بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



التوصيه الذهبيه لمن يملكون الصبر ::: للمستثمر فقط

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2008, 01:39 PM   #1
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي التوصيه الذهبيه لمن يملكون الصبر ::: للمستثمر فقط

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-06-2008, 01:39 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التوصيه الذهبيه لمن يملكون الصبر ::: للمستثمر فقط


للمستثمر فقط ::: لمن يملك الصبر فقط ::: لمن يملك النفس الطويل فقط


هذه الشركات سوف تعطي الكثير الكثير

بدون جدال وبدون تعليق كم المده متى الدخول متى الخروج

المده الى نهاية العام الحالي

الدخول يوم السبت

الخروج بعد التدبيله

بنك الانماء


زين


دار الاركان

جبل عمر


كيان


انابيب (( 105)

والرأي الاول والاخير لكم

ملاحظه :: وصينا على زجاج ودبلت خلال 6 شهور ( 43 الى 83 )

على كل حال المثل يقول

العاقل خصيم نفسه

الموضوع واضح وضوح الشمس

تحياتي وتقديري






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
التوصيه الذهبيه لمن يملكون الصبر ::: للمستثمر فقط
http://www.sahmy.com/t170243.html


 


قديم 12-06-2008, 01:44 PM   #2
معلومات العضو





المشعل900 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشعل900 is on a distinguished road



افتراضي

مشكككككككككككككور يابو فهد
بارك الله فيك يابن الشمال

نعم الصبر ثم التدبيله








 
قديم 12-06-2008, 01:44 PM   #3
معلومات العضو





المـــــتحـــدي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المـــــتحـــدي is on a distinguished road



افتراضي

هل نفهم انها مرتبة حسب الاهمية ؟ اي ان بنك الانماء هو الافضل ؟؟


تحيتي








 
قديم 12-06-2008, 01:50 PM   #4
معلومات العضو





hmamabak غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
hmamabak is on a distinguished road



افتراضي

شكراً شكراً جزيلاً :flower:يا أبن الشمال
الله والله يجازيك خير......
وين ما رحت وين ما جيت
بنجيب الصبر لوما فيه ونعود نفسنا عليه








 
قديم 12-06-2008, 02:44 PM   #5
معلومات العضو






ابورشاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابورشاد is on a distinguished road



افتراضي

الاستثمار كله خير وبركاته

بارك الله فيك ياابوفهد









 
قديم 12-06-2008, 02:49 PM   #6
معلومات العضو






الشريف999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشريف999 is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية








 
قديم 12-06-2008, 02:59 PM   #7
معلومات العضو






ابرااااهام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابرااااهام is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لك ابن الشمال








 
قديم 12-06-2008, 03:01 PM   #8
معلومات العضو






ابوخالد351 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوخالد351 is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووور اخوي الفاضل ابن الشمال ( ابو فهد )








 
قديم 12-06-2008, 03:26 PM   #9
معلومات العضو





@سعوديه@ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
@سعوديه@ is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووووووور أخوووووي ماقصرررررت الله يعطيك العافيه

بس يا ترى ..أي منهم سهم أم فاطمه ؟؟؟؟

تحياتي و تقديري








 
قديم 12-06-2008, 03:31 PM   #10
معلومات العضو





عمـــــــــــــار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمـــــــــــــار is on a distinguished road



افتراضي

الله يبارك فيك ويوفقك



شكـــــراً لك.. ابن الشمال







 
قديم 12-06-2008, 03:35 PM   #11
معلومات العضو





ابو مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو مسمار is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 12-06-2008, 04:03 PM   #12
معلومات العضو





الاطلال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاطلال is on a distinguished road



افتراضي

اخوي ابو فهد

بيض الله وجهك

والله يوفقك دنيا واخره








 
قديم 12-06-2008, 04:31 PM   #13
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @سعوديه@
مشكوووووووور أخوووووي ماقصرررررت الله يعطيك العافيه

بس يا ترى ..أي منهم سهم أم فاطمه ؟؟؟؟

تحياتي و تقديري
شرفتي الموضوع بتعليقك

سهم ام فاطمه مو معاهم علشان ما تحتارين

ولكن ان شاء الله عندما اتأكد من مساره مع

معلومات اضافيه وهي الاهم بخبرها بشكل خاص

تحياتي







 
قديم 12-06-2008, 04:33 PM   #14
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــــتحـــدي
هل نفهم انها مرتبة حسب الاهمية ؟ اي ان بنك الانماء هو الافضل ؟؟


