بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

إضافة رد
 
LinkBack (33) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2013, 09:58 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. #13661
معلومات العضو





طارق سالم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طارق سالم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اخي الشافعي ما ذكرته هو من كلام المحيسني وكيل الراجحي
وهو صاحب مصلحه في تخويف الناس ولا يأخذ بكلامه
لأنه يريد اتمام البيعه للراجحي


وقد حاولت الاتصال به وتهرب من المواجهه
وقد خوفتهم بالله من ظلم المساهمين
ورد علي في بدايه الامر ثم تهرب رغم اتهامي لهم بالاتفاق مع الورثه لأكل حقوق المساهمين
وكنت اود منه ان يناقشني بما يقوم به الراجحي من إعانه الظلمه على المساهمين لكنه تهرب من المواجهه


اما البيع على الحماد فقد كانت امام قاضي يعلم قانونيه البيع
ولن يبطل بكل سهوله

ولن يحكم ببطلانه الا القضاء وليس فلان وعلان فلا يحق لأحد ان يجزم بما لا يفقه

أما قضيه خالد عوض فأخرجه الحماد بكل سهوله والغا صكوكه الغير صحيحه

وأما ما يحاوله بالغنيم من التماس لأعاده القضيه فلن ينظر اليه لأن الدوله تسعى لأنهاء المساهمات والوزير على علم تام به
وهو المخول من قبل الملك بأنهاء تلك المساهمات


وفي العموم لن نرضى بهذا التلاعب على المساهمين
وسوف نطالب بحقوقنا ووزير التجاره يقف معنا شخصيا

ونحن لا نمنع احد من المطالبه بإتمام البيعه فهو حر وهذا شأنه
ولكن ليس له الحق بأن يطالبنا بأن نوافقه على ظلمنا

لذا نطالب اخواننا المساهمين برفع البرقيه لكي نوقف هذا التلاعب وهذا الظلم

كما أرجوا من الاخوه الذين يوهمون الناس انه حتى رأس المال سوف يضيع
ان يتقون الله فهذا لن يحصل مطلقا ولكن من الخوف واليأس الذي اصابهم وصلت الامور عندهم الى هذا الحد


فهناك النصف الثاني من الارض ثابت للمساهمين ولو بيع لوحده فهناك من سوف يشتري بألف ريال للمتر

نسأل الله ان يعيد لنا كامل حقوقنا وان يكفينا بما شاء الطامعين في حقوقنا







  رد مع اقتباس


قديم 10-02-2013, 10:51 PM   #13662
معلومات العضو





الضارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الضارب is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

بحسبة بسيطة نصف الارض بـ 1000 ريال للمتر تقسيم 2 =500 ريال للمتر وهو اعلى من سعر الراجحي بالضعف تقريبا
وارباح المساهمين ستكون دبل







  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 11:09 PM   #13663
معلومات العضو





متيم 2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متيم 2008 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

لافوض فوك أخي الفاضل / أبو معاذ ، كلامك عين العقل والراجحي معروف أنه من عبدة الدينار والدرهم والدليل تمسكه بهذه البيعه الباطله بالسعر البخس 300 للمتر!!؟ وعندي إحساس ويقين بإتفاقه مع الورثه بهذا الشأن لإستغلاله الأوضاع الحاليه بهالمساهمه لكي يبيعها كحد أدنى 2000 ريال !!!!!!؟ ولاننسى بيعة مخطط البشرى ب1650 ريال للمتر وهي ليست بذاك البعد عن ربوع مكة .. هذا بيع غبن 100٪ حسبنا الله على الظلمه ومن عاونهم ! اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك !!








  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 11:40 PM   #13664
معلومات العضو





آبن ادم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
آبن ادم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

أمامكم إختيارين : ..
الإختيار الأول : الهروب بمالك وأرباحك المتواضعه و صحتك واذهب متع عمرك او ابحث عن طريق لرزق آخر و البعد عن
المحاكم والقاضي متى يحكم واين هو وهل هو في إجازه ..
الإختيار الثاني : الإنتظار ,,إلى متى لا أعلم ...

الراجحي قدم عربون و أغرى الورثه وماقال القضاء أمامكم
وما جعل الأرض وقف لله و رفض يزيد السعر إلا و هو ناوي يخليها حفلات في سنين ويقول أنا مظلوم انباعت علي الأرض ولا اعلم عن المشاكل..
والورثه هم ابناء أخ الملك والامير سلمان ولا يتعاملون بالبرقيات بل يدخلون من أوسع الأبواب ويقولون نحن انظلمنا ولم نوكل ولم نرضى عن البيعه بل الأمير بدر هو من أجبرنا .او غشنا .
خالد عوض مظلوم ,, القحطاني مظلوم ,, المساهمون مظلومون ,وبالغنيم في التماسه سيقول انا مظلوم , يعني الكل عند الامير سلمان والملك عبدالله مظلومين ,
والمحيسني حلف بالله ومن حُلف له بالله فليرضى و هو قريب جدا من الغاز البيعه.

