بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



النواخــذه *** *** *** كوريا الجنوبية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2007, 03:51 AM   #1
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي النواخــذه *** *** *** كوريا الجنوبية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-07-2007, 03:51 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
بحول الله وقوة تنطلـق المباراة الرابعة من المجموعة D يوم الأحـــد
الموافق 01/ 06 / 1428هـ

الموافق 15/ 07/ 2007م

بين كل من:.

البحريــن ******* كوريا الجنوبية


المجموعة الرابعة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


موعـد المباراة


الساعة 3.35 بتوقيت مكة المكرمة




القنوات الناقله للقاء


1- الرياضية السعودية 2- دبي الرياضية 3- أبو ظبي الرياضية 4- الكويت الرياضية 5- قناة الدوري والكأس 6- البحرين الرياضية 7- الفضائية العمانية 8- الفضائية العمانية الثانية 9- العراقية الرياضية 10- النيل الرياضية 11- أوربت الرياضية 12- ART سبورت2





اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
ملعب غيلورا بونغكارنو، جاكرتا (السعة 100,000)يعتبر ملعب غيلورا بانغكارنو المهيب أحد أكبر الملاعب الرياضية في آسيا وهو يعرف باسم ملعب سينايان وتم بناؤه من أجل استضافة الألعاب الآسيوية في 1962م وكان الملعب الرئيسي لأهم البطولات الرياضية التي استضافتها إندونيسيا بما فيها ثلاث بطولات لألعاب جنوب شرق آسيا ونهائيات كأس تايغر 2002م و2004م, ويقع الملعب الذي يتسع لمئة ألف مشجع في مقاطعة سينايان ويبعد قليلاً عن مقاطعة سودريمان في جاكرتا ومركز التجمع الرئيسي في جاكرتا. ويضم الملعب أرضاً ممتازاً لكرة القدم ويخضع لعملية تأهيل لتجهيزه لنهائيات كأس آسيا في 2007م.






النواخذه البحرينيين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.اضغط على الصورة لعرضها كاملة.اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تاريخ الاتحاد البحريني




يعود تاريخ كرة القدم بالبحرين للعام 1919م ، مع بداية التعليم النظامي في البحرين بافتتاح مدرسة الهداية الخليفية بالمحرق, وكان لتأسيس فريق "الخليفية" و " الوطنية" بالمنامة وتنافسهما المثير أثره في تعاقب تأسيس الفرق وإن لم تستمر طويلا.

