بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



وزير الداخلية الألماني يدعو لنشر الرسوم المسيئة للرسول دعواتكم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2008, 02:43 PM   #1
معلومات العضو





soda313 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
soda313 is on a distinguished road



افتراضي المانيا تنضم لقائمة المسيئين

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-02-2008, 02:43 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اورد جوال العربية خبرا مفاده ان وزير داخلية المانيا حث الصحف الاوربية للمضي قدما في الدفاع عن حريتها ونشر المزيد من الرسوم المسيئة الى النبي الكريم ..انتهى


اللهم عليك بهم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المانيا تنضم لقائمة المسيئين
http://www.sahmy.com/t162688.html


 


قديم 27-02-2008, 03:25 PM   #2
معلومات العضو






أبو كلبشه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو كلبشه is on a distinguished road



افتراضي

دعهم يشنوا حملتهم

فالدين تفلّـت من أيدينا .. بانقيادنا وراءهم

وهم من يعيدنا إليه .. بفعلهم


تمسكوا بمحجة المصطفى البيضاء .. تسعدوا .. وتنتصروا

بابي أنت وأمي يارسول الله







 
قديم 27-02-2008, 08:53 PM   #3
معلومات العضو





( ذيبان ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
( ذيبان ) is on a distinguished road



افتراضي وزير الداخلية الألماني يدعو لنشر الرسوم المسيئة للرسول دعواتكم

:basmala:

وزير الداخلية الألماني يدعو كل صحف اوروبا لنشر الرسوم المسيئة للرسول




متابعة (سبق)عبدالله السعيد:


دعا وزير الداخلية الالماني فولفغانغ شويبل اليوم الاربعـاء 27-2-2008 كل الصحف الاوروبية الى نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، على غرار الصحافة الدنماركية, وذلك دفاعا عن حرية الصحافة.


وصرح الوزير الالماني لمجلة دي تسايت انه في الواقع, على كل الصحف الاوروبية ان تنشر تلك الرسوم الكاريكاتورية وقال : نعتبر انها تثير الشفقة, لكن اللجوء الى العنف ردا على ممارسة حرية الصحافة ليس مبررا.

ونشرت 17 صحيفة دنماركية في منتصف فبراير رسما كاريكاتوريا للنبي صلى الله عليه وسلم تحت شعار حرية التعبير. وتم هذا الامر تضامنا مع صاحب الرسم الذي استهدفه اعتداء تم احباطه, وفق الشرطة.

واعرب الوزير الالماني عن احترامه لقرار الصحافة الدنماركية, الذي يظهر ان الصحف رفضت الانجرار الى الانقسام. وسبق أن دافع رئيس الوزراء الدنماركي اندرس فوغ راسموسن الثلاثاء عن وسائل الاعلام في بلاده، التي اعادت نشر الرسوم الكاريكاتورية، مؤكدا ان الهدف لم يكن الاساءة الى المسلمين. وقال راسموسن في مؤتمر صحافي من المهم الايضاح ان اعادة نشر وسائل الاعلام لهذه الرسوم لم تهدف الى جرح المشاعر الدينية لدى الناس, لكن في الانظمة الديموقراطية حيث الصحافة حرة, من الطبيعي ان يتمكن الناس من التعبير عن رايهم.
ويصور الرسم النبي محمد برسوم ساخره اثارت حفيظة المسلمين وسببت اعمال عنف حول العالم في مطلع 2006.




...............



دعواتكم يا اخوان على ها الكلب اعزكم الله

فداك أبي وأمي ونفسي وجميع ما أملك يارسول الله

اللهم انتصر لنبيك صلى الله عليه وسلم


اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم شل أطرافهم وعطل أركانهم
اللهم سكن منهم ماتحرك
اللهم يتم أطفالهم ورمل نسائهم
اللهم اشف صدورنا منهم
ياحي ياقيوم يارب العالمين



اللهم آمين عاجلا غير آجل









 
قديم 27-02-2008, 09:12 PM   #4
معلومات العضو
(رب أغفر لي ولوالديه وللمسلمين والمسلمات)






aam غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aam is on a distinguished road



افتراضي

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته انه سميع مجيب

ويقول المثل :
ما يضر السحاب نبح الكلاب








 
قديم 27-02-2008, 10:51 PM   #5
معلومات العضو





سامي10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سامي10 is on a distinguished road



افتراضي

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
ماذا ترجوا منهم اخي الكريم 0احفاد القرده والخنازير








