بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2007, 01:20 AM   #1
معلومات العضو






الـــــفقير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الـــــفقير is on a distinguished road



افتراضي بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!!

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-06-2007, 01:20 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

شمعة الاغلاق : شمعه طويله سوداء..
وتدل على : ان المؤشر افتتح 7450 وتلاه تراجع حتى مستوى الاغلاق 7359

قراءه المؤشرات :
-مؤشر الماكد :تراجع للمؤشر ..
-مؤشر تدفق السيوله: تراجع للمؤشر ..
-مؤشر الستوكاستك : في مستوى ارتداد ..
- الفوليم : شراء بكميات متوسطه..
-اهداف المؤشروتذبذباته المتوقعه:
في النزول : 7311-7285-7210
في الارتفاع : 7398-7455-7619

قراءه عامه للشارت وللسوق ككل :
يواجه المؤشر مقاومه قويه 7515 وتراجع بقوه واغلق سلبيا عند 7359 غدا يواجه المؤشر اقل نقطه لامسها الاسبوع الماضي 7313 وسيتم اختبارها كسرها نتراجع الى دعم فيبوناتشي 7222 اما حال الارتداد من مستوى الاغلاق نواجه مقاومه 7450 مهم اختراقها والثبات فوقها..

النصيحه :
الدخول مضاربه فقط وعدم الاحتفاظ بالاسهم ويرجى رفع درجه الحذر هذه الفتره وعدم الدخول بكامل السيوله..لوجود العديد من الاكتتابات سيتم طرحها الفتره المقبله ووجود السيوله امر ضروري للتعديل واستغلال الفرص..
بالتوفيق للجميع..
حمد






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!!
http://www.sahmy.com/t137248.html


 


قديم 05-06-2007, 01:29 AM   #2
معلومات العضو





الصاعقه الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصاعقه الصغير is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك .................والسوق الان ينطبق عليه المثل القائل ((كل فطير وطير))








 
قديم 05-06-2007, 01:34 AM   #3
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي

بيـــض الله وجهــــك

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 05-06-2007, 01:36 AM   #4
معلومات العضو





احمد العنزي1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احمد العنزي1 is on a distinguished road



افتراضي

السوق سوق دجه نربح مئة ريال ويسحب منا 300ريال








 
قديم 05-06-2007, 02:39 AM   #5
معلومات العضو





عبودي123 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبودي123 is on a distinguished road



افتراضي

بااارك الله فيك








 
قديم 05-06-2007, 02:43 AM   #6
معلومات العضو





النجم الطارق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النجم الطارق is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووووووووووووور








 
قديم 05-06-2007, 03:03 AM   #7
معلومات العضو





ملك بدون مملكة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملك بدون مملكة is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافية








 
قديم 05-06-2007, 04:07 AM   #8
معلومات العضو





ja11111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ja11111 is on a distinguished road



افتراضي

بيـــض الله وجهــــك








 
قديم 05-06-2007, 05:14 AM   #9
معلومات العضو





الشاااعر سعيد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشاااعر سعيد is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك الف عافيه
ماقصرت والله بارك الله فيك

انا عندي الدريس والجوف ز
ليه ثلاثه اسابيع مشتريهم وهم مكانك

ماهي شاراتهم للأيام القادمه هل لها عطاء
ام نستبدل وماهو رأيك


بارك الله فيك








 
قديم 05-06-2007, 07:14 AM   #10
معلومات العضو





إبن الحرمين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
إبن الحرمين is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك الف عافيه








 
قديم 05-06-2007, 11:41 AM   #11
معلومات العضو






الـــــفقير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الـــــفقير is on a distinguished road



افتراضي

موفقين خير ان شاء الله
وبارك الله فيكم








 
قديم 05-06-2007, 03:44 PM   #12
معلومات العضو





fyayah غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fyayah is on a distinguished road



افتراضي

السووووووووووووووووووووق مضااااااااااااااااااااربة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!! الـــــفقير الأسهـــم السعـــوديــــه 13 29-05-2007 10:47 AM
بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!! الـــــفقير الأسهـــم السعـــوديــــه 11 15-05-2007 02:10 PM
بــــــــــــعد اغلاق الاثنين , وقــــــبل افتتاح الثلاثاء..!!!!! الـــــفقير الأسهـــم السعـــوديــــه 13 01-05-2007 10:26 AM
بعد اغلاق يوم الاثنين 2 -4 -2007 , وقبل افتتاح الثلاثاء..!! الـــــفقير الأسهـــم السعـــوديــــه 23 03-04-2007 03:54 PM
بـــــــــعد اغلاق يوم الاثنين 26-2 وقــــبل افتتاح الثلاثاء..!!! الـــــفقير الأسهـــم السعـــوديــــه 22 28-02-2007 01:05 AM








الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.