بعد تسع سنوات مازال البعض يثق في المحاكم !! بعد تسع سنوات مازال البعض لايبالي ابدا ابدا بالمحتاجين !! بعد تسع سنوات كانت اربع جلسات او ثلاث جلسات قاضي تتم في سنه واحده !! بعد تسع سنوات اصيب بعضنا بأمراض الضغط والسكر والبعض فارق الحياه وترك أولاده وعائلته يسمعون بهذذه المساهمه ولايعلمون متى تكون .. تسع سنوات أكثر ماتجده في صفحات هذه المنتدى هو كلمة : ايش صار ؟ او دعااء ,,,

أحترم جدا جدا رأي أخواننا المعارضين ولهم قدر واعتزاز ولكن لا يستطيعون ان يعطونا ضمانات هل القضيه لنا أو ضدنا أو القضيه ستطول أو لأ ..
اذا بالغنيم الذي لايساوي سدس الراجحي و ورثة الأمير دوخنا تسع سنواات فكيف سنعمل امام اتحاد الراجحي والورثه ؟ لن انسى كلام الحماد و أحد المساهمين ان القضيه ستأخذ فقط شهر او شهرين !!

يجب علينا أن نعترف نحن معشر المساهمين أننا الحلقه الأضعف ,وأن أقصى ما نستطيع عمله هو شيئان ( برقيه و إنتظار)


اللهم ان كان الخير مع بيعة الراجحي فاتممها , وإن كان الشر مع بيعة الراجحي فعطلها , وأظهر الحق أين ما كان.

تم ارسال برقيه و معها كل امنياتنا ..








  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 11:59 PM   #13665
معلومات العضو





وليد المدعج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد المدعج is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

فهناك النصف الثاني من الارض ثابت للمساهمين ولو بيع لوحده فهناك من سوف يشتري بألف ريال للمتر

ممكن تشرحه للمساهمين هذا الجز يعني دخل في بيعه الراجحي او لا لم ينباع
اذا لم يكون ضمن بيعه الراجحي فقلت زمان والان 1000 تشيل 300 هذه وجه نظري ونت بين لنا هي من ضمن البيعه للرجحي او لوحدها








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 12:39 AM   #13666
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الأبيض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ان كلمة شكرلاتفي حق كل من سعى في اظهارحقوق المساهمين في هذه المساهمه ولكن لانملك الاالدعا لكل من سعى في ذلك ولكن لدي سؤال للاخوه المطلعين أنا ومجموعة من المساهمين سجلنا في مجموعة البركه قبل عدة سنوات وتعرفون البركه حبرعلى ورق ونحن لانملك شهادة اسهم معنى فقط وصل اسهم البركه السؤال الان كيف نحصل على شهاده اسهم الحماد من لديه خبريبلغنا وله منا جزيل الدعاء
أخي العزيز السلام عليكم
لن اطيل عليك ولكن اذهب الى مكتب الحماد في الدائري الشرقي واعطيهم الاوراق الذي حبر على ورق وهم بذالك سيسترجو شهادة اسهمك حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل 0







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 12:46 AM   #13667
معلومات العضو






المحروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحروق is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

أخواني الاثنين الشافعي وابن ادم السلام عليكم
يعلم الله ياأخوان كلامكم عين العقل ولكن نحنو مظلومين والله اين العقار اليوم ذهب على ذهب ولكن الواحد يفكر هل ستنتهي ب300ام يوجد مرمطة اخرى وسنين اخرى هل نوافق ام لا تعبنا من كثر الظلم علينا لاحول ولاقوة الا بالله يعني اليوم ارباح اكثر من 200 في المية يرجل يطيب يسلمان الحماد
تظلمنا ليش والله ثم والله لن نسامحك على بيعة الغبن اليوم فرحة وبكرة اخرة وحسبي الله ونعم الوكيل 0
نحنو ننتظر البرقيات وننتظر جلسة 21-5والله يفعل مايريد 0
المحروق








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 01:17 AM   #13668
معلومات العضو





الضارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الضارب is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد المدعج مشاهدة المشاركة
فهناك النصف الثاني من الارض ثابت للمساهمين ولو بيع لوحده فهناك من سوف يشتري بألف ريال للمتر

