بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



شركة المملكة تقوم بإعادة تمويل فندق جورج الخامس George V العريق ب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2007, 03:51 PM   #1
معلومات العضو





al_basha غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al_basha is on a distinguished road



افتراضي شركة المملكة تقوم بإعادة تمويل فندق جورج الخامس George V العريق ب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 25-09-2007, 03:51 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



شركة المملكة تقوم بإعادة تمويل فندق جورج الخامس George V العريق بباريس محققة أرباح قدرها 285 مليون ريال سعودي





قامت شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بإعادة تمويل فندق جورج الخامس فور سيزنز George V في باريس محققة أرباحا قدرها 285 مليون ريال.

وقد جاءت هذه الصفقة في ظل توجهات شركة المملكة لمواصلة جني أرباح من محفظتها الاستثمارية في القطاع الفندقي.

وقد تصدر فندق جورج الخامس George V في باريس تصنيف الفنادق العالمية لعدة سنوات كان آخرها حصوله على المرتبة الأولى في فرنسا والعالم حسب استبيان زاغات ZAGAT للعام 2007/2008. ويعتبر استبيان زاغات ZAGAT Survey الدليل الريادي في العالم لتقييم خدمات الترفيه والسفر من قبل المستخدمين. ويدرج الاستبيان نتائج استطلاع أكثر من 250 ألف مستخدم ليغطي الفنادق، والمطاعم، والنوادي، ومراكز التسوق، وأماكن أخرى ذات الطابع الترفيهي.

ووصف الاستبيان فندق جورج الخامس George V بأنه جوهرة في تاج فنادق الفور سيزنز Four Seasons بجماله ورونقه الرائع المتناسق وفخامته التي تزينها باقات من الزهور المنتقاة بعناية فائقة، إضافة إلى تميز غرفه بإطلالة رائعة، والنادي الصحي بخدماته وعنايته الرائعة، وفريق العمل الذي يحرص على راحة الضيف. كما يحتوي الفندق على المطعم الشهير لو سانك Le Cinq الحاصل أكثر من مرة على جائزة نجمة مشيلين الثالثة Third Michelin Star والتي تمنح لأفضل المطاعم في فرنسا وهي أعلى جائزة يمكن الحصول عليها.

ويعمل بالمطعم فريق من الطهاة المختصين بقيادة الشيف فيليبي ليجيندر الذي انضم إلى فندق جورج الخامس George V في ديسمبر عام 1999 جالبا معه شهرته الواسعة إلى الفندق المفعم بالتاريخ. هذا وصنف استبيان زاغات ZAGAT للعام 2007/2008 مطعم لو سانك Le Cinq كأفضل مطعم في باريس، وأفضل مطعم فندق في باريس، وأفضل مطعم جودة وخدمة في باريس.

والجدير بالذكر أن فندق جورج الخامس George V احتل المرتبة الأولى في فرنسا والعالم كأفضل فندق لرجال الأعمال في العالم حسب استبيان مجلة كوندي ناست ترافلير Conde Nast Traveler 2006 وهو متخصص في تقييم الفنادق حول العالم أيضا، وهذا التصنيف الأعلى للفندق في تقييم نسخة أمريكية، وعلى هذا الإنجاز العظيم أكد الأمير الوليد بأن الفندق "الأفضل في العالم بلا منازع". وتحدّث التصنيف عن الفندق الباريسي العريق وأحد أسباب تصدره لهذا الاستبيان: "عندما نتحدث عن تقديم الخدمات لرجال الأعمال المسافرين، فإن الفنادق وجدت بأن أهمية توفير تسهيلات لهم ومراعاة احتياجاتهم تعادل أهمية الرفاهية الفندقية...فإن فندق جورج الخامس يرسل من يستقبل نزلائه عند الطائرة ويقوم بتسهيل الإجراءات اللازمة في المطار."

