بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي
المنتـدى الترفيهـي   (طرائف اقتصادية وصور + سياحة وسفر + سيارات + الرياضة والشباب)



سحالي حقيقيه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2008, 08:55 PM   #1
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي سحالي حقيقيه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-02-2008, 08:55 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

بليز اسفه لكن صور حقيقيه للسحالي
بليز شاهد وبببببببببببببس







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سحالي حقيقيه
http://www.sahmy.com/t162469.html


 


قديم 24-02-2008, 09:01 PM   #2
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

أكلتك امك أهكذا تقفين في صف الاعداء وتكشفين لهم امرنا
لكن اكيد لك في ذلك حكمه اعرفك ههههههههههههه


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

هذي بنت نجد وهي تفكر كيف تجيب موضوع تسحب فيه رجول الاعداء هههههههههههههه








 
قديم 24-02-2008, 09:06 PM   #3
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف
أكلتك امك أهكذا تقفين في صف الاعداء وتكشفين لهم امرنا
لكن اكيد لك في ذلك حكمه اعرفك ههههههههههههه


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

هذي بنت نجد وهي تفكر كيف تجيب موضوع تسحب فيه رجول الاعداء هههههههههههههه
انا ندمانه على مافعلت واطلب العفوووووووووو ايها السحالي







 
قديم 24-02-2008, 09:11 PM   #4
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

أقول اشوفكم على خير
ولنا لقاء باكون زأره








 
قديم 24-02-2008, 09:31 PM   #5
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

ربااااااااااااااااااه يالهووووووووووي
وش هاللي مسويته يابنت نجد قسم قووسمن انك شاربه سوبيه بالجزر

هين يالشينه بالغرفه المغلقه لك حسابا عسيرا

هذا جزاء كلا سحليه تفضح اسرارنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه








 
قديم 24-02-2008, 09:38 PM   #6
معلومات العضو






حـلاالـورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 78
حـلاالـورد will become famous soon enough



افتراضي

اشم ريحه خيانه
والله والله يابنت نجد ماهقيتها منك والله اشك فيكي
فيه شئ الله اعلم
لو اشوفك فى المنتدى بأحش رجلك حش
لو ماسمعت صوتك في الجوال كان قلت انك من فصيله التماسيح
يامتنكره ذهبت الثقه








 
قديم 24-02-2008, 09:45 PM   #7
معلومات العضو





the emperor غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
the emperor is on a distinguished road



افتراضي

كفووووو بنت نجد ههههههههههههههه

بعدين هذه مو سحليه هذه حربايه ترى

ليش السحالي زعلانات؟

بعدين نشر صوركم هذا من باب الافتخار بأنكن سحالي<===ياكل بعقولكم حلاوة خخخخخخخ

تشاو

ماكنت هنا ترى احم احم








 
قديم 24-02-2008, 09:48 PM   #8
معلومات العضو





التسعاوي يجرح ويداوى غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التسعاوي يجرح ويداوى is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههه
حربيات مطورة
مشكورة بنت نجدد








 
قديم 24-02-2008, 09:52 PM   #9
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي

يا مسهل
انا كنت محتاج هالصور
شكراً لكي أيتها السحلية المتعاونة
لكي مني كل الإحترام والتقدير
رهايف أربطي الحزام
مطبات هوائية قادمة
خخخخخخخخخخخخخـ
سحالي عجب

بس بصراحة صوركم أجمل
من الصور إلي في موضوع المايسترو

خخخخخخخخخـ







 
قديم 24-02-2008, 10:12 PM   #10
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه سهمي
يا مسهل
انا كنت محتاج هالصور
شكراً لكي أيتها السحلية المتعاونة
لكي مني كل الإحترام والتقدير
رهايف أربطي الحزام
مطبات هوائية قادمة
خخخخخخخخخخخخخـ
سحالي عجب

بس بصراحة صوركم أجمل
من الصور إلي في موضوع المايسترو

خخخخخخخخخـ
لاتفرح واجد

يضحك كثيرا من يضحك اخيرا

حشا لو انها حرب داحس والغبراء ههههههههههههههههههه

ياويلي منك يابنت نجد باقي يجي شايل جروحه شايل انواع الشماته فينا







 
قديم 24-02-2008, 10:27 PM   #11
معلومات العضو






حـلاالـورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 78
حـلاالـورد will become famous soon enough



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه سهمي
يا مسهل


انا كنت محتاج هالصور
شكراً لكي أيتها السحلية المتعاونة
لكي مني كل الإحترام والتقدير
رهايف أربطي الحزام
مطبات هوائية قادمة
خخخخخخخخخخخخخـ
سحالي عجب

بس بصراحة صوركم أجمل
من الصور إلي في موضوع المايسترو


خخخخخخخخخـ
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

شوفو شبيه سهمي منبهر ياحرام ماصدق انا اسفه
لكن انت السبب جيت ياحلو برجلك مشكوره يابنت نجد
تقبلي تحياتى لكن لاعادك تعوديها







