بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



احد اعز الاصدقاء تحول من صديق الى عدو لدود وحاس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2008, 08:36 PM   #1
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي احد اعز الاصدقاء تحول من صديق الى عدو لدود وحاس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-08-2008, 08:36 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الاعزاء

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

هل مر عليك هذا الموقف

احد اعز الاصدقاء تحول من صديق الى عدو لدود وحاس

ماذا تفعل معه هل تناصبه العداء

هل ترد له الصاع صاعين

او تناصحه او تسكت عنه من باب الحفاظ على ماتبقى من صداقه

هل تبحث عن اسباب التحول المفاجئ لهذا الصديق

هل تحرض عليه مثلما فعل ...

انا بالنسبه لي سوف احاول ابحث عن اسباب التحول

وان اكون صريح مع نفسي اولا ً

واذا كان العيب فيني سوف ابادر الى الاعتذار منه

واذا كان العكس سوف ابادر الى النصح وتوضيح الخطأ

من منا لا يخطأ بل سوف ادفع السيئه بالحسنه كما امر ديننا الاسلامي



نريد ان نسمع ارائكم بكل حريه

ولكم مني فائق الاحترام والتقدير






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
احد اعز الاصدقاء تحول من صديق الى عدو لدود وحاس
http://www.sahmy.com/t173569.html


 


قديم 05-08-2008, 08:51 PM   #2
معلومات العضو





عزيز azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عزيز azez is on a distinguished road



افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله الى عدو
انا من رائي انك تعرف وين السبب الجوهري للعداوة امن اجل حق اوباطل .
او تدع الايام تصفي بعض النيات بالمعاملة الطيبه...
وتذكر ان الشيطان هو العدو الحقيقي في هذه الحياة الدنيا وبالتوفيق اخوي ابن الشمال...








 
قديم 05-08-2008, 09:07 PM   #3
معلومات العضو





المبتسم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المبتسم is on a distinguished road



افتراضي

من رائي انك أذا لم تعطيه سرك (لا تعطي سرك أحد حتى لو امك أوابوك)انك توطى في حوض بطنه وتلعن جده ولاعليك إلا من الله
تقبل تحياتي.








 
قديم 05-08-2008, 09:36 PM   #4
معلومات العضو
بنت الحجــــاز

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية بنت الحجــــاز
 





بنت الحجــــاز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
بنت الحجــــاز is on a distinguished road



افتراضي

من رأيي إن أعز صديقاتي ماراح تتحول لعدوة لدودة مهما كان الاختلاف بيننا إلا إذا كان فيه خلل بصداقتنا ومخدوعة فيها
ثانياً مثل ماقلت خيي راح أبحث عن الأسباب اللي وصلتها تكون عدوة لي ومن المفترض إنها تصارحني بالسبب وألا ماتكون صديقتي وساعتها راح أتجنبها وأنسى اللي بيننا وعلى قولت المثل إذا بغيت تهينه قل جوابك ولا راح أندم على الصداقة اللي كذا
وراح تكون درس لي بنفس الوقت وأعرف من اختار


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 06-08-2008, 12:00 AM   #5
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز azez
لا حول ولا قوة الا بالله الى عدو
انا من رائي انك تعرف وين السبب الجوهري للعداوة امن اجل حق اوباطل .
او تدع الايام تصفي بعض النيات بالمعاملة الطيبه...
وتذكر ان الشيطان هو العدو الحقيقي في هذه الحياة الدنيا وبالتوفيق اخوي ابن الشمال...
شكرا ً لتشريفك الموضوع

احسنت وربما لو قابلته وحدثته بما يرضيه

وتعاتبه عتاب المحب المخلص

تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 12:01 AM   #6
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتسم
من رائي انك أذا لم تعطيه سرك (لا تعطي سرك أحد حتى لو امك أوابوك)انك توطى في حوض بطنه وتلعن جده ولاعليك إلا من الله
تقبل تحياتي.
شكرا ً لتشريفك الموضوع

هذا ليس حلا ً هذا تهور

هههههههههه

تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 12:01 AM   #7
معلومات العضو
(( الفارس الأول ))

