بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



للشباب فقط ..المتزوجين لا تدخلون!!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2008, 10:22 PM   #1
معلومات العضو





ليلى العامريه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ليلى العامريه is on a distinguished road



افتراضي للشباب فقط ..المتزوجين لا تدخلون!!

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-03-2008, 10:22 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

هههههههههه انا متأكده أن اول الداخلين المتزوجين ....
ياشين اللقافه ..لكن مافيه مانع اللي راحت عليه اول ..ويرغب بالثانيه يتعلم من
جديد !!!!!
صراحه قرأت هذا الموضوع في أحد المنتديات وضحكت من قلبي عليه ..قلت انقله ونضحك سوى

مع اني لي تحفظات على بعض الالفاظ وابغير اللي اقدر عليه ...
.
لا تتخذ قرار الزواج إلا وانت في حالة هدوء تااام بعيدا عن الاثارة والعواطف الجياشه ..
مو تشوف فيديو كليب بعدها تطمر لأمك وانت مشبك اصابعك ومميل رقبتك وتقول ( دوروا لي ابي اعرس ) ، ابي اكمل نصف ديني .


اولاً : مرحلة ما قبل الزواج :

كيف تعرف انك استويت عزيزي الشاب وحان قطافك من بنت الحلال :


: علامات الرغبة في الزواج عند الشاب :

1 - إذا بديت تحب الاغاني وتسمعها بمخمخه وتتخيل انك تقول الكلام لوحده .. فاعرف انك ( قاضي ) فتلاحق عمرك وشف لك بنت حلال ، بشرط توافر الشروط الاخرى فيك ( وظيفه مناسبة ، ومبالغ مالية لمواجهة مصاريف العرس ) >>>> التقسيط متاح بدون كفيل

كذلك إذا صرت تتابع الفيديو كليب وتفتح فمك ولو يناديك ابوك ما ترد عليه.

2– إذا بديت تقول يا زين بيروت والـ إل بي سي والمستقبل ؟ فاعلم اخي انك لو انتظرت سنتين ستصدّي

3– إذا بديت تمشى بالسوق وتتمنى ان البنت اللي قدامك يطيح اللي هي شايلته علشان تصدم فيها وتقول ( ليمون نعناعه ) فاعرف انك على مشارف انك تكون ( شبهه) وشهار ما يقبلك ولا منتسب .

4 – إذا بديت تعطّر بعطور نسائيه وتقول ما فيها شيء ( العطورات ليست حكرا على احد ) .. فاعرف انك بديت ( تخق )

ثانيا : اثناء الخطبة :

1 – انضبط وابدأ صل بالمسجد . واجعل المحافظة على الصلاة تحول دائم من الخطبة إلى آخر عمرك.

لان اهل البنت يبي يسألون شيبان المسجد ويقولون تعرفون فلان .. لذلك صل وابد ( طلطل ) بوجيه المصلين كأنك تدور اخوانك.<<<< ما احب هالحركه.

2 – لا تتهيبل وتروح تتسلف سيارة زميلك ( الفخمة ) وترزها عند باب اللي انت خاطب منهم لأن الخطيبة مصيرها تعرف ان السياره مو سيارتك وبالتالي تطيح من عينها .. بكيفها ..

3 - اثناء الشوفه لا تستحي ابدا وقز البنت من راسها لرجليها ولا يهمك ابوها واخوانها لأن الشرع ( يدعمك ) وان قالوا شيء .. قل لهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم " فلينظر اليها وتنظر اليه فأنه احرى ان يؤدم بينهما " يعني بالعربي مسنود بقوة بالشرع.

4- في الخطبة ان صار فيه مكالمات بعد ما يوافقون عليك .. فلا تصير لصقه وعلة وريد كل دقيقة داق على البنت .. ( وينكم فيه ) ؟ وش سويتوا اليوم ؟ ما اشتقتي لي؟ وش تسوين ؟ وش تاكلين..وخرط ماله داعي
5 - لو ( كتبت كتابك ) على البنت قبل بفترة وبديت تأثث بيتك .. لا تاخذ البنت إلا علشان تختار غرفة نومها بسسسسسسسسس ، وإلا باقي الاثاث اختاره انت وإلا خلها هي اللي تختاره كله .. لانكم إذا بديتوا تطلعون مع بعض تختارون الاثاث .. فراح يطلع الاثاث مشكل تشكيلة عجيبه والوانه كأنها ( عصير تكرونيه عند الحرم )..

كذلك اضبط ميزانيتك على مستوى معين من الأثاث بمعنى .. ما تشتري لي لوحه بــ 3000 الاف والكنبات بـ 5000 الاف .. يعني ما فيه توازن وتروح تشتري لوحه ثانية من ( حلة بن دايل ) بــ 20 ريال ، ومن ايكيا بــ 150 ريال .. فيصير بيتك كأنه ( حراج ابن قاسم ) من كل بحر قطره. فتصير مثل اللي بيتهم طين وعندهم ( رولز رويس ).

6 – اياني وياك تظهر بشكل مثالي في الخطبة بل خلك على طبيعتك ، بحيث تقول للبنت هذا اناااا .. مو تصير حبيّب بالخطبة وصدام بعد الملكة.