 
قديم 24-02-2008, 10:36 PM   #12
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التسعاوي يجرح ويداوى
ههههههههههههههههههههه
حربيات مطورة
مشكورة بنت نجدد

انا اسفه مغصوبه تمساح مطور ليش تشارك
جبته لحالك تحمل مجاك ياعسل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 24-02-2008, 10:58 PM   #13
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the emperor
كفووووو بنت نجد ههههههههههههههه

بعدين هذه مو سحليه هذه حربايه ترى

ليش السحالي زعلانات؟

بعدين نشر صوركم هذا من باب الافتخار بأنكن سحالي<===ياكل بعقولكم حلاوة خخخخخخخ

تشاو

ماكنت هنا ترى احم احم
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

احم ا حم تو الناس وين رايح







 
قديم 24-02-2008, 11:00 PM   #14
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر#
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

شوفو شبيه سهمي منبهر ياحرام ماصدق انا اسفه
لكن انت السبب جيت ياحلو برجلك مشكوره يابنت نجد
تقبلي تحياتى لكن لاعادك تعوديها
ههههههههههههههههههههههههـ

حللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

لكن ما رح أرد الحين خذي راحتك

ايتها السحلية الجميلة

هع هع هع هع







 
قديم 24-02-2008, 11:03 PM   #15
معلومات العضو
شبيه سهمي

شخصية مهمه جدا






شبيه سهمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
شبيه سهمي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت نجددد
انا اسفه مغصوبه تمساح مطور ليش تشارك
جبته لحالك تحمل مجاك ياعسل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
ممكن زيادة كتشب لو سمحتي

خخخخخخخخخخخخخخـ وعععع







 
قديم 24-02-2008, 11:05 PM   #16
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


ياويل من يشارك من التماسيح والله تهزئت من السحالي على الخاص
ادخلو ادخلو اخمضو الحرب








 
قديم 24-02-2008, 11:06 PM   #17
معلومات العضو






البايع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البايع is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
تسلم يمناك يابنت نجد
انتي جبتيها بنفسك
شكر على تعاونك معنا
بصراحه كنت محتاج كم صوره
وانتي ماقصرتي
هذا العشم فيك سحليه اصيله
بس خونتي في جماعتك<<<< يولع نار الفتنه
هههههههههههههههه







 
قديم 24-02-2008, 11:11 PM   #18
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البايع
ههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههه
تسلم يمناك يابنت نجد
انتي جبتيها بنفسك
شكر على تعاونك معنا
بصراحه كنت محتاج كم صوره
وانتي ماقصرتي
هذا العشم فيك سحليه اصيله
بس خونتي في جماعتك<<<< يولع نار الفتنه

هههههههههههههههه
البايع انتظر صورتك انا اسفه


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

انا باسافر كم من يوم انتبهو على حالكم باي







 
قديم 24-02-2008, 11:24 PM   #19
معلومات العضو






المايسترو((10)) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المايسترو((10)) is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياطيب كبدي طيباهـ السحالي بين بعضهم..إفرح غني وعش متهني
دالدنيا مابتدومشي لحد..خربت الصحبة..
الشكوى لله أنا أزين من جهه وغيري يخرب من جهه نبي الصلح يسود في منطقتنا لاكن المثل
اللي يقول..جنت على نفسها براقش..
ترى بالتسبة لصوركم اللي فشلتوني قدام المصور
يوم كامل وأنا أتطلبه يعطينيهن خلاص باستبدلهن وأجيب صوركم الفضيحة








 
قديم 24-02-2008, 11:28 PM   #20
معلومات العضو
بنت نجددد






افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو((10))
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياطيب كبدي طيباهـ السحالي بين بعضهم..إفرح غني وعش متهني
دالدنيا مابتدومشي لحد..خربت الصحبة..
الشكوى لله أنا أزين من جهه وغيري يخرب من جهه نبي الصلح يسود في منطقتنا لاكن المثل
اللي يقول..جنت على نفسها براقش..
ترى بالتسبة لصوركم اللي فشلتوني قدام المصور
يوم كامل وأنا أتطلبه يعطينيهن خلاص باستبدلهن وأجيب صوركم الفضيحة
سامحني المايسترو غصب عنى وانتظر صورتك
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

شيب قبل الزواج تكفا يالمايسترو وش تسوي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سحالي راجعين من عرس شوفوا الفضايح؟؟ المايسترو((10)) المنتـدى الترفيهـي 12 14-02-2008 01:31 PM
.....زوج القبيحة حظه أفضل....... ههههه ماتفرق كلهم سحالي شبيه سهمي المنتـدى الترفيهـي 25 23-01-2008 07:41 PM
قصه حقيقيه اعجبتني فنقلتها لكم 999القناص المنتـدى الترفيهـي 6 18-08-2007 06:14 AM
هل السوق السعودي ولد سيامي يريد المعالجة؟؟؟؟ صقر11 الأسهـــم السعـــوديــــه 1 09-12-2006 03:57 PM








الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.