بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



تطرحه شركة الموسى في 25-6 بمساحة 600 ألف متر مربع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2004, 10:37 AM   #1
معلومات العضو





الفارس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس is on a distinguished road



افتراضي تطرحه شركة الموسى في 25-6 بمساحة 600 ألف متر مربع

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-08-2004, 10:37 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

تطرحه شركة الموسى في 25-6 بمساحة 600 ألف متر مربع
ترقب من مواطني دول المجلس لمزاد درة المنسك بأبها
* أبها - فهد عبدالله الموسى:
خلال موسم صيف عروس المصايف السعودية يبدأ مكتب الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى وشركة موسى وسلطان الموسى العقارية في بيع المخطط الجديد (درة المنسك) في مدينة أبها على مساحة 600000م2 عصر يوم الاربعاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بحضور رجال المال والاعمال من داخل المملكة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
وتبذل الشركة المطورة (شركة موسى وسلطان الموسى) جُلّ جهدها وطاقتها لانهاء المراحل الأخيرة من اعمال تطوير المخطط في المنسك المتميز بموقعه الحيوي لقربه من مركز المدينة الذي ينتظر المستهلكون والمستثمرون إقامة مزاده في موسم العقار والصيف كاستثمار داخل أرجاء الوطن.
وبمناسبة قرب بدء فعاليات البيع قال الأستاذ موسى بن عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة الشركة: ان مخطط درة المنسك السكني والتجاري يحتوي على 530 قطعة سكنية وتجارية تتراوح مساحاتها ما بين 450 و 580 و 600 و 1000م2 فمن المتوقع أن يحظى هذا الموقع المتميز باهتمام الأهالي والمصطافين من داخل وخارج المملكة وعشاق الطبيعة الساحرة التي تزدان في كل عام بالنمو والتطور والحضارة والرقي. وأضاف أن اطلالات وزيارات أهل الاختصاص ورجال العقار كتقييم لقدرة الشركة على تنفيذ خدمات راقية تطبق لاول مرة في المملكة، حيث استطاعت الشركة أن تؤسس البنية التحتية بمواصفات هندسية جديدة وراقية تمثلت في اعمدة الانارة والفوانيس والارصفة والممرات الملونة ونظام ازالة الرصيف بدل الكسر وكبينة مجمع الخدمات لكل قطعة داخل هذا الحي الجديد.
كما أشاد الاستاذ سلطان بن عبدالعزيز الموسى نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المطورة بالادارة الحديثة والعصرية في منطقة عسير التي من خلالها تمكن صاحب السموّ الملكي الأمير خالد الفيصل من ان يجذب رجال المال والاعمال الى الاستثمار منذ ثلاثة عقود، وفي مقدمتهم عميد العقاريين السعوديين الشيخ الوالد عبدالعزيز بن عبدالله الموسى الذي نقش على صخور ابها بصمات العمل الوطني وبداية الانطلاقة، فواكب النهضة التي تعيشها المنطقة واحدث نقلة قوية في حركة السوق بفتح مخططات جديدة وسارع في تطويرها مباشرة لتقديم خدمات عقارية للمواطن.
وأثنى على منهج وأنظمة بلدية أبها في تهيئة الاجواء بتذليل العقبات امام المستثمرين والمرونة في سرعة اعتماد المخططات، اضافة الى حسن التعامل والتعاون كفريق عمل واحد حتى يتم انهاء كافة الاجراءات.. وهذا احد العوامل الرئيسية والكفيلة بنجاح المستثمر.. موجها شكره لسعادة المهندس محمد بن صالح الشهري رئيس البلدية والفريق الفني العامل معه، مشيدا بهذه المثالية، وتمنى ان تحذو حذوها بقية الامانات.
هذا، ومما يجدر ذكره ان الشركة المطورة تكثف جهودها خلال هذه الايام لانهاء المراحل الاخيرة ضمن عمليات التطوير استعدادا لانطلاقة فعاليات البيع في 25-6 للمشاركة في موسم الاستثمار والصيف في اجواء مدينة السحاب والضباب تحت زخات المطر في ظلال اشجار الطلح والسدر، بحضور رجال المال والاعمال والعقاريين والمستهلكين، محدثة تظاهرة عقارية ضمن افراح الاستثمار في عروس المصايف السعودية أبها.
http://al-jazirah.com/economic/20040808/in20.htm







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تطرحه شركة الموسى في 25-6 بمساحة 600 ألف متر مربع
http://www.sahmy.com/t164.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.