وللمقال بقيه انتظروه ..







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
للشباب فقط ..المتزوجين لا تدخلون!!
http://www.sahmy.com/t163259.html


 


قديم 06-03-2008, 10:27 PM   #2
معلومات العضو






حـلاالـورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 78
حـلاالـورد will become famous soon enough



افتراضي

مشكورة ليلى








 
قديم 06-03-2008, 10:40 PM   #3
معلومات العضو
ابو ريناد 33

عضـــو متألــق





ابو ريناد 33 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ريناد 33 is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههه
الله يعطيك العافية








 
قديم 06-03-2008, 11:13 PM   #4
معلومات العضو






أبو كلبشه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كلبشه is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههه

أما موضوع وفيه طاري عرس .. وما أدخل
كثري منها ...

كل الرجال على هالسوالف يخقون

فعلاً موضوع يونس الخاطر







 
قديم 06-03-2008, 11:41 PM   #5
معلومات العضو
دغفل
عضو غير منظم





دغفل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دغفل is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى العامريه
هههههههههه انا متأكده أن اول الداخلين المتزوجين ....
ياشين اللقافه ..لكن مافيه مانع اللي راحت عليه اول ..ويرغب بالثانيه يتعلم من
جديد !!!!!
صراحه قرأت هذا الموضوع في أحد المنتديات وضحكت من قلبي عليه ..قلت انقله ونضحك سوى

مع اني لي تحفظات على بعض الالفاظ وابغير اللي اقدر عليه ...
.
لا تتخذ قرار الزواج إلا وانت في حالة هدوء تااام بعيدا عن الاثارة والعواطف الجياشه ..
مو تشوف فيديو كليب بعدها تطمر لأمك وانت مشبك اصابعك ومميل رقبتك وتقول ( دوروا لي ابي اعرس ) ، ابي اكمل نصف ديني .


اولاً : مرحلة ما قبل الزواج :

كيف تعرف انك استويت عزيزي الشاب وحان قطافك من بنت الحلال :


: علامات الرغبة في الزواج عند الشاب :

1 - إذا بديت تحب الاغاني وتسمعها بمخمخه وتتخيل انك تقول الكلام لوحده .. فاعرف انك ( قاضي ) فتلاحق عمرك وشف لك بنت حلال ، بشرط توافر الشروط الاخرى فيك ( وظيفه مناسبة ، ومبالغ مالية لمواجهة مصاريف العرس ) >>>> التقسيط متاح بدون كفيل

كذلك إذا صرت تتابع الفيديو كليب وتفتح فمك ولو يناديك ابوك ما ترد عليه.

2– إذا بديت تقول يا زين بيروت والـ إل بي سي والمستقبل ؟ فاعلم اخي انك لو انتظرت سنتين ستصدّي

3– إذا بديت تمشى بالسوق وتتمنى ان البنت اللي قدامك يطيح اللي هي شايلته علشان تصدم فيها وتقول ( ليمون نعناعه ) فاعرف انك على مشارف انك تكون ( شبهه) وشهار ما يقبلك ولا منتسب .

4 – إذا بديت تعطّر بعطور نسائيه وتقول ما فيها شيء ( العطورات ليست حكرا على احد ) .. فاعرف انك بديت ( تخق )

ثانيا : اثناء الخطبة :

1 – انضبط وابدأ صل بالمسجد . واجعل المحافظة على الصلاة تحول دائم من الخطبة إلى آخر عمرك.

لان اهل البنت يبي يسألون شيبان المسجد ويقولون تعرفون فلان .. لذلك صل وابد ( طلطل ) بوجيه المصلين كأنك تدور اخوانك.<<<< ما احب هالحركه.

2 – لا تتهيبل وتروح تتسلف سيارة زميلك ( الفخمة ) وترزها عند باب اللي انت خاطب منهم لأن الخطيبة مصيرها تعرف ان السياره مو سيارتك وبالتالي تطيح من عينها .. بكيفها ..

3 - اثناء الشوفه لا تستحي ابدا وقز البنت من راسها لرجليها ولا يهمك ابوها واخوانها لأن الشرع ( يدعمك ) وان قالوا شيء .. قل لهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم " فلينظر اليها وتنظر اليه فأنه احرى ان يؤدم بينهما " يعني بالعربي مسنود بقوة بالشرع.

4- في الخطبة ان صار فيه مكالمات بعد ما يوافقون عليك .. فلا تصير لصقه وعلة وريد كل دقيقة داق على البنت .. ( وينكم فيه ) ؟ وش سويتوا اليوم ؟ ما اشتقتي لي؟ وش تسوين ؟ وش تاكلين..وخرط ماله داعي
5 - لو ( كتبت كتابك ) على البنت قبل بفترة وبديت تأثث بيتك .. لا تاخذ البنت إلا علشان تختار غرفة نومها بسسسسسسسسس ، وإلا باقي الاثاث اختاره انت وإلا خلها هي اللي تختاره كله .. لانكم إذا بديتوا تطلعون مع بعض تختارون الاثاث .. فراح يطلع الاثاث مشكل تشكيلة عجيبه والوانه كأنها ( عصير تكرونيه عند الحرم )..