 
قديم 28-02-2008, 12:28 AM   #6
معلومات العضو





ماكسيمو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماكسيمو is on a distinguished road



افتراضي

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه اجمعين

نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته انه سميع مجيب اللهم امين


مشكووووووور اخووووووي ذيبان بارك الله فيك








 
قديم 28-02-2008, 12:36 AM   #7
معلومات العضو





merxto2042 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
merxto2042 is on a distinguished road



افتراضي

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد حبيبنا وعاتقنا من النار
اللهم أبد الـــكفار وأسرع عذابهم وسلط عليهم من أنفسهم
عدوٍ منهم ,وأجعل ليلهم هم ونهارهم غم والله يشوه من يشوهك
يا حبيب الملايين يا رمز الإسلام والمسلمين ........








 
قديم 28-02-2008, 01:12 AM   #8
معلومات العضو






الماجكو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الماجكو is on a distinguished road



افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله







 
قديم 28-02-2008, 01:28 AM   #9
معلومات العضو





$ السلطان $ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$ السلطان $ is on a distinguished road



افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يجعل حضارتهم نكبه عليهم








 
قديم 28-02-2008, 02:08 AM   #10
معلومات العضو





بــنـــدر العنزي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بــنـــدر العنزي is on a distinguished road



افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

لماذا لا تتم محاربتهم ... بكل الوسائل ... وبخاصه اعلاميا ... ثم ماديا .. ثم ..








 
قديم 28-02-2008, 03:08 AM   #11
معلومات العضو





rdk غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
rdk is on a distinguished road



افتراضي

فداك أبي وأمي ونفسي وجميع ما أملك يارسول الله


اللهم انتصر لنبيك صلى الله عليه وسلم



اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم شل أطرافهم وعطل أركانهم
اللهم سكن منهم ماتحرك
اللهم يتم أطفالهم ورمل نسائهم
اللهم اشف صدورنا منهم
ياحي ياقيوم يارب العالمين




اللهم آمين عاجلا غير آجل








 
قديم 28-02-2008, 12:51 PM   #12
معلومات العضو





soda313 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
soda313 is on a distinguished road



افتراضي

لا نقول الا ماقاله الحبيب عليه صلوات الله وسلامه عندما آذوه اهل الشرك والكفر

(اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس. يا أرحم الراحمين إلى من تكلني؟ إلى عدو يتجهمني أم إلى قريب ملكته أمري؟ إن لم تكن ساخطا علي فلا أبالي، غير أن عافيتك أوسع لي. أعوذ بنور وجهك الكريم الذي أضاءت له السموات والأرض، وأشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن تحل علي غضبك، أو تنزل علي سخطك، ولك العتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك).








 
قديم 02-03-2008, 01:01 AM   #13
معلومات العضو
أبو راشد






kaled91138 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117
kaled91138 will become famous soon enoughkaled91138 will become famous soon enough



افتراضي

اللهم صلى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ياواحد يااحد يافرد ياصمد
شل أقدامهم وأيديهم وألسنتهم وأجعلم عبرة لمن لايعتبر
اللهم أرسل عليهم الأمراض والزلازل والبراكين
اللهم عليك بهم فأنهم لايعجزونك







 
قديم 02-03-2008, 01:42 AM   #14
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته انه سميع مجيب









 
قديم 02-03-2008, 11:28 PM   #15
معلومات العضو






البايع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البايع is on a distinguished road



افتراضي

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته انه سميع مجيب







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسام الرسوم المسيئة غير مرغوب فيه بفنادق الدانمارك aboyaser1412 المنتـدى الــعـــــــام 5 23-02-2008 12:46 AM
حسبي الله 17 صحيفة دنماركية تقوم بإعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي wajdi المنتـدى الــعـــــــام 4 18-02-2008 01:03 AM
(الحماد) قريبا في السجن .. بعد صدور هذا القرار من وزير الداخلية بدر الفيصل منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 11 04-10-2007 09:40 PM
نائب وزير الداخلية نستغرب انخفاض سوق الأسهم رهايف الأسهـــم السعـــوديــــه 16 22-11-2006 01:00 PM
صحيفة سعودية تنشر الرسوم المسيئة لمقام نبينا,, أين محاسبتنا لها؟ السهيم الملتهب المنتـدى الــعـــــــام 9 10-02-2006 06:35 AM








الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.