: أعتقد أن الموسيقى تساعد على الشفاء من الأمراض النفسية. ورجح أن يقود العلاج بالوسائل الدينية إلى تشدد المعافين. وأضاف "أن المؤثرات الدينية ذات أهمية كبيرة في العلاج ولكنني أخشى أن يقود التركيز عليها إلى التشدد، خاصة ونحن نتجاوز الحرب الأيديولوجية التي خلفها لنا مجتمعنا".
وقال الفنان إنه لاحظ أن مرضى الذهان يخلطون الأشياء ببعضها باستثناء الأغاني فإنها تظل حاضرة في ذاكرتهم ويرددونها على الرغم من إصابتهم بالذهان


بنك التسليف يشّكل لجنـة للنظر في طلبات ضحايا الأسهم

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



الرياض : يتّجه بنك التسليف لتشكيل لجنـة خاصـة تبحث في طلبات ضحايا سوق الأسهم ممن تزيد رواتبهم عن 7000 آلاف ريال وهو الحد الأعلى لمنح القروض حسب الضوابط الجديدة المعلن عنها. وكشف مصدر في البنك عن أن اللجنـة ستضع الضوابط اللازمـة لذلك بما لا يتعارض مع طلبات الشريحـة المستهدفـة ممن تتراوح رواتبهم ما بين 3500 إلى 7000 ريال مشيرا إلى أن أحد أهم أهداف البنك التي أعلن عنها المرسوم الملكي الذي تم إقراره برقم 34/م العام قبل الماضي 1427هـ هو تقديم قروض اجتماعية بدون فائدة لذوي الدخول المحدودة من المواطنين لمساعدتهم على التغلب على الصعوبات المالية. وأضاف ان البنك يعمل على إنهاء إجراءات صرف 2 مليار ريال قبل انتهاء ميزانيـة العام المالي الحالي 2008 قبل الشروع في إجراءات فرز الطلبات المقبلـة، مشيرا إلى أن زيادة رأس مال البنك سوف تصرف اعتبارا من العام المالي المقبل، إلا أن طلبات الإقراض مستمرة عبر موقع البنك على الإنترنت بالطريقة المعتادة نفسها. وأوضح أن للمتضررين من الكوارث الطبيعيـة أولويـة عند الصرف، مثلما حدث هذا الأسبوع في بعض مناطق المملكة جراء السيول التي أتت على بعض المنازل والسيارات






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لمحات اخبارية
http://www.sahmy.com/t178410.html


 


قديم 28-10-2008, 01:40 AM   #2
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

والله آخر الزمن يامحمد عبدة
تبي الناس تتعالج بالموسيقى
كبرت وخرفت يافنان العرب الله يخلف


بارك الله فيك أخوي الغالي الطفرة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتهى الدرس.. لكن هل استوعب المتداولون آليات القرار الاستثماري؟ مغترب2005 الأسهـــم السعـــوديــــه 0 16-03-2006 12:18 PM
انت من هؤلاء او من هؤلاء(المشاركة اجبارية للمشرفين) khaliddd الأسهـــم السعـــوديــــه 19 05-12-2005 10:26 AM
مخاطر كامنة في بورصات الخليج.. ولا آليات لامتصاص الصدمات عبد الله بن سعد الأسهـــم السعـــوديــــه 0 22-09-2005 11:21 PM
ناشطات اقتصاديا أميات وبعضهن يبحث عن الاسم كموضة مسمار المنتـدى الــعـــــــام 0 30-04-2005 11:25 AM
آليات محددة لمنع التهرب من دفع ايجارات الشقق السكنية الفارس منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 08-08-2004 10:54 AM








الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.