تحيتي
هههههههههههه

سؤال غريب

طيب انت رتبها بمعرفتك

شكرا لمرورك الكريم







 
قديم 12-06-2008, 04:34 PM   #15
معلومات العضو
محمد غانم الغامدي

شخصية مهمه جدا





محمد غانم الغامدي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد غانم الغامدي is on a distinguished road



افتراضي

بدون جدال وبدون تعليق كم المده متى الدخول متى الخروج

وفيت وكفيت
مع احترامي للجميع
من لايتقن ما ذكر اعلاه ولو بنسبه معقوله
فل يبتعد عن سوق الاسهم

تحياتي









 
قديم 12-06-2008, 04:45 PM   #16
معلومات العضو
قرناس الأسهم

شخصية مهمه جدا






قرناس الأسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قرناس الأسهم is on a distinguished road



افتراضي

خير الكلام ما قل ودلّ

أسهم تستحق الإقتناء

أبشرك كلها موجودة وبأسعار حلوة بإستثناء أنابيب ما بعد تفاهمنا معه وبعض الأسهم إكتتاب

وفقك الله يابو فهد لما يحبه ويرضاه

تحياتي وتقديري







 
قديم 12-06-2008, 04:54 PM   #17
معلومات العضو





دايم على البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دايم على البال is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه حبيبي ابن الشمال وكل اسهمك ممتازه والله يوفق الجميع ولكن
انابيب والله ماندري وش ورررراها المهم الاسهم الاولى حلوووه مرره








 
قديم 12-06-2008, 04:58 PM   #18
معلومات العضو





الشرافي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشرافي is on a distinguished road



افتراضي

الله يبارك فيك ويوفقك








 
قديم 12-06-2008, 04:59 PM   #19
معلومات العضو






عبوووودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبوووودي is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 12-06-2008, 05:01 PM   #20
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرناس الأسهم
خير الكلام ما قل ودلّ

أسهم تستحق الإقتناء

أبشرك كلها موجودة وبأسعار حلوة بإستثناء أنابيب ما بعد تفاهمنا معه وبعض الأسهم إكتتاب

وفقك الله يابو فهد لما يحبه ويرضاه

تحياتي وتقديري
اخي العزيز قرناس الأسهم

شرفني مرورك على الموضوع

يعلم الله اني اريد الخير للجميع

والسوق اصبح واضح وضوح الشمس

القضاء على المضاربات السابقه

السوق اصبح ثقيل

فرض امر واقع

طرد القروبات من السوق

وكأنهم يقولون الى يبي يستثمر والا يصفط عفشه

ويطلع من السوق بما يخسر او بما ربح

انظر الى شركات المضاربه وكأنها تدار يدوي اليس هذا واقع

على كل حال نهاية هذا العام سوف يحلق السوق عاليا

طبعا حسب معلوماتي الاخيره لهم كره على بعض الشركات

بعد الربع الثاني وتذكر هالكلام

اخي العزيز

انابيب

ادخل فيها وقفل ونام وسوف تراها بنهاية العام بسعر ماتتخيله

شف المضارب كيف يجمع بالشركه

اسعدني مرورك

تحياتي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوصيه الذهبيه قبل الاقلاع وسوقكم يجني ارباحه ... لا للخوف ابن الشمال الأسهـــم السعـــوديــــه 50 13-03-2007 05:42 AM
الصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبرثم الصبر نجم في ظلام الليل الأسهـــم السعـــوديــــه 4 03-12-2006 01:29 PM
التوصيه الذهبيه لايفوتك السهم 100 والهدف 7000 مجنووون الاسهم المنتـدى الــعـــــــام 2 23-08-2006 09:32 AM
للمستثمر القصير .... التخفيف .. وللمستثمر الطويل .. الصبر ... فلا يزال للحديث بقية احمد بيان الأسهـــم السعـــوديــــه 1 06-03-2006 01:56 AM
التوصيه ### التوصيه### التوصيه### تجدونها هننننننننااااا شايب مزيون الأسهـــم السعـــوديــــه 44 26-09-2005 06:06 PM








الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.