بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



من كلام السياري الوضع كارثي بكل ماتعنيه الكلمة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2007, 10:08 PM   #1
معلومات العضو





المعلوماتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المعلوماتي is on a distinguished road



افتراضي من كلام السياري الوضع كارثي بكل ماتعنيه الكلمة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-09-2007, 10:08 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

توقع السياري ان يكون الفائض في الميزانية الحالية اقل بكثير من العام الماضي وقدر السياري الفائض في الميزانية الحالية في حدود 75 مليار ريال - تمعنوا 75 مليار ريال فقط واسعار النفط فوق الثمانين دولار حاليا وعلل هذا الانخفاض في الفائض الى الزيادة في مصروفات التنمية - علما انه قد خصص لمشروعات التنمية مبالغ كبيرة من فائض الميزانية الماضية - وحسب تقديرات منظمة الاوبك الاخيرة ايرادات الدول الاعضاء في المنظمة - قدرت ايرادات المملكة من البترول حسب حصتها النفطية بحوالي ترليون ريال علما ان المملكة تتجاوز حصتها في الاوبك - اذا كان انتاج المملكة من البترول الخام وركزوا على كلمة الخام - ترليون حسب تقديرات الاوبك - كم قيمة المنتجات البترولية المكررة - علما انها ارتفعت اكثر من 40% وكم قيمة الغاز ومنتجات سابك التي تضاعفت عن العام الماضي - وكم ايرادات الاتصالات و23 مليار قيمة رخصة الاتصالات الكويتية الجديدة وكم ايرادات الجمارك ورسوم الجوازات والاقامات النظامية وكم عائدات القطاعات الاخرى وخاصة البلديات - ان مايتحدث عنه السياري لاينطلي على جاهل - هل مازالوا ينظرون الينا باننا مثل البهائم لا نعرف شيئا ولانفهم - وغيرنا هو الذي يعرف كل شئ - لا اكاد اصدق ان حال الناس بهذا السوء في بلد تسيد عرش النفط من غير منازع في هذا العالم ودخله تجاوز الترليون - الترليون الترليون - شئ لا يعقل ولا يصدق - عمر بن عبدالعزير رضي الله عنه لم يجدوا في دولته الممتدة في ثلاث قارات فقيرا واحدا حتى يعطوه الزكاة - وبدون نفط - انها الامانة التي جعلتهم يبحثون عن فقيرا واحدا ولم يجدوا ذلك الفقير - اي خطة اقتصادية كان ينفذها ويعمل بها عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه وارضاه - انها خطة العزيز الحكيم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
من كلام السياري الوضع كارثي بكل ماتعنيه الكلمة
http://www.sahmy.com/t149486.html


 


قديم 27-09-2007, 10:17 PM   #2
معلومات العضو






بدوي مطنوخ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدوي مطنوخ is on a distinguished road



افتراضي

نقص الفائض في ظل زياده الدخل يعني زياده مصروفات تنميه

وزياده مصروفات التنميه تعني زياده مدخول للشركات وزياده المدخول يعني اثر طيب علي سوق الاسهم
لاكارثي بالعكس الوضع ممتاز








 
قديم 27-09-2007, 10:17 PM   #3
معلومات العضو





proxy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
proxy is on a distinguished road