ويبقى الحدث الأبرز في بداية الثلاثينات من القرن الماضي، عندما زار فريق بحريني لكرة القدم مدينة البصرة العراقية " 1931م " ولعب هناك مباراتين خسرهما أمام "ثانوية البصرة" و " قوة الطيران الملكية البريطانية.
ومع استحداث فرق جديدة في المنامة والمحرق، نظم دورة كروية على كأس مقدمة من خالد العوجان شاركت فيها فرق: المحرق- الهلال- الفردوسي- جلوستان- الأهلي- المعارف- بابكو- العمال- القوة الجوية الملكية البريطانية، وفاز بالكأس فريق المحرق.
ونظير هذا الإهتمام باللعبة الشعبية الأولى جاء تشكيل لجنة لإدارة الإتحاد الرياضي بين الفرق القائمة آنذاك وترأس اللجنة المغفور له الشيخ حمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، وعضوية المخضرم محمد قاسم الشيراوي ( الرام) وعبدالله الشروقي وإبراهيم كانو وهما من الأهلي، وعبدالحميد محمد طيب وأكبر علي وهما من الإتحاد، وعلي بدر وخشابي من الفردوس وكازروني من جلوستان. . وشرعت اللجنة في تنظيم بطولتين للدوري والكأس بدءا ً من الموسم 1951م/1952م حيث فاز فريق بابكو بالدوري وفريق المحرق بالكأس.
وأعيد تنظيم الإتحاد عام 1957م حيث عقدت الجمعية العمومية اجتماعا في سبتمبر استعرضت خلال مشروع مسودة النظام الأساسي للاتحاد، ثم تم الإعلان عن تأسيس الإتحاد في 4 ديسمبر من العام نفسه حيث تشكلت اللجنة العليا للاتحاد برئاسة الشيخ حمد بن محمد آل خليفة وعضوية سيف بن جبر المسلم( سكرتيراً ) وأحمد الشوملي (أمينا للصندوق) وعبدالله الشروقي وهشام إبراهيم بدر ( أعضاء), وشارك في تأسيس الإتحاد أندية ( المحرق – الوطني – شاهين – الأهلي – الاتحاد – التاج – النهضة – الشباب – النسور – الهلال – جاويد).
ومع تشكيل الإتحاد بدأ النشاط الكروي في الموسم 1957م/1958م مقتصرا على الأندية الوطنية فقط، أم التاريخ الرسمي لإشهار الاتحاد البحريني للكرة القدم فيرجع إلى 11 اكتوبر 1958م.
وكانت الإنطلاقة القوية للإتحاد عام 1965م عندما تولى رئاسته الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ( وزير الداخلية سابقا), فقد حصلت البحرين على العضوية المؤقتة من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، حيث شاركت البحرين بعدها في بطولة كأس العرب التي أقيمت في العام 1966م ببغداد.
سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سابقاً يقدم هدية تذكارية إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ستانلي روسي (مارس/1969م)
وفي العام 1968م صادقت الجمعية العمومية للإتحاد الدولي لكرة القدم في اجتماعها بالمكسيك على عضوية الاتحاد البحريني. وللتاريخ نشير أن وفد البحرين تمثل إلى اجتماعات (الفيفا) برئاسة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وعضوية سيف جبر المسلم وجاسم أمين. . وفي عام 1969م أصبحت البحرين عضوا بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونظرا للطموحات الكبيرة لاتحاد كرة القدم بتطوير اللعبة محليا وخليجيا، عرض على الاتحاد الدولي (الفيفا) الرغبة في إقامة دورة لكرة القدم بين دول الخليج العربية، وشاركت في هذه الدورة فرق كلا من البحرين، قطر، السعودية، والكويت، حيث قام المغفور له الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة حاكم البحرين آنذاك بافتتاح دورة الخليج الأولى في 27 مارس 1970م، وهذه الدورة لا تزال مستمرة، وهي السبب الرئيسي فيما تشهده المنطقة الخليجية من نهضة رياضية.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
الهزيمة أمام المستضيف




فجر المنتخب الأندونيسي على أرضه ووسط آلاف الجماهير التي آزرته في ملعب جيلورا بنج كارنو بجاكرتا أولى مفاجآت المجموعة الرابعة بكأس الأمم الآسيوية 2007م والتي يستضيفها الأندونيسيون حين تمكن المنتخب المضيف من هزيمة المنتخب البحريني في اللقاء الافتتاحي لهذه البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .



لقاء الكوريين الجنوبيين
يدخل منتخبنا الوطني. ‬لكرة القدم اليوم منعطفاً. ‬هاماً. ‬في. ‬مشواره الآسيوي. ‬في. ‬بطولة الأمم الرابعة عشرة والمقامة حالياً. ‬في. ‬العاصمة الإندونيسية. - ‬جاكرتا بملاقاته للنمر الكروي. ‬الجنوبي. ‬في. ‬السابعة وخمس وثلاثين دقيقة. ( ‬الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة بالتوقيت المحلي.) ‬ضمن مباريات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الأولى للبطولة..‬
وتكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة بالنسبة للبحرين الذي. ‬يبحث عن أول ثلاث نقاط له في. ‬البطولة بعد الخسارة. »‬المرّة.« ‬التي. ‬تعرض لها في. ‬لقائه الأول أمام المنتخب الأندونيسي. ‬في. ‬افتتاح مباريات المجموعة والتي. ‬لم. ‬يقدم فيها الفريق المستوى المأمول منه،. ‬وهو ما أدى الى خسارتنا أهم فوز في. ‬البطولة،. ‬خاصة وان المنتخب الإندونيسي. ‬هو الأضعف فنياً. ‬مقارنة بمنتخبي. ‬السعودية وكوريا الجنوبية..‬


الحراسة
علي حسن , عبدالرحمن عبدالكريم , احمد عباس
الدفاع : حسين بابا , عبدالله المرزوقي , فوزي عايش , محمد حسين , محمد حبيل , محمود جلال

الوسط
طلال يوسف , محمود عبدالرحمن , سلمان عيسى , احمد حسان , عبدالله عمر , سالم موسى , محمد سالمين , عبدالله فتاي , احمد حسان , راشد الدوسري

الهجوم
جيسي جون , علاء حبيل , اسماعيل عبداللطيف , حسين علي

المدرب : ماتشلا
مساعده : مريان عيد
مدير الفريق : مهند الانصاري
مدير المنتخب : عبدالعزيز اشراف