ممكن تشرحه للمساهمين هذا الجز يعني دخل في بيعه الراجحي او لا لم ينباع
اذا لم يكون ضمن بيعه الراجحي فقلت زمان والان 1000 تشيل 300 هذه وجه نظري ونت بين لنا هي من ضمن البيعه للرجحي او لوحدها
نصف الارض داخل في بيعة الراجحي ولكن ليس داخل في النزاع مع الورثة يعني في اسوء الاحوال لو خسر المساهمين النصف فالمتبقي من الارض(النصف الاخر) سيحقق باذن الله ارباح اكثر مما لو بيعت الارض كاملة بسعر 300ريال وهو سعر البيع على الراجحي
انا اشوف يا ان الراجحي يرفع سعر الشراء
اونصبر والله كريم







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 08:22 AM   #13669
معلومات العضو





ابوديم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوديم is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اعتقد بان بيعت الراجحي باطله بسبب انها اتت بعد استلام المحامي (المصفي) المساهمه بس الوسطه تصنع المستحيل
مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل ع الضالم
اللهم فرج هم المهمومين وانهي هذه المساهمه ع خير للمساهمين







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 09:08 AM   #13670
معلومات العضو





الولهان66 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الولهان66 is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

يجب علينا أن نعترف نحن معشر المساهمين أننا الحلقه الأضعف ,وأن أقصى ما نستطيع عمله هو شيئان ( برقيه و إنتظار)

اخي ابن ادم هذا واحد من اسباب تأخر انهاء المساهمة لأننا علقنا امالنا في برقية وانتظار ونسينا الدعاء في الصوات واوقات الاجابه مع اليقين بأن الله القادر على رد كيد الظلمه ومن يأكلون اموال الأيتام والارامل والله المستعان.







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 09:41 AM   #13671
معلومات العضو





قناص المكاسب وعقاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قناص المكاسب وعقاري is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اخواني ملاك مساهمة ربوع مكة3

((( اعلم يقيننا ان سعر متر ارض مساهمة ربوع مكة 3 يبلغ 800 ريال كأقل تقدير)))
(((وكذلك اعلم اننا مغبونون اشد الغبن ببيع ارض المساهمة لصالح الراجحي)))

ولكن بعد الأطلاع على ما يلي :

1/ نظام القضاء النزيه لدينا
2/ نظام المرافعات الشرعية لدينا
3/ نظام القضاة لدينا
4/مشاكل ورثة الأمير
5/ مشاكل خالد عوض
6/ مشاكل بالغنيم
7/ مشاكل نصف الارض
8/ مشاكل الوكالات الشرعية
9/ مشاكل الضحك على الدقون

اقول

اللهم ان كان خيرا لمساهمي ربوع مكة 3 اتام البيع على الراجحي فاكتبه لنا

و اللهم ان كان شرا لمساهمي ربوع مكة 3 اتام البيع على الراجحي فاصرفه عنا وعوضنا بخير منه


(((حسبي الله ونعم الوكيل)))

(((والله الهادي الي سواء السبيل)))







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 01:52 PM   #13672
معلومات العضو





تفائلو بالخير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تفائلو بالخير is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

يا اخوان يامساهمين السلام عليكم الكثير مع بيعة الراجحي اذا رفع السعر الى (600) ريال كأقل تقدير ويعطى الاسبقية على غيره اما اقل من ذلك فهو مرفوض البته ونرجو من الجميع ارسال البرقيات كما اقترح الاخوان لعل وعسى المثل يقول لاتترك السبب ولا تعتقد فيه ولندعوا الله ان يفرج عنا ويرضينا ويصرف عنا كيد الطامعين والفاسدين مهما كانوا ونوصي الجميع بالدعاء لنا وعلى من وقف في وجه المساهمين
ارجو من الاخ المحروق ان يراجع رسائله قبل ارسالها لتصحيح الاخطاء الاملائية التي تكاد تتكرر في كل كلمة يكتبها لاني اريد ان افهم ماذا يقصد دعائي له ولكم بالتوفيق واكرر علينا بالصبر والدعاء ولانترك فرصه وفجوه او أمل للمتلاعبين والاذناب بالتاثير او جعلنا نتخاذل ولنكن يدا واحده والسلام عليكم








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 01:53 PM   #13673
معلومات العضو





ALRAQI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ALRAQI is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر الله سعيكم ووفقكم لكل خير اخواني من يفيدني جزاكم الله خير عن ربوع مكة
عندي 3 اسهم بثلاثين الف كم يجيني وكيف الطريقه معي الشهادة فقط وليس لدي معلومات اكثر
ومن هو المصفي وكيف وضعه فهموني اكثر لحيث انني لم ادخل من ذو زمن طويل ولكم دعوة








