بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



مذكرة اعتراض على المظالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2007, 02:56 PM   #1
معلومات العضو





خاالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاالد is on a distinguished road



افتراضي مذكرة اعتراض على المظالم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-09-2007, 02:56 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:


.








.
وبعدين يا بيشه ليش تضحكون على الناس وتماطلون وبحجه واهيه لماذا لاتعالجون السبب الذي من اجله اوقفت الشركه
لماذا تحاولون التماطل لأطول وقت ممكن والله ان فلوس المساكين في ذمتكم وهم في الحقيقه المتضررين وليس انتم يا مجلس الاداره .
حسبنا الله على كل من يحاول اكل اموال الناس بالباطل
وهذه نتائج من يوكل امر لمن هو غير كفؤ له







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مذكرة اعتراض على المظالم
http://www.sahmy.com/t147198.html


 


قديم 08-09-2007, 03:32 PM   #2
معلومات العضو





عزيز 2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عزيز 2005 is on a distinguished road



افتراضي

بيشة لانشاط ولا شيء محفظة








 
قديم 09-09-2007, 12:28 AM   #3
معلومات العضو





خاالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاالد is on a distinguished road



افتراضي

والله الصراحه اخوي ما نستبعد شئ سوقنا عجيب غريب ولا تستغرب اي خبر لأن الغريب هو اللي يحدث بالسوق








 
قديم 09-09-2007, 01:44 AM   #4
معلومات العضو





foxdigi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
foxdigi is on a distinguished road



افتراضي

تذكر المثل الدارج الذي يقول :
ماوراء بيشة عيشة
مع احترامي لللاهل بيشة








 
قديم 09-09-2007, 01:45 AM   #5
معلومات العضو





رعدالشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رعدالشمال is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 09-09-2007, 05:24 AM   #6
معلومات العضو





حب ووووب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حب ووووب is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 09-09-2007, 07:24 AM   #7
معلومات العضو





الصاعقه الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصاعقه الصغير is on a distinguished road



افتراضي

الله يكون في عون ملاكها








 
قديم 09-09-2007, 08:14 AM   #8
معلومات العضو





عائد بعد غياب1000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عائد بعد غياب1000 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 09-09-2007, 01:31 PM   #9
معلومات العضو
خلف2007

عضو مثالي مبدع





خلف2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خلف2007 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعوض ملاكها خير








 
قديم 09-09-2007, 01:38 PM   #10
معلومات العضو






المتميز2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتميز2007 is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحقيق مع رجلي حسبة وشابين في دعوى اعتراض مواطن وزوجته على دائري محمد غانم الغامدي المنتـدى الــعـــــــام 6 31-08-2007 11:00 PM
توقيع مذكرة تفاهم بين الجوف الزراعيةو0000 أبوفارس555 الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 22-07-2006 09:34 PM
هنا رابط لارسال رسالة اعتراض على من اساء الي الرسول عليه الصلاة و السلام الحيمود الأسهـــم السعـــوديــــه 0 27-01-2006 06:07 PM
الأربعاء توقيع مذكرة استيراد المواشي خيال شوق الأسهـــم السعـــوديــــه 4 03-05-2005 01:48 PM








الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.