بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



ماذا افعل غداً

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2008, 01:49 AM   #1
معلومات العضو





sheka غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sheka is on a distinguished road



افتراضي ماذا افعل غداً

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-01-2008, 01:49 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم لكل من يجيبني صادقا ان يرزقه الله من حيث لا يحتسب
عندي جبل عمر بكامل السيوله 29 واليوم قفلت 27 وبنزول خبر الأكتتابات وان السوق خروج
هل اخرج غدا بخساره؟ افيدوني







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ماذا افعل غداً
http://www.sahmy.com/t158520.html


 


قديم 09-01-2008, 02:09 AM   #2
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheka
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم لكل من يجيبني صادقا ان يرزقه الله من حيث لا يحتسب
عندي جبل عمر بكامل السيوله 29 واليوم قفلت 27 وبنزول خبر الأكتتابات وان السوق خروج
هل اخرج غدا بخساره؟ افيدوني
انا صراحه ماني عارف كيف انك حكمت ان السوق سيبدأ بالنزول

لكن على اي حال اذا انت مقتنع بذلك فوقف الخساره مطلب ضروري







 
قديم 09-01-2008, 02:45 AM   #3
معلومات العضو
خادم عباد الرحمن






generous man غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
generous man is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheka
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم لكل من يجيبني صادقا ان يرزقه الله من حيث لا يحتسب
عندي جبل عمر بكامل السيوله 29 واليوم قفلت 27 وبنزول خبر الأكتتابات وان السوق خروج
هل اخرج غدا بخساره؟ افيدوني
:basmala:

اخي الحبيب

جبل عمر سهم محترم جدا من قبل الكثير من المستثمرن ما منه خوف انشاء الله
تستطيع تبيع غدا انشاء الله نصف الكمية بسعر 27.50
والسيولة الداخلة تضارب فيها والكمية الباقيه تتركها استثمار الى حين
يرتفع سعر السهم وتأخذ خير منه انشاء الله .

هاذا رأيي بكل امانه والله جل في علاه اعلم







 
قديم 09-01-2008, 04:54 AM   #4
معلومات العضو






فارس المارد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس المارد is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 09-01-2008, 05:00 AM   #5
معلومات العضو





alghamdi m غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alghamdi m is on a distinguished road



افتراضي

اخى العزيز اصبر ان الله مع الصابرين








 
قديم 09-01-2008, 05:58 AM   #6
معلومات العضو





ادفايس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
ادفايس is on a distinguished road



افتراضي

اذا كان لا بد

وكنت مقتنع بانه هناك نزول مثل ما قلت

فنصف الكميه والله اعلم للبيع








 
قديم 09-01-2008, 06:34 AM   #7
معلومات العضو





sheka غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sheka is on a distinguished road



افتراضي

جزاكم الله خيرجميعا








 
قديم 09-01-2008, 08:37 AM   #8
معلومات العضو





سهم بارمح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم بارمح is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheka
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم لكل من يجيبني صادقا ان يرزقه الله من حيث لا يحتسب
عندي جبل عمر بكامل السيوله 29 واليوم قفلت 27 وبنزول خبر الأكتتابات وان السوق خروج
هل اخرج غدا بخساره؟ افيدوني

إن طعت شوري فلاتبيع ولا يحزنون,,,, وامسك سهمك تراه سهم من أفضل الأسهم وحاضره ومستقبله رائعين00
نصيحة لي ولك وللغير:
لا تاخذ بكل كلمة تسمع فيها سواء بنزول أو طلوع0

* لو حصل فيه نزول فهي فرصة للشراء لنفس السهم وهذا الحل فيه فائدتين:

الأول : تكون عدلت سعر الشراء وخفضت خسارتك(( هذا لو أخذنا بمبدأ نزول السوق)) مع إني لا أتوقع ذلك0
الثاني : تكون استفدت بربح أكثر (( إذا طلع السوق والأكيد إذا طلع السهم المذكور)) وهو ما أتوقعه0

* لو مافي سيوله لديك فلا تجازف بالبيع بخسارة لعدد كبير من أسهمك ودع السهم وقفل المحفظة لكم يوم
وبدل الخطة من مضاربة لاستثمار قصير الأجل (يحدده سعر السهم ارتفاعًا)
ووقتها تبيع بربح 0

أتمنى إني أفدت وأتمنى أن أكون قد أصبت وربي لا يخسر مسلم

أخوك.
.