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 02:05 PM   #13674
معلومات العضو





الضارب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الضارب is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضارب مشاهدة المشاركة
نصف الارض داخل في بيعة الراجحي ولكن ليس داخل في النزاع مع الورثة يعني في اسوء الاحوال لو (خسر المساهمين النصف) فالمتبقي من الارض(النصف الاخر) سيحقق باذن الله ارباح اكثر مما لو بيعت الارض كاملة بسعر 300ريال وهو سعر البيع على الراجحي



انا اشوف يا ان الراجحي يرفع سعر الشراء

اونصبر والله كريم
ما لون بالاحمر خسارة نصف الارض وليس المال بالتالي سيعود نصف راس المال لكل مساهم
ويبقى النصف الاخر من راس المال داخل المتبقي من ارض المساهمة وهو الذي سيحقق الربح ان شاء الله
(راس مال +ارباح )عن نصف الارض +راس المال عن النصف الاخر في حالة خسارته لاقدر الله
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 04:15 PM   #13675
معلومات العضو





hadiy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
hadiy is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

مسألة إن الراجحي بيلهف الأرض بسعر المتر في عريض فهذا جنون وهبال وصدقوني بعد إستشارة بعض القانونيين قالوا بأن دعوى أبناء الأمير ليس لها وجه فالحماد معه صك وهذا يكفي وبيعة الراجحي إبطالها ليس بالمستحيل قد تأخذ وقتا لكنها ستبطل ... بالنسبة للمحيسني أدخلوا عليه في حسابه بتويتر وشرشحوه وخلوا الناس يعرفون وش يسوي








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 04:23 PM   #13676
معلومات العضو





hadiy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
hadiy is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

ياعالم ياناس لو انتظرنا سنة سيكون السعر بحدود 1500ريال وهذا مكسب لا يمكنكم التفريط فيه فكيف تبيعون على الراجحي ب 300 واعلموا تمام العلم ماتمسك الراجحي بالبيعة إلا لأنه يعرف أن وراها ذهب ... أين عقولكم لو كان الراجحي بمستشاريه يعلم بأنها ستتعبه أو ستطول مدتها لما استمر فيها ... إنما الصبر ساعة أبعدما بقي الشوط الأخير تتركوها للراجحي كأني بكم لو بعتم بعد عدة أشهر وأنتم تعضون أصابع الندم والراجحي يعلن عن بيعها بمبالغ خيالية ,,, ومع ذلك إن كان الراجحي سيرفع إلى 600 ريال فالله يبارك له وإن رفض فاثبتوا على موقفكم فالله أولا معكم ثم الوزير ثم اصراركم .... لي رجعة ان شاء الله








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 04:33 PM   #13677
معلومات العضو





اهاي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اهاي is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadiy مشاهدة المشاركة
ياعالم ياناس لو انتظرنا سنة سيكون السعر بحدود 1500ريال وهذا مكسب لا يمكنكم التفريط فيه فكيف تبيعون على الراجحي ب 300 واعلموا تمام العلم ماتمسك الراجحي بالبيعة إلا لأنه يعرف أن وراها ذهب ... أين عقولكم لو كان الراجحي بمستشاريه يعلم بأنها ستتعبه أو ستطول مدتها لما استمر فيها ... إنما الصبر ساعة أبعدما بقي الشوط الأخير تتركوها للراجحي كأني بكم لو بعتم بعد عدة أشهر وأنتم تعضون أصابع الندم والراجحي يعلن عن بيعها بمبالغ خيالية ,,, ومع ذلك إن كان الراجحي سيرفع إلى 600 ريال فالله يبارك له وإن رفض فاثبتوا على موقفكم فالله أولا معكم ثم الوزير ثم اصراركم .... لي رجعة ان شاء الله

أوافقك الرأي تماما







  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 09:34 PM   #13678
معلومات العضو





البرادعي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البرادعي is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

اخووواني هل هناك اي جديد لانني لم ادخل ع الموقع منذا فتره لانشغالي والمحاكم لدينا انا من الناس الذين لا يثقون بهم ابدا








  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 09:50 PM   #13679
معلومات العضو





algeri غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
algeri is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

بعد ملاحظة كافة المشاركات يوجد هناك حلول كثيرة خلونا ندخل في الحل :
الراجحي راح يعوض الأمير في النصف ليترك الساحة .... اذن الراجي متأكد بأن لة الغلبة على المساهمين الا اذا وضع شروط على الأمير بعدم التسليم حتى تؤل لصالحة مع المساهمين. هناك قضيتان اذن الأولى بين الحماد والورثة والثانية بين المساهمين والراجحي. معادلة رياضية