كاتب متميز

 
الصورة الرمزية (( الفارس الأول ))
 






(( الفارس الأول )) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
(( الفارس الأول )) is on a distinguished road



افتراضي

قيل في الأثر ما معناه وفحواه :
( إلتمس لأخيك العذر حتى سبعين عذراً , فإن أصبت وإلا فقل لعل له عذراً لا أعرفه )

ولكن لنعلم أن الشيطان حريص كل الحرص على التفريق وإثارة الفتن في علاقاتنا على كافة الأصعده

يجب أن نسمع من الطرف الآخر .. ربما نقل له مغرض كلاماً غير صحيح

والتثبت منه ومناقشته .. فإن زالت الغمة فهذا المطلوب
وإن لازال على موقفه .. فالعلاقة لم ترتقِ لدرجة الصداقة الحقيقية


والكلام في هذا المقام ذو شجون .. والآراء ستكون متباينة


تحياتي لك يابن الشمال



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 06-08-2008, 12:04 AM   #8
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحجــــاز
من رأيي إن أعز صديقاتي ماراح تتحول لعدوة لدودة مهما كان الاختلاف بيننا إلا إذا كان فيه خلل بصداقتنا ومخدوعة فيها
ثانياً مثل ماقلت خيي راح أبحث عن الأسباب اللي وصلتها تكون عدوة لي ومن المفترض إنها تصارحني بالسبب وألا ماتكون صديقتي وساعتها راح أتجنبها وأنسى اللي بيننا وعلى قولت المثل إذا بغيت تهينه قل جوابك ولا راح أندم على الصداقة اللي كذا
وراح تكون درس لي بنفس الوقت وأعرف من اختار


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
شكرا ً لمروركي على الموضوع

لا تزكي احد ابدا ً حتى نفسك ِ

ولكن مثل هذه العدوات حصلت كثيرا وهي الأمر على الطرفين

تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 12:07 AM   #9
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( الفارس الأول ))
قيل في الأثر ما معناه وفحواه :
( إلتمس لأخيك العذر حتى سبعين عذراً , فإن أصبت وإلا فقل لعل له عذراً لا أعرفه )

ولكن لنعلم أن الشيطان حريص كل الحرص على التفريق وإثارة الفتن في علاقاتنا على كافة الأصعده

يجب أن نسمع من الطرف الآخر .. ربما نقل له مغرض كلاماً غير صحيح

والتثبت منه ومناقشته .. ربما يزيل الغمة
وإن لازال على موقفه .. فالعلاقة بينما لم ترتقي لدرجة الصداقة الحقيقية


والكلام في هذا المقام ذو شجون .. والآراء ستكون متباينة


تحياتي لك يابن الشمال



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

شكرا لتنويرك الموضوع

احسنت الاجابه

يجب ان نجنح للصلح اولا ً

ونداري ونهاد ونحلحل الرواسب ونتعذر

هذا عين الصواب


تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 12:31 AM   #10
معلومات العضو





ابـراهيـم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابـراهيـم is on a distinguished road



افتراضي

السكوت والصبر على مايصدرمنه اوالبعد عنه حتى تتضح الرؤية








 
قديم 06-08-2008, 12:50 AM   #11
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـراهيـم
السكوت والصبر على مايصدرمنه اوالبعد عنه حتى تتضح الرؤية
شكرا ً لتشريفك الموضوع

مداخله ::: بس ممكن تكون جفوه وتزيد الخلافات

وتزيد التأويلات وتقطع ما تبقى من الوصل

تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 09:45 AM   #12
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

لا اعتقد ان صديقتي ستتحول ببساطه الي عدوتي الا اذا كانت تخدعني
اما ان حصل هذا الامر فسأحاول معرفة السبب فربما الغلط قد يكون من عندي
واحاول قد ماقدر عشان لا اخسر صديقتي
والصلح افضل الطرق وان اصرت على عداوتي فلها
لكني لن انصابها العداء قد اتركها ولكن لن اصبح عدوتها حتى وان اعتبرتني عدوة
ويعطيك الف عافيه اخوي ابو فهد