افتراضي

والله شئ مضحك مدري يحسبون الناس للدرجه ذي اغبياء الله كريم بس








 
قديم 27-09-2007, 10:21 PM   #4
معلومات العضو






الخزمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخزمري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلوماتي
توقع السياري ان يكون الفائض في الميزانية الحالية اقل بكثير من العام الماضي وقدر السياري الفائض في الميزانية الحالية في حدود 75 مليار ريال - تمعنوا 75 مليار ريال فقط واسعار النفط فوق الثمانين دولار حاليا وعلل هذا الانخفاض في الفائض الى الزيادة في مصروفات التنمية - علما انه قد خصص لمشروعات التنمية مبالغ كبيرة من فائض الميزانية الماضية - وحسب تقديرات منظمة الاوبك الاخيرة ايرادات الدول الاعضاء في المنظمة - قدرت ايرادات المملكة من البترول حسب حصتها النفطية بحوالي ترليون ريال علما ان المملكة تتجاوز حصتها في الاوبك - اذا كان انتاج المملكة من البترول الخام وركزوا على كلمة الخام - ترليون حسب تقديرات الاوبك - كم قيمة المنتجات البترولية المكررة - علما انها ارتفعت اكثر من 40% وكم قيمة الغاز ومنتجات سابك التي تضاعفت عن العام الماضي - وكم ايرادات الاتصالات و23 مليار قيمة رخصة الاتصالات الكويتية الجديدة وكم ايرادات الجمارك ورسوم الجوازات والاقامات النظامية وكم عائدات القطاعات الاخرى وخاصة البلديات - ان مايتحدث عنه السياري لاينطلي على جاهل - هل مازالوا ينظرون الينا باننا مثل البهائم لا نعرف شيئا ولانفهم - وغيرنا هو الذي يعرف كل شئ - لا اكاد اصدق ان حال الناس بهذا السوء في بلد تسيد عرش النفط من غير منازع في هذا العالم ودخله تجاوز الترليون - الترليون الترليون - شئ لا يعقل ولا يصدق - عمر بن عبدالعزير رضي الله عنه لم يجدوا في دولته الممتدة في ثلاث قارات فقيرا واحدا حتى يعطوه الزكاة - وبدون نفط - انها الامانة التي جعلتهم يبحثون عن فقيرا واحدا ولم يجدوا ذلك الفقير - اي خطة اقتصادية كان ينفذها ويعمل بها عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه وارضاه - انها خطة العزيز الحكيم
اللون الاحمر /يكذبو ويصدقون كذبتهم
اللون الاخضر / لا يصح الا الصحيح







 
قديم 27-09-2007, 10:21 PM   #5
معلومات العضو
خادم عباد الرحمن






generous man غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
generous man is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ
إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ 42

مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء 43

وَأَنذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُواْ رَبَّنَا أَخِّرْنَا
إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُّجِبْ دَعْوَتَكَ
وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُواْ أَقْسَمْتُم مِّن قَبْلُ مَا لَكُم مِّن زَوَالٍ 44

وَسَكَنتُمْ فِي مَسَـاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ
لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الأَمْثَالَ 45

وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللّهِ مَكْرُهُمْ
وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ 46

فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ
إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ 47

يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ
وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ 48

وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ 49
سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ 50
لِيَجْزِي اللّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ إِنَّ اللّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ 51

هَـذَا بَلاَغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَـهٌ وَاحِدٌ

وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ
5
2







 
قديم 27-09-2007, 10:22 PM   #6
معلومات العضو





موظف سامبا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موظف سامبا is on a distinguished road



افتراضي

شكـــــرا لك








 
قديم 27-09-2007, 10:28 PM   #7
معلومات العضو





أبو عبدالوهاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو عبدالوهاب is on a distinguished road



افتراضي

والله يا الحبيب ماتفرق معنا أرتفع الفائض أو انخفض النتيجة واحدة








 
قديم 27-09-2007, 10:31 PM   #8
معلومات العضو





المعلوماتي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المعلوماتي is on a distinguished road



افتراضي

اخي بدوي انا ما اقصد سوق الاسهم انا اتكلم عن وضع عام اتكلم عن دخل قومي عن مال عام - وشكرا على مرورك








 
قديم 27-09-2007, 10:40 PM   #9
معلومات العضو






عبوووودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبوووودي is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية








 
قديم 27-09-2007, 10:49 PM   #10
معلومات العضو





missy 19 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
missy 19 is on a distinguished road



افتراضي

لا وازيدك من الشعر بيت وركزوا على بيت
قبل كم يوم قريت تصريح مادري لمين يقول 65% من الشعب السعودي يملكون منازل ( بيوت )
اقول كيف الحال انا صار عمري الف وماعندي غرفه ملك ماهو بيت!!!!
والله ارتفع البترول او نزل الوضع من سيء الى اسوء
حسبي الله ونعم الوكيل







 
قديم 27-09-2007, 11:22 PM   #11
معلومات العضو





( ذيبان ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
( ذيبان ) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالوهاب
والله يا الحبيب ماتفرق معنا أرتفع الفائض أو انخفض النتيجة واحدة







 
قديم 27-09-2007, 11:36 PM   #12
معلومات العضو





ولدالتاجر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولدالتاجر is on a distinguished road



افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل








 
قديم 27-09-2007, 11:44 PM   #13
معلومات العضو





saad 222 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saad 222 is on a distinguished road



افتراضي


القافلة تسير و.......... تنبح

لا يهمونكم

ترى الجماعة عيونهم على اسهمكم








 
قديم 27-09-2007, 11:51 PM   #14
معلومات العضو





sksras غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sksras is on a distinguished road