 
قديم 09-01-2008, 08:51 AM   #9
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم بارمح

إن طعت شوري فلاتبيع ولا يحزنون,,,, وامسك سهمك تراه سهم من أفضل الأسهم وحاضره ومستقبله رائعين00
نصيحة لي ولك وللغير:
لا تاخذ بكل كلمة تسمع فيها سواء بنزول أو طلوع0

* لو حصل فيه نزول فهي فرصة للشراء لنفس السهم وهذا الحل فيه فائدتين:

الأول : تكون عدلت سعر الشراء وخفضت خسارتك(( هذا لو أخذنا بمبدأ نزول السوق)) مع إني لا أتوقع ذلك0
الثاني : تكون استفدت بربح أكثر (( إذا طلع السوق والأكيد إذا طلع السهم المذكور)) وهو ما أتوقعه0

* لو مافي سيوله لديك فلا تجازف بالبيع بخسارة لعدد كبير من أسهمك ودع السهم وقفل المحفظة لكم يوم
وبدل الخطة من مضاربة لاستثمار قصير الأجل (يحدده سعر السهم ارتفاعًا)
ووقتها تبيع بربح 0

أتمنى إني أفدت وأتمنى أن أكون قد أصبت وربي لا يخسر مسلم

أخوك.
.



انا بعد مع هذا الشور ونصيحه لا تبيع الا بمكسب واصبر او عدل سعر السهم لان السهم جيد وماعليه خوف:flower:







 
قديم 09-01-2008, 10:38 AM   #10
معلومات العضو
أبو راشد






kaled91138 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117
kaled91138 will become famous soon enoughkaled91138 will become famous soon enough



افتراضي

لاتتعجل بالبيع إن شاالله السوق بخير
ونصيحة لوجه الله
لاتغامر بالسيولة كلها في شركة واحدة
ترى المثل يقول
قليل دايم ولا كثير منقطع







 
قديم 09-01-2008, 01:01 PM   #11
معلومات العضو





sheka غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sheka is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله على كل حال ونزل السوق كما توقعت ولا اعتقد بأن النزول سيتوقف اليوم .لست محللأً ولكني اقرب للتشائم لكثرة خسائري .
حسبي الله الذي لااٍله اٍلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم








 
قديم 09-01-2008, 03:43 PM   #12
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheka
الحمد لله على كل حال ونزل السوق كما توقعت ولا اعتقد بأن النزول سيتوقف اليوم .لست محللأً ولكني اقرب للتشائم لكثرة خسائري .
حسبي الله الذي لااٍله اٍلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
نزل في الصباح واخذوا اسهم الى مارقدوا امس وخضتهم بطونهم........

واخرتها ارتفع......وواضح من شمعة اليوم ان السبت والاسبوع القادم سيكون رائع باذن الله







 
قديم 09-01-2008, 03:51 PM   #13
معلومات العضو





العندليب999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العندليب999 is on a distinguished road



افتراضي

غداً إن شاء الله تسمي بالله وتكبر الوسادة وتتعوذ من الشيطان والسبت تلقى خير ان شاء الله








 
قديم 09-01-2008, 04:05 PM   #14
معلومات العضو





مضارب اكتتاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اكتتاب is on a distinguished road



افتراضي

استغرب صراحــة من حركـة سهم جبل عمر رغم انه ثلـث اسهم كيـان



ارى ان سهم كيــان اهدافــه بعيدة ويمشي واثق الخطوة



وجبل عمــر ما ادري وش اللي حاصــل فيه لكن نقول انشاء الله خير







 
قديم 09-01-2008, 04:10 PM   #15
معلومات العضو





سهم بارمح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم بارمح is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفـال
نزل في الصباح واخذوا اسهم الى مارقدوا امس وخضتهم بطونهم........

واخرتها ارتفع......وواضح من شمعة اليوم ان السبت والاسبوع القادم سيكون رائع باذن الله

وأحب أضيف (( للاطمئنان)) وعدم التشاؤم :

بأني لاحظت أنّ سهم جبل عمر عليه قوة شراء هائلة هذا اليوم مع سهم كيان والبحري

مما يعني <<؟؟ باختصار القادم أحلى وأكثرفرحًا بإذن الله.

فلا تستعجل بارك الله فيك,,

تفاءل بالخير تجده..

أسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق







 
قديم 09-01-2008, 08:33 PM   #16
معلومات العضو





alwafee666 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alwafee666 is on a distinguished road



افتراضي

لا لا لا لا للبيع الأن سمعت من محللين واجد سعره خلال إسبوعين بالكثير 33 __ 36 وهو قريب من السعر لشركة مكة
و الصبر مفتاح الفرج وأنا أخوك السهم محتفظ به و هو ب 16.75 ولن أبيع بأقل من 40 ريال هذا والله أعلم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افيدونى ماذا افعل كرم333 الأسهـــم السعـــوديــــه 9 13-06-2007 08:24 PM
ماذا افعل بها ..... وماذا تقترحون !!!!! الإمبراطور الأسهـــم السعـــوديــــه 11 06-04-2006 03:34 PM
ماذا افعل فيمالوا خرج الموقوفون ....؟ جديداليوم المنتـدى الــعـــــــام 0 25-03-2006 01:58 PM
البلاد ياخواني ماذا افعل معه fhed2006 الأسهـــم السعـــوديــــه 24 12-12-2005 02:37 PM
البلاد ياخواني ماذا افعل معه fhed2006 الأسهـــم السعـــوديــــه 1 18-08-2005 03:40 PM








الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.