بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



هل نرى ارتداااااااااااااد اليوم أو غداً

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2007, 01:30 PM   #1
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي هل نرى ارتداااااااااااااد اليوم أو غداً

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-09-2007, 01:30 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أساليبهم غريبه في اقتناص الاسهم والسيولة المنتظره أكثر مما يتصوره العقل







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هل نرى ارتداااااااااااااد اليوم أو غداً
http://www.sahmy.com/t149646.html


 


قديم 29-09-2007, 01:34 PM   #2
معلومات العضو






حـلاالـورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 78
حـلاالـورد will become famous soon enough



افتراضي

اسلوب ناس ماعندهم والي
بارك الله فيك








 
قديم 29-09-2007, 01:40 PM   #3
معلومات العضو
الخفوق200

محـلل فنـي

 
الصورة الرمزية الخفوق200
 





الخفوق200 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخفوق200 is on a distinguished road



افتراضي

ولا تنسى أخي أبو عادل من ساعدهم على ذلك كثير من المتداولين ...








 
قديم 29-09-2007, 02:25 PM   #4
معلومات العضو






saber_art غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saber_art is on a distinguished road



افتراضي

الله يخارجنا منها على خير








 
قديم 29-09-2007, 03:28 PM   #5
معلومات العضو






AL JABRI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
AL JABRI is on a distinguished road



افتراضي

الله يخارجنا








 
قديم 29-09-2007, 03:39 PM   #6
معلومات العضو





الريشة الذهبية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الريشة الذهبية is on a distinguished road



افتراضي

ان شاء الله بكرة ارتداد بعد نزول خفيف ......
اليوم اتضح انه الخبر ايجابي عند الهوامير لأن لو كان سلبي كان ارتفع السوق وتم تصريف بقية مايمتلكونه لكن بالعكس كان لديهم نهم شديد لاقتناص الأسهم بأسعار متدنية..








 
قديم 29-09-2007, 03:44 PM   #7
معلومات العضو





أبو عاصم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو عاصم is on a distinguished road



افتراضي

ان شاء الله يكون ارتداد ونقدر نعوض








 
قديم 29-09-2007, 04:00 PM   #8
معلومات العضو





samiy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
samiy is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 29-09-2007, 05:40 PM   #9
معلومات العضو






صـياد هـوامـيـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صـياد هـوامـيـر is on a distinguished road



افتراضي

ارتفاع ولكن بعد نزول








 
قديم 29-09-2007, 05:42 PM   #10
معلومات العضو





نواف المالكى غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف المالكى is on a distinguished road



افتراضي

يبقى قابلنى اذا شفت ارتفاع








 
قديم 29-09-2007, 05:46 PM   #11
معلومات العضو
خلف2007

عضو مثالي مبدع





خلف2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خلف2007 is on a distinguished road



افتراضي

وفقك الله وبارك فيك يابو عادل








 
قديم 29-09-2007, 06:57 PM   #12
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر#
اسلوب ناس ماعندهم والي
بارك الله فيك
انا اشهد ان كلامك صحيح 100 %







 
قديم 29-09-2007, 06:59 PM   #13
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفوق200
ولا تنسى أخي أبو عادل من ساعدهم على ذلك كثير من المتداولين ...

فيه ناس على قولت المثل مع الخيل يا شقراء

يتسابقون على البيع بخسارة ثم يشترون بأغلى من بيعهم




تحياتي لك







 
قديم 29-09-2007, 07:03 PM   #14
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشة الذهبية
ان شاء الله بكرة ارتداد بعد نزول خفيف ......
اليوم اتضح انه الخبر ايجابي عند الهوامير لأن لو كان سلبي كان ارتفع السوق وتم تصريف بقية مايمتلكونه لكن بالعكس كان لديهم نهم شديد لاقتناص الأسهم بأسعار متدنية..


فعلاً

فمن يتابع اساليبهم يعرف ان كلامك صحيح

اذا كانت الاخبار سيئة رفعوا السوق

وإذا كانت الاخبار جيدة نزلوا السوق


تحياتي لك







 
قديم 29-09-2007, 07:05 PM   #15
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المالكى
يبقى قابلنى اذا شفت ارتفاع
وين أقابلك فيه

؟ ؟ ؟ ؟







 
قديم 29-09-2007, 07:13 PM   #16
معلومات العضو





أبو فيصل البقعاوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو فيصل البقعاوي is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك
وزي ماقلت هذا نزول مفتعل لاقتناص الاسهم بإقل الاسعار قبل الانطلاقه








 
قديم 30-09-2007, 12:28 AM   #17
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي

المشكلة أن الهيئة ترعى مصالحهم بالقرارات ..............








 
قديم 30-09-2007, 12:34 AM   #18
معلومات العضو





رهايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهايف is on a distinguished road



افتراضي

نقول يارب يكون بكره ارتداد حتى لو تصريفي ونصرف معاهم

بارك الله فيك يالاهرام








 
قديم 30-09-2007, 12:45 AM   #19
معلومات العضو





المشرف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشرف is on a distinguished road



افتراضي

التاريخ يعيد نفسه

سوف تبدا الإجازة

والسوق على نزول

ويفتح على إرتفاع يومين مو أكثر

هذا هو سيناريو العام الماضي








 
قديم 30-09-2007, 12:48 AM   #20
معلومات العضو
ليمون...

عضـــو متألــق

(( ابو وليد ))





ليمون... غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ليمون... is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهرام
المشكلة أن الهيئة ترعى مصالحهم بالقرارات ..............


بارك الله فيك







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم او غداً صباحاً........... horayiss الأسهـــم السعـــوديــــه 17 07-10-2007 10:20 AM
اخر نصيحه وكن حذر غداً اليوم الاحد صالح3000 الأسهـــم السعـــوديــــه 10 24-09-2006 10:40 AM
سوقكم غداً بأذن الله أخضر بداليل وهذي شركاتي اليوم غداً الاحد صالح3000 الأسهـــم السعـــوديــــه 8 30-07-2006 10:53 AM
ااااااه الحمد لله ـــ أبغى البشارة يا شباب .... محبكم kamar14sa ارتداااااااااااااد kamar14sa الأسهـــم السعـــوديــــه 48 15-07-2006 05:18 PM
غداً غداً غداً &الإرتفاع الباهر & غداً غداً غداً خالد&نت الأسهـــم السعـــوديــــه 41 26-02-2006 09:44 AM








الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.