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 06-08-2008, 11:42 AM   #13
معلومات العضو





مرام الشمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرام الشمري is on a distinguished road



افتراضي

ااحاول ان أتجاوز الصدمة بنوع من الصعوبة كيف بصداقة طويله حافله بالذكريات الجميله قرابة السنه تجد نفسك إنسان مخدوع .. تقول لك انك خائن كاذب غير وفي بالعهد .. وبالتالي السبب سوء تفاهم بين صديق اخر اعرفه حيث لم يتم التاكد ولم تسالني فيما اذا كان الموضوع صحيحاً .. حيث انفجرت بوجهي بالاهانات وجرح المشاعر .. فاتمنى من الجميع التاكد من المواضيع الحساسه مراراً وتكراراً ثم طرحه على المقابل لتجنب المشاكل

ولكن الحمد لله على كل حال بوجود الأصدقاء الأوفياء تستطيع أن تكسب الثقة وتتجاوز المحنه بكل سهوله

ولكن كان بمثابة درس كي أتعلم كيف اختار الأصدقاء

فكل ما أقوله لصديقتي العزيزه

شكرا يا صديقتي لقد تعلمت أقسى وأصعب وأروع الدروس على يدك واعدك أني لن اكرر هذا الخطأ

مرة أخرى فيكفي ما حصل منك
تقبل حياتي








 
قديم 06-08-2008, 01:48 PM   #14
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
ااحاول ان أتجاوز الصدمة بنوع من الصعوبة كيف بصداقة طويله حافله بالذكريات الجميله قرابة السنه تجد نفسك إنسان مخدوع .. تقول لك انك خائن كاذب غير وفي بالعهد .. وبالتالي السبب سوء تفاهم بين صديق اخر اعرفه حيث لم يتم التاكد ولم تسالني فيما اذا كان الموضوع صحيحاً .. حيث انفجرت بوجهي بالاهانات وجرح المشاعر .. فاتمنى من الجميع التاكد من المواضيع الحساسه مراراً وتكراراً ثم طرحه على المقابل لتجنب المشاكل

ولكن الحمد لله على كل حال بوجود الأصدقاء الأوفياء تستطيع أن تكسب الثقة وتتجاوز المحنه بكل سهوله

ولكن كان بمثابة درس كي أتعلم كيف اختار الأصدقاء

فكل ما أقوله لصديقتي العزيزه

شكرا يا صديقتي لقد تعلمت أقسى وأصعب وأروع الدروس على يدك واعدك أني لن اكرر هذا الخطأ

مرة أخرى فيكفي ما حصل منك
تقبل حياتي
شكرا ً على تفضلك ِ بالمرورعلى الموضوع

اي تجربه فهي درس للانسان حتى وان كانت سيئه

كما نتعلم الدروس الحلوه يجب ان نتعلم الدروس المره حتى نحطاط للمستقبل

بارك الله فيكي







 
قديم 06-08-2008, 03:06 PM   #15
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



افتراضي

لم يكن الأعز ، و لكنه كان من الأعزاء لدي ..

و عند الضيق .. انكشفت الأقنعة ..

لم يكن صديقي .. لكني لا زلت صديقه ..

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه..



أحبب حبيبك هوناً ما .. فعسى أن يكون بغيضك يوماً ما

و أبغض بغيضك هوناً ما .. فعسى أن يكون حبيبك يوماً ما ..



اشكرك اخي ابو فهد على هذا الموضوع

و أحييك على تميزك في الطرح لا عدمناك

تحياتي







 
قديم 06-08-2008, 03:08 PM   #16
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

في الحياه !!!

نواجه الكثير من الصعاب سواء من المقربين او البعيدين
,,نواجه فيها الضغوط من مشاكل وهموم ومعاناه
وكل ذلك نلجأ بشكواه الى رب العالمين ثم الاصدقاء

نعم الجأ لصديقتي ........

فكيف بي اذا وجدت صديقتي قد اصبحت عدوة لا للسبب يذكر او خطأ اعرفه

عندها ...
عندها سأشعر بالحزن والالم
وستضيق علي الارض بما رحبت
ولن استطيع الابتعاد عنها بسهوله ولكني ....