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


المنتخب الكوري الجنوبي




القائمة الاساسية

جونج سونج ريونج, كيم يونج داي, لي وون جاي, كانج مين سو, كيم تشي جون, كيم تشاي وو, كيم دونج جين, كيم جين كيو, أو بيون سيوك, سونج تشونج جوج, كيم دو هيون, كيم جونج وو, كيم نام إيل, كيم سانج سيك, لي هو, سون داي هو, تشو جاي جين, تشوي سونج كوك, لي تشون سو, لي دونج جوك, لي كيون هو, وو سونج يونج, ييوم كي هون.

القائمة الأحتياط
كيم يونج كوانج, كيم تشانج سو, يانج سانج مين, أة يانج أيون, بايك جي هون, بارك تشو يونج, جونج جو جوك.

المدرب :
بيم فيربيك

كيـف تأهل المنتخب الكوري
تأهل بعد أن حل في المركز الثاني في مجموعته التي ضمت (( إيران - كوريا الجنوبيه - سوريـا - الصين )
وحلت النتائج كالأتي :
22 02 / 2006م سوريا 1 - 2 كوريا الجنوبية
02 /06/ 2006م كوريا الجنوبية 1 - 1 إيران
16 / 08 / 2006م الصين 0 - 3 كوريا الجنوبية
06 / 09 / 2006م كوريا الجنوبية 8 - 0 الصين
11 / 10 / 2006م كوريا الجنوبية 1 - 1 سوريا
15 / 11 / 2006م إيران 2 - 0 كوريا الجنوبية










لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
النواخــذه *** *** *** كوريا الجنوبية
http://www.sahmy.com/t141213.html


 


قديم 15-07-2007, 04:12 AM   #2
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي


مدرب كوريا في تصريح استفزازي : لا أحتاج لتدريبات قبل البحرين والثلاث نقاط ستكون سهلة !!

أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية المدرب الهولندي بيم فيربيك جاهزية فريقه لخوض لقائه الثاني في كأس الأمم الآسيوية ضد الأحمر البحريني يوم غد الأحد غير أنه قال بأن لم يثبت حتى الآن على تشكيلة معينة لخوض اللقاء .

وقال فيربيك في تصريح قبل لقاء المنتخب البحريني بأربع وعشرين ساعة أن المنتخب الكوري تدرب على ملعب المباراة ظهر أمس ولم يتدرب بعد ذلك معللا ذلك بأنه رأى بأن الفريق أصبح جاهزا للمباراة .

وعلل فيربيك عدم اختياره للتشكيلة الأساسية حتى الآن بخشيته من تأثير الأجواء في أندونيسيا على صحة لاعبيه مثلما كان الأمر مع لاعب الوسط لي تشون سو الذي لم يشترك أساسيا في لقاء السعودية الماضي نتيجة إرتفاع درجة حرارة جسمه يومها الأمر الذي اضطر فيربيك لعدم إشراكه إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة .

وتحدث فيربيك عن لاعبه لي تشون سو موضحا بأنه أصبح جاهزا لخوض المباريات المقبلة وبأن حالته الصحية بدأت بالتحسن بشكل كبير .

وقال مدرب المنتخب الكوري الجنوبي بأنه يطمح للحصول على أربع نقاط على أقل تقدير من اللقائين القادمين مضيفا بأن لقاء المنتخب البحريني سيكون من السهل الحصول على الثلاث نقاط فيه على حد قوله .

وأكمل فيربيك حديثه الذي يراه البعض من باب الاستفزاز للجانب البحريني مثلما اعتاد الجميع على تصاريحه قبل أي مباراة يخوضها قائلا بأن لقاء البحرين سيكون هو المحدد الأكبر لتأهله في إشارة لضمان فوزه في لقاء الغد معتبرا في الوقت ذاته لقائه ضد أندونيسيا بأنه لقاء لتحديد ترتيب المتأهلين فقط .







 
قديم 15-07-2007, 04:17 AM   #3
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي

مدرب البحرين : أطمح لنقطة على الأقل والفرص أمام الكوريين ستقل وعلاء يحتاج رفع معنوية

أبدى مدرب المنتخب البحريني المدرب التشيكي ميلان ماتشالا تخوفه من المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيلاقي نظيره البحريني غدا الأحد في ثاني جولات المجموعة الرابعة في كأس أمم آسيا 2007 والتي تستضيف مبارياتها العاصمة الأندونيسية جاكرتا .

