بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مزاد عالمي لبيع أراضي «بني النجار» في المنطقة المركزية في طيبة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2005, 12:18 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي مزاد عالمي لبيع أراضي «بني النجار» في المنطقة المركزية في طيبة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-07-2005, 12:18 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مزاد عالمي لبيع أراضي «بني النجار» في المنطقة المركزية في طيبة
علي القحطاني من الرياض
02/07/2005

أعلنت شركة مركز الحرم عن عزمها تنظيم مزاد علني كبير لبيع أراضي حي بني النجار، وذلك استثمارا للمتغيرات الاقتصادية الإيجابية البارزة التي ظهرت على أسعار العقارات الكائنة في المنطقة المركزية، والتي شهدت زيادة ملموسة خلال الفترة الماضية، مما سيحقق ربحية عالية تعود بالنفع على المساهمين والمستثمرين الذين يرغبون في تنمية استثماراتهم في هذه المنطقة التاريخية الحساسة،
أعلن ذلك عبد الله الشريف عضو مجلس إدارة شركة عقار القابضة والعضو المنتدب لشركة مركز الحرم، الذي نوه بصدور الموافقة النهائية من قبل اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية لتنظيم هذا المزاد العقاري الاستثماري المهم.
وأشار الشريف إلى أن الشركة سعت لهذا التوجه نظرا لأهمية الموقع وللارتفاع المتصاعد في قيمة الأراضي في المنطقة المركزية في المدينة وزيادة الطلب عليها مع تميز هذه الأراضي بموقعها الاستراتيجي والفريد.
وأضاف أن فكرة إقامة المزاد جاءت معززة بآراء مجموعة من الاستشاريين والمختصين في هذا المجال الذين أيدوا هذه الفكرة. وتعمل الشركة حاليا على استكمال إجراءات التعاقد مع الجهات الكبرى المتخصصة في تنظيم المزادات العقارية، واعتماد أفضل بيوت الخبرة في مجال تقديم الخدمات والاستشارات المالية والقانونية والتسويقية، التي ستقدم التوصيات حول موعد المزاد ومكانه، ووضع الضوابط المالية والقانونية التي تحفظ حقوق المساهمين.
وأوضح الشريف أن الشركة تحرص على إظهار هذا المزاد لإبرازه كحدث عالمي يتناسب ومكانة المدينة المنورة والقيمة المادية والمعنوية لهذه الأراضي، وحرصا على ضمان تحقيق أفضل عائد لها بهدف تصفية مساهمة بني النجار وصرف حقوق المساهمين كافة.
واختتم الشريف تصريحه بتقديم شكره وتقديره للأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية، الذي لم يأل جهدا في دعم ومساندة هذا التوجه، مؤكدا أن الشركة لن تتواني في نشر وبث التفاصيل كافة عن الخطوات المتقدمة في هذا النطاق منعا لبث أي معلومات مغلوطة.
وأشار إلى أن جهاز العلاقات العامة لدى الشركة ومنسوبيها كافة سيعملون بشكل متواصل لتقديم أي حقائق يطلبها المساهمون من أي جهة إعلامية، يذكر أن مساحة الأرض التي سيقام عليها المزاد تبلغ نحو 13650 مترا مربعا.
http://www.aleqt.com/NewsList.asp?NewsID=13815&MenuID=1







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مزاد عالمي لبيع أراضي «بني النجار» في المنطقة المركزية في طيبة
http://www.sahmy.com/t17606.html


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.