سأترك لها فرصه لمراجعة نفسها ومعرفة اهميتي في حياتها واني لم اخطئ بحقها

والا......

فسانسحب واقول سامحك الله وسيأتي يوم وتعرف فيه من أنا !!!

وعندها... هل تظنين سأعود لاوالف لا

وانا المخطئه اولا واخيرا فيبدو اني قد اسأت الاختيار

كلماتي هذه من واقعي فقدت صديقتي من ايام الطفوله لامور تافهه وللاسف كان

موقفاً صعبا لاانساه وقد اعتذرت وعادت ولكني رفضت العوده

فالجرح اكبر من ان يداوى



موضوع قيم ياابو فهد وهام بارك الله فيك


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 06-08-2008, 04:42 PM   #17
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARI
لم يكن الأعز ، و لكنه كان من الأعزاء لدي ..

و عند الضيق .. انكشفت الأقنعة ..

لم يكن صديقي .. لكني لا زلت صديقه ..

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه..



أحبب حبيبك هوناً ما .. فعسى أن يكون بغيضك يوماً ما

و أبغض بغيضك هوناً ما .. فعسى أن يكون حبيبك يوماً ما ..



اشكرك اخي ابو فهد على هذا الموضوع

و أحييك على تميزك في الطرح لا عدمناك

تحياتي
ابوعبد الرحمن

التميز تواجدك معانا بالموضوع

نعم هو ليس صديقي ولكني اصبحت صديقه

بارك الله فيك







 
قديم 06-08-2008, 04:46 PM   #18
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
في الحياه !!!

نواجه الكثير من الصعاب سواء من المقربين او البعيدين
,,نواجه فيها الضغوط من مشاكل وهموم ومعاناه
وكل ذلك نلجأ بشكواه الى رب العالمين ثم الاصدقاء

نعم الجأ لصديقتي ........

فكيف بي اذا وجدت صديقتي قد اصبحت عدوة لا للسبب يذكر او خطأ اعرفه

عندها ...
عندها سأشعر بالحزن والالم
وستضيق علي الارض بما رحبت
ولن استطيع الابتعاد عنها بسهوله ولكني ....

سأترك لها فرصه لمراجعة نفسها ومعرفة اهميتي في حياتها واني لم اخطئ بحقها

والا......

فسانسحب واقول سامحك الله وسيأتي يوم وتعرف فيه من أنا !!!

وعندها... هل تظنين سأعود لاوالف لا

وانا المخطئه اولا واخيرا فيبدو اني قد اسأت الاختيار

كلماتي هذه من واقعي فقدت صديقتي من ايام الطفوله لامور تافهه وللاسف كان

موقفاً صعبا لاانساه وقد اعتذرت وعادت ولكني رفضت العوده

فالجرح اكبر من ان يداوى



موضوع قيم ياابو فهد وهام بارك الله فيك
شكرا ً على تواجدكي بالموضوع

على كل حال اندم حينما اخطأ بحق صديق عزيز عليه بدون قصد

ولكن اذا كان من تعتبره صديق يتعمد الخطأ بحقك لسبب تافه فهل

يستحق ان يقيم بكلمة صديق ....

بارك الله فيك







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((((( انواع الاصدقاء )))))) هات وخذ المنتـدى الــعـــــــام 7 11-11-2006 01:09 AM
من يقدر يحكم بيني وبين احد الاصدقاء في وصول التعمير الى سعر (( 17 النجم الأسهـــم السعـــوديــــه 3 13-08-2006 02:05 AM
عاجل وخاص الوسن189 الأسهـــم السعـــوديــــه 6 22-06-2006 12:05 AM
و اخيرا اعتذر لي احد الاصدقاء ........ هام جدا جدا جدا صقر-الحبارى الأسهـــم السعـــوديــــه 0 14-03-2006 12:51 PM
نصيحه الى جميع الاخوان الاصدقاء محمود1966 الأسهـــم السعـــوديــــه 3 12-04-2005 04:01 PM








الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.