بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



إعادة القبض على الشمراني لتحرير شيكات بدون رصيد

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2005, 01:40 PM   #1
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي إعادة القبض على الشمراني لتحرير شيكات بدون رصيد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-06-2005, 01:40 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

إعادة القبض على الشمراني لتحرير شيكات بدون رصيد

محمد القشيري:جدة

القت الجهات الأمنية بشرطة جدة القبض مجددا على الشريك الرئيسى في مساهمات سوا (م.م.الشمراني ) فى كمين اعد له بسبب عدم التزامه بالمهلة التى منحت له لتسديد اكثر من 120 مليون ريال للمساهمين . وقال مصدر أمني للمدينة أن الشمرانى طلب قبل أربعة أشهر مهلة لإعادة حقوق المساهمين والمقدرة بأكثر من 120مليون ريال فتم الافراج عنه لكنه لم يلتزم طوال المدة المقررة بالسداد مشيرا الى ان الشمرانى قبل انتهاء المهلة بقليل حرر شيكات بدون رصيد للمساهمين .

واضاف انه تم القبض على الشمرانى امس فى كمين بعد تقدم المساهمين المتضررين بالشكوى الى وزارة التجارة التى ابلغت شرطة جدة فى الحقوق المدنية بشكوى المساهمين . واشار الى انه سيتم احالة الشمرانى الى السجن الاحتياطى فى بريمان لتسوية القضية واعادة الحقوق الى اصحابها .
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=113628







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
إعادة القبض على الشمراني لتحرير شيكات بدون رصيد
http://www.sahmy.com/t14394.html


 


قديم 10-06-2005, 01:41 PM   #2
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي

هامور البورصة يتحدى الأنظمة ويجمع المساهمات من جديد

سعيد الزهراني - الطائف

رغم عدم اطلاق سراحه مؤخرا الا بالكفالة المشددة الضامنة المالية ، ورغم تعهده بعدم العمل في هذا المجال ، الا ان هامور البورصة تحدى جميع التعليمات ، وبدأ من جديد في جمع اموال من المساهمين في مناطق متنوعة وبموجب سندات تحتفظ المدينة بنسخ حديثة منها ، وذلك عن طريق وكلاء يتجولون في عدة مناطق ويؤكدون للناس براءة زعيمهم.

واشار عدد كبير من المساهمين القدامى معه ، الى ان عدد المساهمين في الطائف مع هذا الهامور قد يصلون الى 37 الف مساهم ساهموا بمليار ريال ، وعلمت (المدينة) ان بعض رجال الاعمال متورطون مع الهامور في القضية للتغرير بالمساهمين منهم رجل اعمال بارز غرر بالجميع من خلال احاديثه الصحفية واعلانات التهاني للهامور إضافة إلى رؤساء مجموعات آخرين.

واكدت مصادر (المدينة) ان الجهات الأمنية أطلقت سراح الهامور مؤخرا بالكفالة المشددة الضامنة من قبل خمسة أشخاص سيكونون مسؤولين مسؤولية تامة عن أموال الناس كما ان التعليمات صدرت بتجميد امواله ومنعه من السفر لخارج البلاد لحين إعادة كافة أموال المساهمين وكشف مصدر رفيع المستوى في مؤسسة النقد ان الأموال الموجودة في حسابات الهامور قد لا تغطي 10% من رؤوس اموال المساهمين.



http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=113629








 
قديم 10-06-2005, 01:46 PM   #3
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي

إنهاء خلاف هامور الألماس مع المساهمين بشيكات بدون رصيد

عبدالرحمن مسفر - جدة

انهت وساطات وتدخلات قام بها (ع.ن.ر) الشريك الرئيسي لهامور الألماس بمشاركة من أطراف أخرى ، الخلاف القائم بين عدد من المساهمين وهامور الألماس (ح.م) ، عن طريق تحرير الهامور لشيكات للمساهمين تتضمن جميع المبالغ التي ساهموا بها (تبين فيما بعد أنها بدون رصيد).

وكان مجموعة من المساهمين قد تجمعوا عند منزل الهامور الكائن في حي النزلة بجدة للمطالبة بالأموال التي ساهموا بها معه ، وقال أحدهم ورمز لنفسه بـ(س. ز) أنه عانى من الوعود الوهمية والمماطلات من قبل هامور الألماس لرد الأموال ، حيث أصبح يتهرب من مقابلتنا ، وقام مؤخراً بنقل مكتب المؤسسة (مواسم الخير) الى مكان اخر .. وفي كل مرة نأتي الى منزله تحاول زوجته إيهامنا بعدم تواجده.

واضاف: بعد ملاحظته لتكرار زياراتنا له في المنزل وتجمعنا امام بابه ، اتصل بشريكه في المساهمات ، ليتدخل مع أطراف أخرى لإنهاء التجمع ، وبعد المفاوضات تم الاتفاق بين المساهمين مع الشريك على إصدار شيكات من قبل الهامور بالمبالغ التي ساهم بها كل شخص.

ويقول آخر رمز لنفسه بـ (ي.ع.م) انه تبين للمساهمين فيما بعد حينما ذهبوا لصرف الشيكات أن الرصيد لا يسمح بالصرف ، غير ان الشريك (ع.ر) وعدنا بأنه سيقوم بنفسه بتغطية مبالغ الشيكات .. ولا زلنا في انتظار الوعد.
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=113630








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.