افتراضي

ماذا لو اعطت الدولة كل مواطن مليون ريال (كل فرد في العائلة) هل سينقص من ايرادات الدولة شيئ؟؟!!!!! سؤال مجنون !!!!! احسبها ورد بتعقل اترك العاطفة جانبا وكم المبلغ؟؟ كيف سيكون الوضع العام؟؟








 
قديم 28-09-2007, 12:23 AM   #15
معلومات العضو





ابولجين1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابولجين1 is on a distinguished road



افتراضي

ياحبيبي وانت الى الان تصدق السياري ؟؟؟؟؟


هذه الحقائق منقوله
اقتباس:
قبل انهيار فبراير بثلاثه اشهر صرح السياري بان الدوله ستتدخل لحمايه السوق من اي نزول ردا على تحذير صندوق النقد الدولي بان اسواق المال العربيه متضخمه وبالذات السوق السعودي
بعد الانهيار باسبوع صرح بان الدوله لن تتدخل


اثناء الانهيار وفي الوقت الذي بدا بعض السعوديون يعلنون افلاسهم بسبب تسييل محافظهم
صرح السياري بانه لم يتم تسييل سوء عدد قليل من المحافظ اظنه قال 14 او حولها
بعد مااقتنع الناس بالانهيار وهدءت الامور صرح بان عدد المحافظ التي سيلت كيت وكيت لايمت بالرقم الاول بصله
هل تعتمد على هذا الكذاب







 
قديم 28-09-2007, 12:25 AM   #16
معلومات العضو






المتميز2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتميز2007 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 28-09-2007, 12:35 AM   #17
معلومات العضو





مظلوم الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مظلوم الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

اقول واش استفدنا من فائض الميزانية العام الماضي غير غلا الاسعار والاشياء اللي مالها داعي مدن اقتصادية

كلها على ورق خلي الميزانية تحت الصفر وابشروااااااااااااااااااااا بالخير








 
قديم 28-09-2007, 12:40 AM   #18
معلومات العضو






porsalina غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
porsalina is on a distinguished road



افتراضي



العالم لغته البترول المصّدر من بلدنا، والمواطن يئن تحت
وطأة الحاجة والعوز، والعجزعن توفيرأساسيات الحياة الكريمة!







 
قديم 28-09-2007, 01:13 AM   #19
معلومات العضو





الصاعقه الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصاعقه الصغير is on a distinguished road



افتراضي

0000000000000000000000.1








 
قديم 28-09-2007, 01:20 AM   #20
معلومات العضو






متى أكون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متى أكون is on a distinguished road



افتراضي

تصدقون يالربع فيه واحد من الأقارب عمره فوق الثلاثين سنة متخرج من الجامعة صار له تقريباً أربع سنوات

وإلى الآن لا تعين ولا هو قادر يتزوج بذمتكم متى راح يتعين متى راح يكون نفسه إلا صار عمره خمسين سنة؟؟؟؟

وإذا رزقه الله بأولاد ماراح يقولون يايبه راح يقولون له ياجـدي .

كل سنة وحنا نسمع عن فائض في الميزانية ولا بعـد شفنا شيء غير غلا الأسعار وطمع التجار اللي مالهم لا رقيب ولا حسيب

وصدق المثل اللي يقول من أمن العقوبة أســـــاء الأدب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا جماعة الخير الشبيلي يقول كلام والعصيمي كلام وسلمان العودة كلام فريق التحدي الأسهـــم السعـــوديــــه 5 09-01-2007 06:46 AM
قصيدة الألفية في الاسهم .............رائعة بكل ماتعنيه الكلمة حنتوش المنتـدى الترفيهـي 0 26-08-2006 08:00 AM
يانــاس ليه الخــوف !! صدقوني الوضع مايحتاج خوووووف. الوضع يعتبر جدا عادي الاصول الأسهـــم السعـــوديــــه 0 10-07-2006 03:09 PM
ياري شباااااااااااااااااااااااااااااااب الوضع خطير وخاصة كلام الجف قديم الشاشة الأسهـــم السعـــوديــــه 1 09-03-2006 04:14 AM
هبوط التعاونية والاتحاد اضطراري ام كارثي asaad121 الأسهـــم السعـــوديــــه 6 11-07-2005 05:19 AM








الساعة الآن 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.