بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



رجــل مــظــلــوم؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2008, 01:51 AM   #1
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي رجــل مــظــلــوم؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-03-2008, 01:51 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش؟؟


نزلت إلى الدور الأسفل ووجدت زوجها يجلس في المطبخ؟؟


واضعاً كوباً من القهوة أمامه مستغرقاً في تفكير عميق!!


لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟

رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟


أجابت: أيوه فاكرة.!

قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في العربية؟

أجابت: أيوه فاكرة. .! !

قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقال لى تتجوزها ولا أسجنك 20
سنة؟


أجابت: أيوه فاكرة. ..!!!

نزلت دمعه من عين الزوج وقال: لو كنت دخلت السجن كنت خرجت

النهار ده







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
رجــل مــظــلــوم؟؟
http://www.sahmy.com/t163272.html


 


قديم 07-03-2008, 02:06 AM   #2
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واااااااااااااوه يعني متحسف
قصده لو انه اختار السجن كان مرت السنين والحين هو حر خخخخ
الله يسعدك دنيا واخره وربي ضحكت من قلبي
بس مدري فهمي صح ولا لا








 
قديم 07-03-2008, 02:14 AM   #3
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واااااااااااااوه يعني متحسف
قصده لو انه اختار السجن كان مرت السنين والحين هو حر خخخخ
الله يسعدك دنيا واخره وربي ضحكت من قلبي
بس مدري فهمي صح ولا لا
ويسعد ربي ياتعب قلبي
وفهمك صح
يفضل كتمة السجن على حريتة عن زوجتة وهذا لأسباب عنده







 
قديم 07-03-2008, 02:18 AM   #4
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههه

طيب عادي يطلقها الحين وش يمنعه








 
قديم 07-03-2008, 02:21 AM   #5
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
ههههههههههههههههه

طيب عادي يطلقها الحين وش يمنعه

حرررررررررام يارهاووف يمكن عنده اولاد والبيت مكتوب باسمها
وهي مدرسه يستفيد من راتبها خخخخ







 
قديم 07-03-2008, 02:23 AM   #6
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي
حرررررررررام يارهاووف يمكن عنده اولاد والبيت مكتوب باسمها
وهي مدرسه يستفيد من راتبها خخخخ

ولا يحس باقي في حياتها شي حلو ماخربه هههههههههههههه







 
قديم 07-03-2008, 02:27 AM   #7
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
ولا يحس باقي في حياتها شي حلو ماخربه هههههههههههههه

تصدقين وجهة نظر برضه هذول التماسيح من مبدا ضربني وبكي سبقنى واشتكي
يمه منه وجالس يتبكبك طول لليل بالمطبخ
والمسكينه كلفت علي عمرها ونزلت الدرج وتدوره خايفه عليه
ياحرام







 
قديم 07-03-2008, 02:28 AM   #8
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
ههههههههههههههههه

طيب عادي يطلقها الحين وش يمنعه
خلاص وقع الفأس بالرأس
ولاعاد هي بيده هالحين يقول
لزقة إغليص مايفتك منها







 
قديم 07-03-2008, 02:33 AM   #9
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي
حرررررررررام يارهاووف يمكن عنده اولاد والبيت مكتوب باسمها
وهي مدرسه يستفيد من راتبها خخخخ
هههههههههههههههههه
ويمكن إنها منتفة وعوباء
لوإنها مثل ماقلتي الرجال طاقة كبدي
يبي الفكة







 
قديم 07-03-2008, 02:35 AM   #10
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
ولا يحس باقي في حياتها شي حلو ماخربه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
إلا هي اللي خربت حياة المسكين
ولا فيه أحد يتمنى السجن على الحرية







 
قديم 07-03-2008, 02:38 AM   #11
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي
تصدقين وجهة نظر برضه هذول التماسيح من مبدا ضربني وبكي سبقنى واشتكي
يمه منه وجالس يتبكبك طول لليل بالمطبخ
والمسكينه كلفت علي عمرها ونزلت الدرج وتدوره خايفه عليه
ياحرام
ههههههههههههههههه
هذي اللي ينطبق عليها المثل
يقتل القتيل ويمشي بجنازتة
لأنها خابرة إنها مسوية شيء نزلت له
ياعزي عنه تمساح مظلوم







