بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



يامن توصي با الخروج والبيع با الخسارة مهما كانت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2007, 02:01 AM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي يامن توصي با الخروج والبيع با الخسارة مهما كانت

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-06-2007, 02:01 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اخواني الاشخاص اللذين يوصون با الخروج والتصفية مهما كانت والبيع حتى لو بخسارة 50%
اول شي هل تعلم الغيب عندما توصي با الخروج ام معلومة ام مصدر ام مؤشرات ام تنبؤ لا يلعم الغيب الا الله فكم من شخص في المنتدى قد طلب في يوم من الايام الخروج والبيع با الخسارة مهما كانت وعاكس كلامة السوق وفي ذاك اليوم ارتفع هل توصيتك واثق واثق واثق منها او انك مثلنا سامع كلام وطراطيش مجالس
اخواني اتقوا الله في انفسكم يا اخواني اتقوا الله في انفسكم يا اخواني اتقوا الله في انفسكم
لاتطاللك دعوه وانت في غنى عنها
جزاكم الله خير وبس حبيت انوه واحب اذكر واقول با النسبة لي لن ولن ولن ابيع سهم بخسارة انا طفيت الشاشة مو لازم ادبل خلال سنة مرتين ولا ثلاثة ولاشغل قروبات اول السوق يهدا عادي كلها كم شهر ويرجع كم كان ويرجع اسهمي با اسعارها وارباح انشالله لو سنة ابصبر لو سنتين يعني الواحد يشتري عمارة ويستثمرها وياجرها ويقعد عشر سنين الى خمسة عشر سنة عشان يرجع راس مالة احسبها وبتشوف من في النهاية كسبان







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
يامن توصي با الخروج والبيع با الخسارة مهما كانت
http://www.sahmy.com/t137355.html


 


قديم 06-06-2007, 02:04 AM   #2
معلومات العضو
Dr.Attar

شخصية مهمه جدا





Dr.Attar غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr.Attar is on a distinguished road



افتراضي

كلام عين العقل الله يجزيك خير

دائما مبدع اخي الغالي ابو لينة

تقبل تحياتي







 
قديم 06-06-2007, 02:30 AM   #3
معلومات العضو





مهذب الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مهذب الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

كلامك درر .....أه لو كان 5% من صغار المستثمرين زيك ..... ماكان الهواهير وصلوا السوق ل هل مستوى








 
قديم 06-06-2007, 02:30 AM   #4
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Attar
كلام عين العقل الله يجزيك خير

دائما مبدع اخي الغالي ابو لينة

تقبل تحياتي

شاكر مرورك دكتور ويشرفني تعليقك







 
قديم 06-06-2007, 02:33 AM   #5
معلومات العضو





FASL غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
FASL is on a distinguished road



افتراضي

المثل يقول خسارة قريبة ولا مكسب بعيد








 
قديم 06-06-2007, 02:40 AM   #6
معلومات العضو





امير البحر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امير البحر is on a distinguished road



افتراضي

اخي العزيز قوي القلب

بالنسبة لي قد اوصيت بالخروج والمؤشر 7700 ومع كل نزول وقلت عندما كان البعض يطبل 8200 ان المؤشر يتحه الى 7200

اي اوصيت والناس كسبانة وقلت

اجني ربحك

ثم اخرج باقل خسارة

كلها بناء على تحليل ومؤشرات وليس تطبيل

حجم الاسهم المتداولة اليوم 98,439,552 يعني ما في تجميع من خدع الناس هو من قال لهم السوق متجه الى 8000


والحمد لله لم نكن من الكاذبين








 
قديم 06-06-2007, 02:45 AM   #7
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهذب الاسهم
كلامك درر .....أه لو كان 5% من صغار المستثمرين زيك ..... ماكان الهواهير وصلوا السوق ل هل مستوى
شاكر مرورك والله يعطك العافية باذن الله بيكون توجة لصغار اللمستثمرين الى هذا المنوال بس لو يجلس ويحسبها ويترك عنه سوالف المجالس







 
قديم 06-06-2007, 02:49 AM   #8
معلومات العضو





الحووطي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحووطي is on a distinguished road



افتراضي

ايه والله صدقت في كل كلمه وسبحان الله وانا نفسي اليوم جلست افكر في الكلام هذا


ونويت ان شاء الله اخليها

سنه سنتين ثلاث << رغم انها ان شاء الله

أقل



كلمات عجبتي بما فيها الموضوع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Attar
كلام عين العقل الله يجزيك خير