هذا وسبق وأن صنفت مجلة دليل جاليڤانترز The Gallivanter's Guide المتخصصة في أخبار صناعة الفنادق عالميا فندق فور سيزنز جورج الخامس Georges Vالأفضل بين فنادق العالم الفخمة وذلك للعام الرابع على التوالي، وأفضل فندق في أوروبا للعام السادس على التوالي، وأفضل مطعم فندق للسنة الرابعة على التوالي.

وتصدر فندق جورج الخامس George V المرتبة الأولى ضمن أفضل 80 فندق في العالم حسب استبيان مجلة انستيتيوشونال إنڤيستور Institutional Investor الرابع والعشرون للعام 2004 المتخصص في تقييم الفنادق حول العالم.

وكانت صحيفة لوتيليري L'hotellerie قد أصدرت تقريرا في سبتمبر 2002 بعنوان "فندق فور سيزنز جورج الخامس George V أفضل فندق فخم في العالم للعام 2002-2003".

كما نشرت مجلة فوربز جلوبال Forbes Global في عددها الصادر في مارس 2002م نتيجة استفتاء عالمي حول أفضل فنادق العالم شمل شريحة عددها 25 ألف من رجال الأعمال من أصحاب القرار مثل رؤساء شركات، ومدراء تنفيذيين، وأصحاب شركات، وشركاء ممن يتطلب عملهم السفر بكثرة والبقاء في فنادق توفر لهم خدمات مميزة لتسهيل أعمالهم، وحاز فندق جورج الخامس George V على مرتبة أفضل فندق في العالم.

وكان سمو الأمير الوليد قد اشترى هذا العقار الباريسي المميز في عام 1996 بمبلغ 178 مليون دولار ليعيد ترميمه بالكامل مما استدعى إغلاق الفندق لمدة سنتين منذ ديسمبر 1997 ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة في ديسمبر 1999.

وبلغت تكلفة ترميم الفندق 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية للمشروع إلى 303 مليون دولار مما يعكس مدى العناية التي أولاها سمو الأمير الوليد لإعادة البهجة والرونق لهذه التحفة الباريسية. ومنذ افتتاح فندق فورسيزنز جورج الخامس George V بحلته وإطلالته الجديدتين، اكتسب صيتا عالميا على أعلى المستويات.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شركة المملكة تقوم بإعادة تمويل فندق جورج الخامس George V العريق ب
http://www.sahmy.com/t149206.html


 


قديم 25-09-2007, 03:57 PM   #2
معلومات العضو
خلف2007

عضو مثالي مبدع





خلف2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خلف2007 is on a distinguished road



افتراضي

وفقك الله وبارك فيك








 
قديم 25-09-2007, 03:58 PM   #3
معلومات العضو





( ذيبان ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
( ذيبان ) is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافية








 
قديم 25-09-2007, 11:45 PM   #4
معلومات العضو





abo shosho غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abo shosho is on a distinguished road



افتراضي

ليتك دخلت الفندق لترى ماذا تم تمويله يالحبيب ليته مول مدارس مساجد لا تقول ها ماها ليس بالمملكة فقط دول افريقية اسلامية عربية اسيوية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة المملكة القابضة تعلن عن استحواذ إحدى شركاتها "المملكة للاستث al_basha  إكتتاب 3 18-07-2007 09:18 AM
تغطية 160٪ من اكتتاب شركة «ورق» بأكثر من 706 ملايين ريال بنهاية اليوم الخامس علي الغزواني الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 02-05-2006 01:13 AM
جرير تدشن فرعها الخامس عشر في المملكة في مدينة الرياض على الدائري الشمالي مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 05-06-2005 05:12 PM
تجمع لمساهمي شركة تمور وعقارات يطالب بإعادة مليار ريال الفارس منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 2 10-03-2005 11:44 AM
القطاع الزراعي في المملكة يترقب قراراً بإعادة هيكلة الإعانات الزراعية عين خير الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 09-09-2004 10:05 AM








الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.