 
قديم 07-03-2008, 02:42 AM   #12
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو((10))
ههههههههههههههههه
هذي اللي ينطبق عليها المثل
يقتل القتيل ويمشي بجنازتة
لأنها خابرة إنها مسوية شيء نزلت له
ياعزي عنه تمساح مظلوم

المايسترو استغفر ربك ان بعض الظن اثم
شفتها انت تعرفها وش سوتلك تراها بنت حلال لا تظلمها







 
قديم 07-03-2008, 02:49 AM   #13
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب قلبي
المايسترو استغفر ربك ان بعض الظن اثم
شفتها انت تعرفها وش سوتلك تراها بنت حلال لا تظلمها
إستغفر الله عن بعض الظن
وإنشاء الله مانوصل بأنا نظن بحد
لاكن أبشرك ماشفتها ولاأعرفها
وهذه القصة من المحتمل بأنها مفبركة
وهي مجرد ردود وتسلية ولانقول
إلا على أنفسنا..







 
قديم 07-03-2008, 03:13 AM   #14
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو((10))
إستغفر الله عن بعض الظن
وإنشاء الله مانوصل بأنا نظن بحد
لاكن أبشرك ماشفتها ولاأعرفها
وهذه القصة من المحتمل بأنها مفبركة
وهي مجرد ردود وتسلية ولانقول
إلا على أنفسنا..


صدقت ياخوي الله يعطيك العافيه ومشكور والله ونستنا بهالقصه
الله يسعدك دنيا واخره
:flower:







 
قديم 07-03-2008, 03:22 AM   #15
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

مس مس وتعوبي ضحكتوني بردودكم

هههههههههههه شكلكم صدقتو الحكايه الله يسعدكم








 
قديم 07-03-2008, 09:46 AM   #16
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههـ
قالبين امها جد انت وهيه وهوه
ما عمركم شفتوا واحد يندب حظة
خخخخخخخخخخـ
صدق هالتمساح الغبي
لو اختار السجن يمديه طالع بنص المدة
ولا يتوهق بالجوكر
الله المستعان
ياما في السجن منحاشين
هع هع هع
اشكرك يالمايسترو.....تستاهل
وسام الشجاعة من قائد التماسيح
أبـــــوفـــلــقــــــــة







 
قديم 07-03-2008, 10:17 AM   #17
معلومات العضو
ابو ريناد 33

عضـــو متألــق





ابو ريناد 33 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ريناد 33 is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههههه
الله يعطيك العافية يالماسترو
قصه جميله زيك
ماهو مثل قصت خايب التعب شبيه
ههههههههههه
يقول خل ابوها يضربك بالمسدس واصبر عليها
وخل جرحك ينزف حتى تموت خخخخخخ








 
قديم 07-03-2008, 02:17 PM   #18
معلومات العضو





الطاحون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطاحون is on a distinguished road



افتراضي

حصل خير يطلقها








 
قديم 07-03-2008, 03:11 PM   #19
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
مس مس وتعوبي ضحكتوني بردودكم

هههههههههههه شكلكم صدقتو الحكايه الله يسعدكم
ويسعدك ربي
والقصة إحتمال مفبركة لاكن
مطلوب التفاعل







 
قديم 07-03-2008, 03:15 PM   #20
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه سهمي
ههههههههههههههههههههـ

قالبين امها جد انت وهيه وهوه
ما عمركم شفتوا واحد يندب حظة
خخخخخخخخخخـ
صدق هالتمساح الغبي
لو اختار السجن يمديه طالع بنص المدة
ولا يتوهق بالجوكر
الله المستعان
ياما في السجن منحاشين
هع هع هع
اشكرك يالمايسترو.....تستاهل
وسام الشجاعة من قائد التماسيح

أبـــــوفـــلــقــــــــة
ياهلا ياشبية سهمي
شكلنا صدقنا فعلاً هههههههه
والمسكية خام من السجن مادرى
إنه بيطيح بسجن ثاني
وشكراً لك بس على الله يوافقة
القائد المحنك أبوعدي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجــل تتمناه كل أمرأه majidsr المنتـدى الترفيهـي 17 26-04-2008 12:40 AM








الساعة الآن 03:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.