دائما مبدع اخي الغالي ابو لينة


تقبل تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهذب الاسهم
كلامك درر .....أه لو كان 5% من صغار المستثمرين زيك ..... ماكان الهواهير وصلوا السوق ل هل مستوى







 
قديم 06-06-2007, 02:55 AM   #9
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير البحر
اخي العزيز قوي القلب

بالنسبة لي قد اوصيت بالخروج والمؤشر 7700 ومع كل نزول وقلت عندما كان البعض يطبل 8200 ان المؤشر يتحه الى 7200

اي اوصيت والناس كسبانة وقلت

اجني ربحك

ثم اخرج باقل خسارة

كلها بناء على تحليل ومؤشرات وليس تطبيل

حجم الاسهم المتداولة اليوم 98,439,552 يعني ما في تجميع من خدع الناس هو من قال لهم السوق متجه الى 8000


والحمد لله لم نكن من الكاذبين
اخي امير البحر لا انا لم اقصد شخص بعينة ولا اقول كذاب من قال هذا الكلام وانت جزاك الله خير وصيت على الخروج عند 7700 وقلت الاتجاه 7200 وهذا حنا حول الهدف اللي وصيت عليه هل من المعقول انه اخرج الان وباقي على الهدف حدود المية نقطة وتزيد شي بسيط طبعا لا

ولكن انا اقول يا اللي تقول خروج لو بخسارة اي كانت يعني اي كانت حتى لو 50% طيب وين رايح المؤشر با السالب اغلبهم يقولون 5500 يعني الفين نقطة ممكن تتعوض خلال لكن بيع بخسارة 50% فقدان مبلغ من السيولة وكم من الوقت يبلك تضارب في السوق وتجادل وتوصيات عشان ترجع الخسارة ولو صبرت باذن الله بترجع ولكن با الصبر ولنا في فبراير دليل اللي صبر على سهمة باع بربح ولا راس المال واضعف شي بخسارة لا تتعدى 15%







 
قديم 06-06-2007, 03:10 AM   #10
معلومات العضو





إبن الحرمين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
إبن الحرمين is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك الف عافيه







 
قديم 06-06-2007, 03:12 AM   #11
معلومات العضو





hshhsh20 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
hshhsh20 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 08-06-2007, 03:05 AM   #12
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي

شاكر للجميع مرورهم
وباذن الله الصبر مفتاح الفرج








 
قديم 08-06-2007, 03:06 AM   #13
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي باذن الله خير في الطريق

شاكر للجميع مرورهم
وباذن الله الصبر مفتاح الفرج








 
قديم 08-06-2007, 03:37 AM   #14
معلومات العضو





ســـابـك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ســـابـك is on a distinguished road



افتراضي

عدل اخي وضارب وحاول أن تقلص خسائرك لا تجلس متفرجا تنتظر عودة الاسعار لأنها بعلم الغيب قد تعود وقد لا تعود يكذب من يخبرك انه يعرف ما سيكون غدا او بعد غد كلها تكهنات وتوقعات بموجب ادوات قد تصدق وقد يغير مجراها ما يستجد من امور اترك الاحلام بعودة ماكان فلا تعلم هل نصعد الى اعلى ام ننزل لما هو ادهى وامر من 7000 كلها احتمالات وارده لا ينكرها اي خبير
تحياتي








 
قديم 08-06-2007, 11:01 AM   #15
معلومات العضو





محلل خسران غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محلل خسران is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 08-06-2007, 02:57 PM   #16
معلومات العضو






مطوط غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مطوط is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شمس الخروج ووقف الخسارة عند الرقم 69 محتري السيل الأسهـــم السعـــوديــــه 1 23-05-2007 12:33 PM
يامن توصي على الدخول 000 انتظر ليس الان هامور المهيدب الأسهـــم السعـــوديــــه 4 14-01-2007 11:18 AM
يامن توصي على التعمير اين انت؟؟؟؟ شيخة الزين الأسهـــم السعـــوديــــه 47 18-10-2006 04:13 AM
يامن توصي هل هذاء وقته مهناعبدالله الأسهـــم السعـــوديــــه 3 12-06-2006 02:13 PM








الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.