الحماد المساهمين x ورثة الأمير
الحماد المساهمين x الراجي

من المعادلتين السابقتين المساهمين موجودين في كلا القضيتين
اذن نبق نحن الحلقة الأقوى مما دفع الراجي بالأتفاق مع الورثة للوقوف ضد المساهمين

انا اويد وبشدة ما ذهب الية الأخوان برفع السعر للخروج من المساهمة لعدة اسباب:
- تسويق الخام بكمية كبيرة صعبة على وزارة التجارة
- وزارة التجارة ليس لديها استعداد للتخطيط وما الي ذلك او تسليمها الي شركة تسويق لرفع المساحى وبيع
مجزئة ممكن يأخذ موضوع البيع سنة.

انا ارى السعر العادل 450 ريال وهذي دعوة لراجحي بقبول العرض.
واتوقع الكثير سوف يوافقون على البيع.








  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 08:22 AM   #13680
معلومات العضو





المتعلق بخشبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي رد: مساهمة ربوع مكه 3 آخر التطورات...

موافق سعر 450 ريال والله يكتب ما فيه خير








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساهمة ربوع مكه, ربوع مكة, سليمان صالح الحماد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t136660.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ This thread Refback 02-08-2014 08:00 PM
ظ…ظ†طھظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | BoardReader This thread Refback 08-06-2014 02:07 PM
Untitled document This thread Refback 24-11-2013 08:02 PM
Untitled document This thread Refback 22-04-2013 10:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-04-2013 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 02-04-2013 03:36 PM
Twitter / maax2k: @tfrabiah http://t.co/s8V ... This thread Refback 14-10-2012 10:12 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-2012 12:34 AM
Untitled document This thread Refback 17-09-2012 08:30 PM
ط¹ظ‚ط¯ ط®ظٹط§ط± ط§ظ„ط´ط±ط· ط§ظ„ط±ط§ط¬ط­ظٹ | BoardReader This thread Refback 15-06-2012 05:55 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 2012 | BoardReader This thread Refback 07-05-2012 08:06 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 06-05-2012 01:54 AM
ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 16-04-2012 07:12 PM
ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپ: ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒظ‡ 3 ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ... - ط§ظ„طµظپط­ط© 501 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© This thread Refback 03-04-2012 12:53 AM
ظ…ط®ط·ط· ط¯ط±ط© ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ | BoardReader This thread Refback 07-03-2012 01:21 AM
ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ | ط§ظ„طµظپط­ط© 2 | ط§ظ„ظ…ط¤ط´ط±ظ†طھ This thread Refback 16-02-2012 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 10-12-2011 06:57 PM
Untitled document This thread Refback 06-12-2011 04:17 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-10-2011 12:25 PM
Untitled document This thread Refback 17-05-2011 11:57 AM
Untitled document This thread Refback 18-02-2011 08:48 PM
Untitled document This thread Refback 30-08-2010 04:26 AM
Untitled document This thread Refback 23-06-2010 11:15 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 10 | BoardReader This thread Refback 18-04-2010 07:26 PM
Thread ط§ظ„ظپ ط§ظ„ظپ ظ…ط¨ط±ظˆظƒ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ 3 (ط±ط¨ظˆط¹ ظ…ظƒط© 3) ط§ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„طھطµظپظٹط© ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ (2 ط²ط§ط¦ط±) | | BoardReader This thread Refback 20-03-2010 11:44 PM
Untitled document This thread Refback 14-03-2010 11:34 AM
Thread ط¥ظ„ظ‰ ط§ط¨ظˆط³ط¹ط¯ 999 ( ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ ) | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | Page 2 | BoardReader This thread Refback 08-02-2010 09:28 PM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! - Page 71 - ط¨ظˆط±طµط© ط§ظ„ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© | ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 22-12-2009 02:40 AM
Thread ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط­ظ…ط§ط¯ .. ط¢ط®ط± ط§ظ„طھط·ظˆط±ط§طھ !!!! | | BoardReader This thread Refback 12-12-2009 01:59 PM
Untitled document This thread Refback 06-11-2009 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 14-10-2009 05:19 PM
ظ…ظ†طھظ€ظ€ظ€ط¯ظ‰ ط§ظ„ط¹ظ€ظ‚ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظ†ط§ط، ظˆ ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ on ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط£طµط¯ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط© - ط¨ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† vBulletin | BoardReader This thread Refback 18-09-2009 11:07 PM
Untitled document This thread Refback 28-08-2009 02:46 AM








الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.