بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



توصية قوية من مضارب السهم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2007, 01:43 AM   #1
معلومات العضو





(الفارس) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(الفارس) is on a distinguished road



افتراضي توصية قوية من مضارب السهم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-09-2007, 01:43 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

كل واحد اعرفة يشتغل في االأسهم الا وأسئلة يقلي تركت الأسهم من زمان

هل بدأت الناس تصير واعية







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
توصية قوية من مضارب السهم
http://www.sahmy.com/t147135.html


 


قديم 08-09-2007, 02:35 AM   #2
معلومات العضو






نيمووو الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نيمووو الصغير is on a distinguished road



افتراضي

ترراهم كذابين بس ما يبغوووا يعلموك بحالهم
هههههههههههه


نيموووو








 
قديم 08-09-2007, 03:32 AM   #3
معلومات العضو





حب ووووب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حب ووووب is on a distinguished road



افتراضي

هل تغتقد أن الوعي والنجاح هو في ترك السوق

بارك الله فيك








 
قديم 08-09-2007, 04:12 AM   #4
معلومات العضو
خادم عباد الرحمن






generous man غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
generous man is on a distinguished road



افتراضي


شوف يا خوي الاسهم هاذي بلاء وخصوصا السوق السعودي

غالبا ما اشتغل فيه سواء كسب اوخسر الا رجع له ثاني

وكثير من الناس يخاف الحسد (( تكفا لا تكون حسودي ))

اول ما تسأله يقول لك تركت السوق من زماااااااااااااااااان

وتلاقيه جل وقته يتابع السوق وداحل فيه بكل ما يملك

وعلى قول المثل

تحلف لي اصدقك ........اشوف امورك استعجب

هاذا والله جل في علاه اعلم .








 
قديم 08-09-2007, 04:18 AM   #5
معلومات العضو





999القناص غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
999القناص is on a distinguished road



افتراضي

ويمكن اخى الفاضل ملو الشغله
هذى







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصية من مضارب السهم بطريقه اعلامية خالدسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 1 26-05-2007 10:34 AM
توصية قوية جدا Mohammed_59 الأسهـــم السعـــوديــــه 6 20-01-2006 02:16 PM
توصية قوية امبراطور السوق الأسهـــم السعـــوديــــه 0 27-11-2005 07:19 AM
توصية شراء قوية*****من مضارب الشاشة مضارب الشاشة الأسهـــم السعـــوديــــه 1 12-10-2005 02:19 PM
توصية قوية قوية قوية أبو ماريا الأسهـــم السعـــوديــــه 2 07-08-2005 11:45 PM








الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.