بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



سيسكو السعودية تضخ 57 مليون دولار في تطوير ميناء جدة الإسلامي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2005, 09:29 AM   #1
معلومات العضو





نجم السهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجم السهم is on a distinguished road



افتراضي سيسكو السعودية تضخ 57 مليون دولار في تطوير ميناء جدة الإسلامي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-06-2005, 09:29 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سيسكو السعودية تضخ 57 مليون دولار في تطوير ميناء جدة الإسلامي


كشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الصناعية سيسسكو أن الشركة استثمرت أكثر من 215 مليون ريال تعادل نحو 57.3 مليون دولار في ردم وتطوير منطقة إعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي، موضحاً أن هذه المنطقة فازت بعقد تأجيرها لمدة 40 عاماً في منافسة عامة.

وأستبعد بتوضيحه هذا ما نشر مؤخراً أن هناك توجهات جديدة بشأن عقد التأجير حيث أشادت المؤسسة العامة للموانئ بإمكانيات الشركة ونجاحها في الحصول على شهادات دولية من المصدرين المتعاملين معها وأضاف بأن الشركة هي ملك لنحو 10000 مساهم سعودي وأن مجلس الإدارة حريص على متابعة نمو الشركة وتحقيق أعلى العوائد الربحية للمساهمين.

وأكد أنه لا توجد أية صعوبات مالية في تمويل مشروع منطقة إعادة التصدير حيث أن الشركة تتمتع بمركز مالي قوي جداً حيث استطاعت الشركة زيادة رأس مالها في العام الماضي من 200 مليون ريال إلى 400مليون ريال وهو الأمر الذي يوضح وجود السيولة المالية الكافية لضخها في المشروع خاصة وان لدى الشركة طموحات كبيرة لتحويل منطقة إعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي إلى مركز محوري لعمليات المسافنة وإعادة التصدير بما يجعل ميناء جدة الميناء المحوري الأول في المنطقة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سيسكو السعودية تضخ 57 مليون دولار في تطوير ميناء جدة الإسلامي
http://www.sahmy.com/t14969.html


 


قديم 14-06-2005, 09:35 AM   #2
معلومات العضو





نجم السهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجم السهم is on a distinguished road



افتراضي

سيسكو تنفي ما جاء بجريدة الرياض


2005-06-14 09:30:33

نشرت جريدة الرياض اليومية في عددها رقم 13498 يوم الأربعاء 8/6/2005م الموافق 1/5/1426هـ في صفحتها الاقتصادية خبراً بعنوان (صعوبات التمويل تعيق استمرار الشركة المستثمرة في إدارة المشروع.. توجه لإعادة طرح المنطقة الحرة بميناء جدة الإسلامي للمنافسة من جديد ) . وقد كان الخبر مليء بالمغالطات وبعيد عن الواقع والمصداقية لإشارتها فيه إلى عجز الشركة عن تشغيل مشروع منطقة إعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي وتوجه المؤسسة العامة للموانىء لإعادة طرحه للمنافسة من جديد . وفي هذا الصدد تود إدارة الشركة أن توضح لمساهميها الكرام أن الشركة استثمرت أكثر من 215 مليون ريال في ردم وتطوير منطقة إعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي وبحمد الله تتمتع الشركة حالياً بمركز مالي قوي جداً حيث أنها قامت مؤخراً بزيادة رأسمالها من 200 مليون ريال إلى 400 مليون ريال وتقوم حالياً بدراسة العديد من المشاريع الإستراتيجية التي من شأنها توفير عائد مجزٍ لمساهميها وتبذل جهوداً مضنية في سبيل تنشيط العمل بمنطقة إعادة التصدير بالتعاون والتنسيق التام مع المؤسسة العامة للموانىء ووزارة المالية بغرض الوصول إلى آلية تضمن تفعيل الأمر السامي الكريم رقم 84م بتاريخ 25/1/1423هـ والذي يقضي بإعفاء الحاويات الواردة إلى منطقة إعادة التصدير من أية رسوم أو أجور ، الأمر الذي يدحض بشكل قاطع ما ذكرته الجريدة . وقد أشادت المؤسسة بإمكانيات الشركة ونجاحها في الحصول على شهادات دولية من المصدرين المتعاملين معها وسعيها الدؤوب لتحويل منطقة إعادة التصدير إلى مركز محوري لعمليات المسافنة وإعادة التصدير بما يجعل ميناء جدة الإسلامي الميناء المحوري الأول في المنطقة .



المصدر / تداول








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.