كذلك اضبط ميزانيتك على مستوى معين من الأثاث بمعنى .. ما تشتري لي لوحه بــ 3000 الاف والكنبات بـ 5000 الاف .. يعني ما فيه توازن وتروح تشتري لوحه ثانية من ( حلة بن دايل ) بــ 20 ريال ، ومن ايكيا بــ 150 ريال .. فيصير بيتك كأنه ( حراج ابن قاسم ) من كل بحر قطره. فتصير مثل اللي بيتهم طين وعندهم ( رولز رويس ).

6 – اياني وياك تظهر بشكل مثالي في الخطبة بل خلك على طبيعتك ، بحيث تقول للبنت هذا اناااا .. مو تصير حبيّب بالخطبة وصدام بعد الملكة.

وللمقال بقيه انتظروه ..
وكيف تعرف المراه انها استوت وتبغى الزواج







 
قديم 06-03-2008, 11:48 PM   #6
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه
المثل اللي يقول ذبحت عمك بالودك..
وأنتي ذبحتينا بهالموضوع لا وباقي كمالة للموضوع تكفين يكفي اللي قرينا..
ماندري متى نتزوج إصبري لين نقرب نخطب ونزلي موضوعك..








 
قديم 06-03-2008, 11:58 PM   #7
معلومات العضو





ليلى العامريه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ليلى العامريه is on a distinguished road



افتراضي

مشكوره اختي فجر

ابو ريناد يعطيك العافيه

بوكلبشه أهلا بمرورك

دغفل فهمك كفايه

المايسترو ما فيها شئ خل عندك علم من بدري

اشكر الجميع على المشاركه








 
قديم 07-03-2008, 01:21 AM   #8
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

الله يسعدك ياليلي روعه مواضيعك فديتك








 
قديم 07-03-2008, 02:13 AM   #9
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههههـ
طيب انا متزوج
وابي أخذ هالنصايح لاخوي الصغير
ممكن ادخل
خخخخخخخخخـ
والله كلام سليم وماعليه غبار
تسلمت يداك







 
قديم 07-03-2008, 02:29 AM   #10
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك والله ضحكتيني من قلب

والمشكله قاعده اتخيل كل الكلام منطبق على تماسيح المنتدى

ههههههههههههههههه








 
قديم 07-03-2008, 02:36 PM   #11
معلومات العضو





الطاحون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطاحون is on a distinguished road



افتراضي

ههههههه مشكورة








 
قديم 07-03-2008, 02:46 PM   #12
معلومات العضو






البايع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البايع is on a distinguished road



افتراضي

ـهههههههههههههههههههههـ
ههههههههههههههه
تعبت وانا اضحك
والله موضوع وناسه بس اكثر شي ضحكني
هذي الجمله

لان اهل البنت يبي يسألون شيبان المسجد ويقولون تعرفون فلان .. لذلك صل وابد ( طلطل ) بوجيه المصلين كأنك تدور اخوانك.<<<< ما احب هالحركه.

يعطيك الف عافيه
على الموضوع الرائع







 
قديم 08-03-2008, 01:55 AM   #13
معلومات العضو






ام روان المصريه111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام روان المصريه111 is on a distinguished road



افتراضي

ايوه ايوه
خلى التماسيح يظهروا على حقيقتهم
بس على مين
دائما مفقوشين امام السحالى

تسلمى ياليلى :flower:







 
قديم 08-03-2008, 10:02 AM   #14
معلومات العضو
أبو راشد






kaled91138 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117
kaled91138 will become famous soon enoughkaled91138 will become famous soon enough



افتراضي

( عصير تكرونيه عند الحرم )..
ههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك ويوفقك







 
قديم 08-03-2008, 12:07 PM   #15
معلومات العضو





نادية 2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نادية 2008 is on a distinguished road



افتراضي

الله يسعدك ياليلي روعه








 
قديم 08-03-2008, 12:41 PM   #16
معلومات العضو





ليلى العامريه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ليلى العامريه is on a distinguished road



افتراضي

أقول في نجد يقولون من حبه الله جمع ضيفانه هههههههههههههههه وانا ابااجمعكم في رد واحد
واختكم ليلى تقول ياهلا وغلا بكل من مرمن هنا وترك كلمه طيبه بحقي
هنا قلبي
شبيه سهمي
رهايف
الطاحون
البايع
المصريه
خالد

ناديه
شكرا لكم من القلب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف اللزقه عند المتزوجين : !!! ام روان المصريه111 المنتـدى الترفيهـي 29 25-04-2008 03:38 PM
حياة المتزوجين بالصور >>>>>> ام روان المصريه111 المنتـدى الترفيهـي 28 02-03-2008 10:31 PM
حليل المتزوجين سرمد المنتـدى الــعـــــــام 5 09-12-2007 01:15 PM
ليتكم تدخلون ورد وشوك الأسهـــم السعـــوديــــه 10 02-12-2007 01:17 AM
ممكن تدخلون السهام الأسهـــم السعـــوديــــه 3 21-11-2004 07:37 PM








الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.