وقال ماتشالا في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم أن المنتخب الكوري الجنوبي منتخب قوي ويضم لاعبين شباب وذوي مهارة عالية ومنهم من يلعب في الأندية الأوروبية مبديا رغبته في الحصول على نقطة واحدة على الأقل إن لم ينل الأحمر البحريني النقاط الثلاث .

ورأى ماتشالا بأن لقاء الغد هو الفرصة الأخيرة غير أنه قال بأنه شرح للاعبين بأنهم ربما لاتتوفر لهم الفرص العديدة التي سنحت لهم في لقائهم الأول ضد منتخب أندونيسيا محذرا إياهم من عدم احترام المنتخب الكوري الجنوبي .

ووعد ماتشالا الجمهور البحريني بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في لقاء أندونيسيا الماضي قائلا بأنه سيعمل مع اللاعبين على أقل تقدير على محاولة استثمار أي فرصة تسنح لهم بحكم قلة الهجمات البحرينية في لقاء الغد مقارنة مع اللقاء الماضي كما يرى ميلان ماتشالا .

واعترف ماتشالا بفشله وفشل لاعبيه في لقاء أندونيسيا الماضي معتبرا خسارتهم لاعذر لها امام الشارع الرياضي البحريني مؤكدا في الوقت ذاته بأن لاعبيه لم يستغلوا الفرص السهلة التي حصلوا عليها أمام المرمى الأندونيسي عكس لاعبي الخصم في تلك المباراة .

وأضاف ماتشالا بأنه تابع لقاء كوريا الجنوبية ضد المنتخب السعودي وتعرف على الكثير من نقاط الضعف في الجانب الكوري لكنه أبدى توقعه بأن مدرب كوريا الجنوبية لن يكرر نفس الأخطاء التي وقع فيها في لقاء السعودية واصفا إياه بالمدرب الذكي .

وتحدث ماتشالا عن معاناته في الحصول على معلومات عن المنتخبات الآسيوية الكبيرة كمنتخب كوريا الجنوبية معللا ذلك بقلة لعبهم للمباريات الودية من جهة وتغييرهم الدائم للاعبيهم من جهة أخرى .

وتحدث ماتشالا عن إمكانية إجرائه لبعض التعديلات في خارطة الأحمر البحريني غدا موضحا بأنه افتقد في المباراة الأولى لبعض اللاعبين الذين سيعتمد عليهم غدا بسبب إيقافهم لحصولهم على إنذارات في التصفيات المؤهلة للبطولة وهما على حد قول ماتشالا محمد حسين وحسين واللذين قال عنهماأنهما سيشاركان في لقاء الغد .

وحول الصعوبات التي تواجهه قبل اللقاء على صعيد الإصابات قال ماتشالا بأنه لم يعاني سوى من إصابة تعرض لها عبدالله عمر إسماعيل لكنه كما قال ماتشالا بدأ بالتماثل للشفاء .

وأنهى المدرب التشيكي مؤتمره مطالبا الجمهور البحريني بمساعدته في رفع معنويات اللاعبين قبل هذا اللقاء الهام , ومدافعا في الوقت ذاته عن المهاجم علاء حبيل الذي أهدر فرصة مؤكدة للبحرين في اللقاء الأول واصفا علاء بأنه لاعب خبير ولن يفقد ماتشالا الثقة به فهو على حد قول ماتشالا لاعب تنتظر منه أن يسجل في أي لحظة وطالما أسعد الجمهور البحريني كما قال ميلان ماتشالا .







 
قديم 16-07-2007, 09:21 PM   #4
معلومات العضو





القناص المحترف1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القناص المحترف1 is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعيال أبــ متعـب ـــو *** *** *** كوريا الجنوبية أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 10 12-07-2007 03:11 AM
هل تعلمون بأن كوريا الشمالية سبب خسارة الاسهم!!!!! سهم.com الأسهـــم السعـــوديــــه 8 15-10-2006 06:13 AM
جنرال موتورز تكسب رهانها في كوريا الجنوبية .. وشيفروليه تقطف ثماره هادى سبيل   السيـــــارات 2 30-03-2006 11:44 PM
مبروك السوق السعودي المركز الثاني عالميا بعد كوريا ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 3 21-01-2006 11:23 AM








الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.